السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،إخواني الأعزاء أريد سؤال حول تعديل عنوان عملية pcd ،بحيث استفدنا من عملية بناء بلدية جديد وعند اعداد ملف تسجيل العملية لم نقم بادراج ملف المتابعة ،وبعد ذلك قمنا بارسال هذا الملف وبالفعل تم تعديل عنوان هذه العملية نوبماأن العملية عدلت قمنا بعرضها على لجنة الصفقات العمومية و تم تعيين السيد أمين الخزينة كمقرر له ، وفي جلسة الاجتماع أكد لنا بأنه لا يمكن تعديل هذه العملية و يتم التكفل والالتزام بموجب مقرر التعديل فقط ولا داعي لاعداد ملحق لتعديل عنوان العملية ، وعليه هل يمكننا التكفل والآلتزام كما قال أمين الخزينة أم لابد من تعديل هذه العملية والله ولي التوفيق .