
ارجو منكم إفادتي في هذا الموضوع
في إطار ميزانية التجهيز تم تسجيل رخصة برنامج (AP) منذ 2013
في سنة 2017 تم ابرام عقد لإقتناء مواد طبقا للمادة 13 من قانون الصفقات العمومية وفق الاجراءات المكيفة وقد تم اتمام كل الاجراءات (استلام المواد، تسديد الفاتورة و تحرير الكفالة بعد انقضاء فترة الضمان)
في سنة 2019 تم ابرام عقد لإقتناء مواد طبقا للمادة 13 من قانون الصفقات العمومية وفق الاجراءات المكيفة مع العلم انه نفس المتعامل و نفس المواد
عند ارسال العقد للمراقب المالي تبين اننا تجاوزنا الحد الاقصي للماد 13 عند الجمع بين مبلغ العقدين (2019/2017 ) و طلب منا اجراء صفقة تسوية وتمريرها للجنة الصفقات العمومية.
هل يمكن مساعدتي فلامر عاجل لإستدعاء لجنة الصفقات ،لضرورة المواد التي يتم اقتناءها :
1-بالنسبة للتقرير التفصيلي لا مشكلة ،
2- بالنسبة لبطاقة تحليلية (fiche analytique) كيف ادرج المبالغ علما بأن رخصة برنامج (AP) تحتوي على عدة rubrique
3-و بخصوص الصفقة استطعت تحضير نموذج و لكن ارجو ان اجد من لديه الاكيد كيف ننجز صفقة تسوية و لم لا نسخة منها
و السؤال الاهم هل المراقب المالي على حق، فقد تعودنا على مراقبة الطلبات حسب نفس المتعامل و نفس الطبيعة خلال السنة المالية وليس من خلال رخصة برنامج (AP)
ارجو ان اجد اجابات في اقرب الاجال
و السلام عليكم