شاطر
استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

برنامج محفظة المدير - البرنامج الرائع لإدارة كل الوثائق الإدارية للمدي Empty برنامج محفظة المدير - البرنامج الرائع لإدارة كل الوثائق الإدارية للمدي

NABIL K
NABIL K
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : MILA

المشاركات : 18

نقاط : 72

تاريخ التسجيل : 26/03/2015

العمل : Développeur
تمت المشاركة السبت 26 ديسمبر 2015, 14:01
  • تقييم المساهمة: 100% (13)
بـرنـامـج مـحـفـظـة الـمـديـــر
الموضوع الذي سأقدمه اليوم حيوي وحساس ويمس كل شرائح مستخدمي الكمبيوتر باختلاف اعمارهم و اختصاصاتهم فتابعوا معي المقال التالي لاستثمار أفضل للحاسوب لتسهيل حياتنا اليومية .
من منا لم يقضي ساعات في البحث عن ملف Word أو صفحة انترنت htm مخزنة في غابات و أدغال من المجلداتrépertoires ضمن اقراص التخزين الصلبة (الهارد ديسك) ..
من منا لم يخذله جهازه في الموقف حين يذكر لأحدهم انه يملك ملفا أو وثيقة في موضوع ما فطلب منه الآخران تريه اياه في الحال .. غالبا سيحمر وجهك خجلا !! .. فقد خزنتها من بضع سنوات ولاتدري أين ولاتذكر حتى ماذا أسميت الملف .. سيتطلب الأمر ساعات لتأتي له بها .. حتى لو شغلت أداة البحث الخاصة بويندوز !
مشكلة مربكة حقا ولن تعرف طعمها الا في الأوقات الحرجة حيث تكون في أمس الحاجة الى وثيقة ما في أسرع وقت ممكن !!
حتى لو حاولت فهرسة القرص الصلب (الهاردديسك) الى مجلدات مصنفة بدقة .. لاتزال ملفات الوثائق المبعثرة و المخزنة المكدسة عبر السنين يبدو منظرها مرعبا .
ويزداد الأمر تعقيدا حين يستخدم هذه الوثائق اكثر من شخص (مجموعة عمل) كما في المشاريع الجامعية والمدرسية ويتناوبون عليها في أوقات متفاوتة تحريرا وتعديل وحذفا وحفظا وتخزينا بشكل فوضوي بدون اي منهجية أو تنظيم مما يؤدي الى تشتيت في العمل وخلافات بين افراد المجموعة حيث تدون كل حركة اجريت على الوثائق بالوقت والتاريخ واسم المستخدم الذي قام بالفعل .
وتزداد خطورة الأمر وجديته حين تكون هذه الوثائق خاصة بمؤسسة ( مهما كان نوع المؤسسة ) سواء كانت دائرة حكومية أو شركة (مهما كان تخصصها ) أوكالة أنباء أو مدرسة أو جامعة .
ماذا لو حللت لك هذه المشكلة بشرط ان تفرغ من وقتك دقائق فقط (ربما أقل !!)لنرتب معا أوراقك وملفاتك المبعثرة في أرفف نظام ادارة الوثائق الإلكتروني .. لترتاح بعد ذلك مدى الحياة من عناء قضاء ساعات بين دهاليز المجلدات بحثا عن وثيقة ما خزنتها من بضع سنين .
بـرنـامـج مـحـفـظـة الـمـديـــر ليست الا واجهة تحكم برمجية سهلة الاستخدام بسيطة التصميم تستطيع عبرها تنظيم كل ما تمتلك من وثائق وادراج كل المعلومات المتوفرة حولها من صور وملفات سمعية وبصرية وتاريخ التحرير وترقيم الاصدارات والمسودات لكاتبي المقالات ..
الجميع سيستفيد نظم ادارة الوثائق الالكترونية :

هذه النظم تدعم استيراد الوثائق من معظم مصادر الحصول على الوثائق حاسوبيا سواء كانت الوثيقة منتجة محليا في الحاسب نفسه (ضمن برنامج word أو اكسل أو شرائح العرض Power Point أو حتى المفكرة .. الخ ) أو ممكن ان تكون الوثيقة مستورة من مصدر خارجي

يأتي برنامج بـرنـامـج مـحـفـظـة الـمـديـــر البرنامج الرائع لإدارة كل الوثائق الإدارية للمدير و الأمانة ليقدم افضل باقة من الميزات و الوظائف الأساسية لتسهيل عمليّة تسيير ملفات الإدارة في المؤسسة. يهدف البرنامج من خلال واجهته الاحترافية، العمليّة والآمنة إلى تسهيل عمليات والمجلدات المعالجة الرقمية المتكرّرة والشائعة بما يضم انتقالة واثقة من عالم الورق خطط التنمية الأرشيفية لما يقابله من رقمنة وتحديث للمنظومة التربوية بما يتوافق ومرامي التي تستهدف جميع القطاعات في الجزائر..
- يحتوي البرنامج على أكثر من 120 وثيقة و التي يستعملها يوميا المدير و أمانته في تسيير مؤسسته.

- يمكن للمدير أو السكرتيرة إضافة وثائق أخرى من جميع الأصناف : word, excel, powerPoint, pdf,…
- يمكن للمدير أو السكرتيرة تحويل ملفات " word, excel, powerPoint" الى PDF في عدة ثواني.
- البرنامج يحتوي على إمكانية مسح ضوئي (Scanner) للوثائق الورقية.
- بحث قوي جدا لإيجاد اي ملف أو أي خصائص الملف من تاريخ أو نوع الملف.
- تصفية الملفات حسب فئة الملفات : ملف التوثيق الإداري, ...
- تصفية الملفات حسب نوع الملفات : ملف word, ملف Excel, ...
- يحتوي البرنامج على ملفات مكملة مثل RGF , برنامج إنشاء جدول الحراسة , كشف الراتب , كشف منحة المردودية ,وحدة النظام التربوي , وحدة النظام التربوي , النظام الداخلي.
نافذة البرنامج :




برنامج محفظة المدير - البرنامج الرائع لإدارة كل الوثائق الإدارية للمدي 34y2q8l

تـجدون في الملف المرفق كل التفاصيل المتعلقة بالبرنامج

[b][b]اي استفسار, نحن في الخدمة:
Mersoft للبرمجيات

06...........................


شكرا
[/b] [/b]


برنامج محفظة المدير - البرنامج الرائع لإدارة كل الوثائق الإدارية للمدي Empty رد: برنامج محفظة المدير - البرنامج الرائع لإدارة كل الوثائق الإدارية للمدي

مخدمي عبد القادر
مخدمي عبد القادر
ادارة المنتدى
ذكر

الاقامة : الأغواط

المشاركات : 17234

نقاط : 32445

تاريخ التسجيل : 10/11/2010

العمل : موظف
تمت المشاركة الأحد 27 ديسمبر 2015, 11:58
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
الموضوع مغلق


التوقــيـــــــــــــــــــــع


يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي
استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى