شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

SABERTOO
SABERTOO
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 319

نقاط : 503

تاريخ التسجيل : 14/05/2014

العمل : موظف بسيط
تمت المشاركة الخميس 25 فبراير 2016, 19:47
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
بإذن الله تعالى الواحد الأحد ، الرازق ذو القوة المتين ، سينتهي غبنكم إخواني عمال المالية مع هذه المنحة التي أصبحت محنة ، مع دخول شهر مارس 2016 ، للقدماء والجدد منكم  ،فأكثروا من الدعاء وترقبوا مزيدا من الأخبار 


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

3abbad
3abbad
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : algeria

المشاركات : 37

نقاط : 56

تاريخ التسجيل : 15/09/2015

العمل : algerien
تمت المشاركة الخميس 25 فبراير 2016, 21:22
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
بالله عليك لما هذا الارجاف والتغريض ولم تأتي لا بدليل ولا تعليمة ولا فاكس ولا تليكس ... وليس الخبر كالعيان . أنت تعلم اني وغيري ننتظر هذا المولود بعملية امبرطورية وليس قيصرية ننتظره بفارغ الصبر
ليشف غليل العمال من الوزارة والنقابة المحنطة  لا حبا فيها ولا لها لانه حق اقره القانون ولو بالقليل.
شبعنا اشاعات وإرجاءات وانت تزيد منها .
وعليه حتى نكون منصفين معاك نقول جميعا : عليك أو لك من الله ما تستحق . فإن كان اشاعة مغرضة وتحبيط للنفوس فعليك. وان كان الخبر يقينا وجئت بدليل فلك من الله ماتستحق.


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

ssaida
ssaida
موظف درجة 3
انثى

الاقامة : bejaia

المشاركات : 246

نقاط : 298

تاريخ التسجيل : 09/03/2015

العمل : inspecteur analyste du budget
المزاج المزاج : الحمد لله

تمت المشاركة الخميس 25 فبراير 2016, 21:27
ان شاء الله اخي SABIRTO و شكرا لك


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

عبد الصمد محمد
عبد الصمد محمد
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي
تمت المشاركة الخميس 25 فبراير 2016, 22:12
اتـــــق الله يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا sabertoo


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

عبد الصمد محمد
عبد الصمد محمد
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي
تمت المشاركة الخميس 25 فبراير 2016, 22:15
الغبن يا sabertoo أصاب الأسلاك المشتركة فقط فكن منصفا


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

SABERTOO
SABERTOO
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 319

نقاط : 503

تاريخ التسجيل : 14/05/2014

العمل : موظف بسيط
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 11:50
يا أخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أقول لك ولغيرك أنني بكلامي هذا أردت إعلام الزملاء بالمستجدات ، ولست مظطرا للتتبعها ولم يفرض عليك سماعها ، فماذا فعلت أنت ومن مثلك لإستحقاقها وإرجاع بعضا من الحقوق المهضومة غير الكتابة هنا وإشباعنا بالدعوات ، لو كانت فيكم ذرة من عزة للنفس لما أخذتم سنتيما واحدا منها ومن غيرها مما هو قادم بإذن الله ثم بتضحية المخلصين الذين لايريدون منكم جزاءا ولا شكورا ، 
نعم الأخبار بإذن الله صحيحة ، ولكنني ندمت لنقلها ، لذا سألتزم الصمت مثلكم أيها الجبناء القاعدون وراء شاشة الحاسوب وليس لهم إلا الطعن ونشر روح الهزيمة بين الزملاء ، والله تعالى بيننا وبينكم ، والسلام عليكم 


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

3abbad
3abbad
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : algeria

المشاركات : 37

نقاط : 56

تاريخ التسجيل : 15/09/2015

العمل : algerien
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 13:15
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
يا SABRETOO ناديتني بالأخ ووصفتني بالجبن ... فعندك ثلاث خيارات أن تعار مني لأني أخوك وجبان أو أخوك في الاسلام ولا يحل لك إهانتي  أو أخوك فيما وصفتني فلا أدري .... 
عندي بحلول العام القادم 13 سنة أحصّل مستحقات الدولة من القطاعات الخاصة والعامة وشبعت اهانات وسباب برغم شيبتي وقول ماذا فعلت .
طالع جيدا ردي عليك لم تكن فيه ولا كلمة جارحة أو خارج اللياقة وبسبب ماينشر عن المنحة بلا دليل وبيان فلا عجب أن يقال أو يكتب مايشاء 
لان أمثال الكتابات هذه تفقد الحليم أعصابه.... ولو أتيت ببيان أو قرينة على قولك فلست من الذين يخشون الاعتذار وطلب الغفران أو الاعتراف بأخطآئهم.

على كل حال بارك الله فيك وفي عملك واقبل اعتذاري عن هذه وتلك وأتأسف لإطلاعي على موضوعك. وشكرا.


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

الزعيم التيارتي
الزعيم التيارتي
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : تيارت

المشاركات : 11

نقاط : 11

تاريخ التسجيل : 15/02/2016

العمل : الخزينة العمومية
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 19:53
انشاء الله الاخبار صحيحة و نشكر الاخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] علي المجهودات التي يقوم بها التي يقوم بها من اجل عمال المالية انتا مشكور 
و لك مني تحياتي شكرا 


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

roaa12
roaa12
موظف مرسم
انثى

الاقامة : tebessa

المشاركات : 24

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 07/01/2015

العمل : tresor
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 22:23
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر الله الكريم على نيته الصافية التي اراد بها انا يفرحنا بانه كان بامكانه التكتم على الخبر الف شكر اخي الكريم اردت فقط ان اضم صوتي لما قاله الله صابر كوني وردتني نفس الاخبار من مصدر موثوق ان شاء الله ان شاء الله تكون خير على الجميع فالله لا ياتي لعبده الا بالخير


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

roaa12
roaa12
موظف مرسم
انثى

الاقامة : tebessa

المشاركات : 24

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 07/01/2015

العمل : tresor
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 22:27
عفوا اردن انك اشكر الاخ الكريم على مجهوداته


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

nacir16
nacir16
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 51

نقاط : 57

تاريخ التسجيل : 12/10/2012

العمل : fonctionaire
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 22:30
اتقو الله على ما كان والو تاكلو غي بعظاكم .


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

roaa12
roaa12
موظف مرسم
انثى

الاقامة : tebessa

المشاركات : 24

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 07/01/2015

العمل : tresor
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 22:31
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
عفوا على الاخطاء الاملائية


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

roaa12
roaa12
موظف مرسم
انثى

الاقامة : tebessa

المشاركات : 24

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 07/01/2015

العمل : tresor
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 22:36
عفوا دائما تقول وردت الينا معلومات نتمنى الخير للكل وان شاء الله خير


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

roaa12
roaa12
موظف مرسم
انثى

الاقامة : tebessa

المشاركات : 24

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 07/01/2015

العمل : tresor
تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 22:39
عفوا دائما اقول وردت الينا معلومات نتمنى الخير للكل وان شاء الله خير

المصدر: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
منتديات ملتقى الموظف الجزائرى 


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

gladiateur
gladiateur
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1622

نقاط : 1950

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب

تمت المشاركة الجمعة 26 فبراير 2016, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم عَنْ جابرٍ -رَضِيَ اللهُ عَنْهُ- قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ((لَوْ أَنَّ ابْنَ آدَمَ هَرَبَ مِنْ رِزْقِهِ كَمَا يَهَرَبُ مِنَ الْمَوْتِ؛ لَأَدْرَكَهُ رِزْقُهُ كَمَا يُدْرِكُهُ الْمَوْتُ)) السلسلة الصحيحة: 952 قال المنَّاوي –رحمه الله- في فيض القدير (5/ 389):

"((لَوْ أَنَّ ابْنَ آدَمَ هَرَبَ مِنْ رِزْقِهِ كَمَا يَهَرَبُ مِنَ الْمَوْتِ؛ لَأَدْرَكَهُ رِزْقُهُ كَمَا يُدْرِكُهُ الْمَوْتُ))؛ لأنَّ الله تعالى ضَمَنَه له؛ فقال: ﴿وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا﴾ [هود: 6]. 

ثمَّ لم يكتف بالضَّمان حتى أقسم؛ فقال: ﴿وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ * فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ﴾ [الذاريات: 22- 23]. 


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

الزعيم التيارتي
الزعيم التيارتي
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : تيارت

المشاركات : 11

نقاط : 11

تاريخ التسجيل : 15/02/2016

العمل : الخزينة العمومية
تمت المشاركة السبت 27 فبراير 2016, 14:45
السلام و عليكم تحياتي لكل اعضاء المنتدي بدون تمييز و انشاء الله حسب الاخبار المتداولة شهر مارس هو انتهاء السوسبانس انشاء الله و فرحتي هي فرحت كل عمال المالية بدون استثناء تحياتي و السلام و عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

ahmedlike
ahmedlike
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 10

نقاط : 19

تاريخ التسجيل : 23/11/2015

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة السبت 27 فبراير 2016, 16:23
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
الاخبار منفية نفيا مطلقا حيث لي اصدقاء بوزارة المالية في الضرائب الميزانية والخزينة وقد نفى العديد منهم هذه الاخبار وقالوا نحن ايضا نسمع مثل هذا من الانترنت ويعتقدون ان هنالك من له اهداف من هده الاخبار وهو ما يطرح السؤال وراء الهدف من هذه الاخبار والمصادر.


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

3abbad
3abbad
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : algeria

المشاركات : 37

نقاط : 56

تاريخ التسجيل : 15/09/2015

العمل : algerien
تمت المشاركة الأحد 28 فبراير 2016, 07:59
سوف ترى اذا انجلى الغبار.... أمنحة تنتظرك أو محنة تتعبك... إلتزم الصمت لان حجتك ضعيفة.


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

Ansa Fati
Ansa Fati
موظف درجة 1
انثى

الاقامة : Adrar

المشاركات : 72

نقاط : 90

تاريخ التسجيل : 20/11/2012

العمل : Fonctionnaire
تمت المشاركة الأحد 28 فبراير 2016, 10:58
كي كان ديسمبر قولتو جانفي كي فات جانفي قلتو فيفري كي بغا يكمل فيفري قلتو مارس و هكذا ..............!!!!!!!!!!!!!!  الى متى لا ندي أو صح كاين منها ولا والو  ؟؟؟؟؟؟؟ ما فهمنا والو


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

hemaizia sihem
hemaizia sihem
ادارة المنتدى
انثى

الاقامة : أم البواقي

المشاركات : 5263

نقاط : 6811

تاريخ التسجيل : 30/04/2011

العمر : 46

العمل : مراقب للميزانية
المزاج المزاج : نحن في نعم الله نتقلب

تمت المشاركة الثلاثاء 01 مارس 2016, 10:45
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
لا عليكم،أنتم كالجسد الواحد و لا يغرّنكم بالله الغرور،الزموا الصمت و تذكّروا قول رسول الله صلى الله عليه و سلم:
(( كفى بالمرء كذبا أن يحدّث بكل ماسمع))
و في رواية:
((كفى بالمرء إثما أن يحدّث بكل ما سمع))
فعلا نحن نتحدث بدون وثائق و الاشاعات تعمّ الأرجاء،و هذه فتنة كبيرة لا يسعنا أمامها سوى الصبر و عدم التعدي على بعضنا البعض ،فنحن نحاسب على أقوالنا و أفعالنا.
الزموا الصمت من فضلكم فالأمر لن يطول و ينتهي.


التوقــيـــــــــــــــــــــع


يقول شيخنا ابن القيم رحمه الله:
لا يزال العبد يعاني الطاعة و يألفها و يحبها و يؤثرها،
 حتى يرسل الله إليه ملائكة تؤزه إليها أزا.

منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

mesbah IP
mesbah IP
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : mila

المشاركات : 20

نقاط : 26

تاريخ التسجيل : 09/03/2015

العمل : tc oued endja
تمت المشاركة الثلاثاء 01 مارس 2016, 12:26
بركاونا من الكدب يرحم الوالدين


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

azzdin32
azzdin32
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : blida

المشاركات : 13

نقاط : 23

تاريخ التسجيل : 17/05/2012

العمل : fonction cor copmain
تمت المشاركة الأربعاء 02 مارس 2016, 10:29
مالهدف من نشركم للاشاعات. كل واحد إيقول وردتنا أخبار من الغرب والشرق ولي أصدقاء في وزارة المالية . كاملكم مافيكم نقابي ولا عندو وثيقة صحيحة . زوج نقابات وحدة موالية والاخرى مستقلة وصفر كالاصفار في حساباتكم. اليوم أربع شهور وانتم تكذبون علينا ولا جديد يذكر. والأقبح البعض ايقول على هؤلاء انهم عندهم نية حاب ايفرحوا العمال. والاغرب اننا جميعا في ميدان الحقيقة في الوثيقة لاغير وكأنكم لا تعملون في الميدان المحاسبي..


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

azzdin32
azzdin32
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : blida

المشاركات : 13

نقاط : 23

تاريخ التسجيل : 17/05/2012

العمل : fonction cor copmain
تمت المشاركة الأربعاء 02 مارس 2016, 10:46
هادي منحة جحا وبداية السوسبانس . لم يظهر حتى تأكيد بأحقية المنحة لا من الوزارة ولا المديرية العامة للمحاسبة ولا للنقابتين أكدتا ذلك.
يقول المثل " وريلي حقي واديه أو كولو" ولكن النقابة ترد " ماتوريليش حقي أديه وكولو وراك مسامح" .


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

عبد الصمد محمد
عبد الصمد محمد
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي
تمت المشاركة الجمعة 04 مارس 2016, 18:37
اتقــــو الله

اتقــــو الله

اتقــــو الله

اتقــــو الله


منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله  Empty رد: منحة جازي وانتهاء السوسبانس بإذن الله

nabil tris
nabil tris
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 2

نقاط : 2

تاريخ التسجيل : 22/02/2016

العمل : موظف بالخزينة
تمت المشاركة السبت 05 مارس 2016, 17:23
يبدو من خلال كلامك أنك تتقن التحرير الاداري و عليك مسحة من اللغة واضحة على كتابتك ، يعجبني امثالك يا اخي عباد.


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى