
والله لست أدري هل يُدرج هذا التساؤل هنا ام لا ولكن اود ان استفسر على على ما يلي :
اعضاء لجنة التحقيق في ملفات السكن العمومي الإيجاري الذي يحددون بواسطة مقرر من مدير التنظيم والشؤون العامة وهم موظفون بالبلدية ، يصطحبون معهك وثيقة التحقيق ويزورون طالبي السكن العمومي للتأكد من وضعياتهم ومن ثم يودعون وثائق التحقيق لدى مصالح الدائرة
ولكن كل مرة كانوا يتساءلون عن الاجر الذي من المفترض ان يتقاضوه عن مهمتهم هذا
حيث تم الاشارة الى المادة 20 فقرة 02 من المرسوم التنفيذي 08/142 المؤرخ في 11/05/2008
وحيث اننا لم نعرف اي جهة نراسلها لهذا الغرض ومن يقوم بتسديد هذا الاجر ولا عن كيفيته او الوثائق المطلوبة او اي تفصيل بخصوصها
وعليه ارجو من الاخوة الذين سبق لهم وان تقاضو هذا الاجر ان يرشدونا عن طريقة تحصيله وكيفيته وشكرا