
أستسمح الإخوة في هذا المنتدى القيم الذي أستفدنا منه وأفدنا أن يزودونا بمعلومات إضافية حول الوثائق المحاسبية التي يعتمد عليها وكيل الإيرادات والنفقات في تسيير الوكالة
les documents comptables utilisés au niveau de la régie de recettes et dépenses dans un établissement public à caractère
administratif
النص التنظيمي الأساسي وهو المرسوم التنفيذي رقم 93-108 المؤرخ في 5 ماي 1993 الذي يحدد كيفية إنشاء ، تنظيم وسير وكالات الإيرادات والنفقات جاء عاما ولم تتبعه تعليمات تطبيقية التي تحدد الوثائق المحاسبية وكيفية إعدادها .
(...................situation mensuelle-livre journal-titres de recouvrement-bordereau de versement)
وفق الله الجميع .كمال