أولا أشكر كل الاقئمين على هذا المنتدى 
و الشكر لكل الأعضاء 
...... استفساري يتموقع حول القضية التالية 
بعد طلب العروض للمرة الثانية لصفقة اقتناء تجهيزات مكتب ، و بعد فتح و تقييم العروض
 تبين أن المؤسسة المشاركة و التي تحصلت على أقل عرض من بين العروض المؤهلة تقنيا
 أنها قد بالغت في مدة الضمان و خدمة ما بعد البيع ... وضعت 50 سنة ضمان + 50 سنة خدمة ما بعد البيع 
بعد مراسلتنا لقسم الصفقات الخاص بوزارة المالية . كان رده أن المؤسسة بالغت في المدد و خالفت المعايير المعمول
 بها استناذا للقرار الوزاري المشترك المؤرخ في 12 ديسمبر 2014 الذي حدد مدة الضمان حسب طبيعة كل سلعة.
و عليه  المصلحة المتعاقدة قامت باعلان عن عدم جدوى.
خلال 10 ايام قدمت المؤسسة طعن لدى اللجنة المختصة التي بدورها راسلت المصلحة المتعاقدة بضرورة الانتهاء من التقييم و دون اغفال القرار الوزاري المشترك ....
هنا ما العمل هل يتم تعديل  بندو دفتر الشروط ليتلائم و الهدف من الصفقة أم يتم الغاء اعلان عن عدم الجدوى ؟؟