شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

المديرية العامة للميزانية Empty المديرية العامة للميزانية

جمال منصوري بن محيو
جمال منصوري بن محيو
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : خنشلة

المشاركات : 2

نقاط : 4

تاريخ التسجيل : 23/11/2016

العمل : منتدب
تمت المشاركة الأربعاء 23 نوفمبر 2016, 04:03
تساؤل

 تساؤل حول امكانية استفادي من الاثر المالي الناتج عن ادماجي  كاستاذ مكون (الصنف 14 ) ابتداءا من تاريخ 03/06/2012  بقرار ادماج 
   هذا قبل انتدابي الى المجلس الشعبي البلدي كرئيس لجنة بتاريخ 14/10/2014 و اثناء الانتداب  و بناءا على التعليمة المشتركة رقم 03 المؤرخة في 12 اكتوبر 2015 سويت وضعيتي بالادارة الاصلية( مديرية التربية) و تحصلت على الاثر المالي ابتداء من تاريخ الترقية الى غاية تاريخ انتدابي 14/10/2014 وقدمت توقيف الراتب الجديد الى مصالح البلدية كاستاذ مكون و شهادة ادارية تثبت تسوية وضعيتي بالادارة الاصلية  وبعد ان اشر المراقب المالي رفض السيد امين خزينة  البلدية صرف  هذه المخلفات  الخاصة بفترة النتداب  من تاريخ 14/10/2014 الى يومنا هذا 
     رغم تقديم  رسالة توضحية صادرة من المديرية العامة للميزانية لجالة مشابهة  و التي توضح  امكانية استفادتي من هذه المخلفات شريطة تقديم شهادة توقيف الراتب الجديد  و شهادة ادارية من الادارة الاصلية تثبت تسوية وضعيتي  وتحصلي على جميع مستحقاتي للفترة الممتدة من تاريخ ترقيتي الى غاية تاريخ انتدابي


المديرية العامة للميزانية Empty رد: المديرية العامة للميزانية

جمال منصوري بن محيو
جمال منصوري بن محيو
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : خنشلة

المشاركات : 2

نقاط : 4

تاريخ التسجيل : 23/11/2016

العمل : منتدب
تمت المشاركة الأربعاء 23 نوفمبر 2016, 04:07
ارجوا من الاخوة الكرام  الذين لهم اجابة على هذا التساؤل  الرد  وشكرا


المديرية العامة للميزانية Empty رد: المديرية العامة للميزانية

ابو هند
ابو هند
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : ادرار

المشاركات : 292

نقاط : 383

تاريخ التسجيل : 16/12/2011

العمل : المراقبة المالية
تمت المشاركة الأحد 27 نوفمبر 2016, 18:16
تاريخ الاستفادة يكون من تاريخ الانتخاب وليس من تاريخ الانتداب راجع التعليمة الموضحة للمرسوم 13/91


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى