شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

mimar3
mimar3
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 13

نقاط : 21

تاريخ التسجيل : 03/01/2013

العمل : فقضرضهم
تمت المشاركة في الثلاثاء 29 سبتمبر 2015, 22:35
شهادة التكوين المتواصل و التكوين بالخارج

الى موظفي و رؤساء المصالح  بنيابة مديرية العلاقات الخارجية بالجامعة
هل يمكن اعتبار شهادة التكوين المتواصل شهادة جامعية طبقا للمادة 10 من المرسوم الجديد
نطلب من الاخوة الافاضل تزويدنا بالمعلومات
لمن لدية اية مراسلة من الوزارة

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty رد: شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

ensetmila
ensetmila
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : mila

المشاركات : 150

نقاط : 157

تاريخ التسجيل : 14/02/2014

العمر : 31

العمل : T s informatique
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة في الأحد 10 يناير 2016, 12:01
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty رد: شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

ensetmila
ensetmila
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : mila

المشاركات : 150

نقاط : 157

تاريخ التسجيل : 14/02/2014

العمر : 31

العمل : T s informatique
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة في الأحد 10 يناير 2016, 12:34
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty رد: شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

ensetmila
ensetmila
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : mila

المشاركات : 150

نقاط : 157

تاريخ التسجيل : 14/02/2014

العمر : 31

العمل : T s informatique
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة في الأحد 10 يناير 2016, 12:40
شكر 100000 مرة

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty رد: شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

ensetmila
ensetmila
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : mila

المشاركات : 150

نقاط : 157

تاريخ التسجيل : 14/02/2014

العمر : 31

العمل : T s informatique
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة في الأحد 10 يناير 2016, 13:48
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty رد: شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

الطاهر بوعزيز
الطاهر بوعزيز
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سكيكدة

المشاركات : 80

نقاط : 80

تاريخ التسجيل : 18/03/2015

العمل : موظف
تمت المشاركة في الخميس 09 مارس 2017, 12:38
مشكوور

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty nouar3112البريد فى البيانات الشخصية

nouar3112
nouar3112
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 6

نقاط : 6

تاريخ التسجيل : 10/07/2010

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة في الإثنين 13 مارس 2017, 10:26
نحن خريجوا جامعة التكوين المتواصل لماذا لا نقاضي المديرية العامة للوظيف العمومي مادام قانون تأسيس جامعة التكوين المتواصل واضح.

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty رد: شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

abdou76
abdou76
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 49

نقاط : 79

تاريخ التسجيل : 14/12/2010

العمل : موظف
تمت المشاركة في الثلاثاء 18 أبريل 2017, 15:18
السلام عليكم ، تفضل يا أخي بالدليل و يبقى تضافرالجهود من  أجل رد حقنا المهضوم


شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Fb_img12

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty رد: شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

abdou76
abdou76
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 49

نقاط : 79

تاريخ التسجيل : 14/12/2010

العمل : موظف
تمت المشاركة في الثلاثاء 18 أبريل 2017, 15:25
تفضل يا أخ الدليل الثاني
شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Sans_t13شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Sans_t13شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Sans_t13

شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية Empty رد: شهادة التكوين المتواصل+ شهادة جامعية

begoogle
begoogle
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : oran

المشاركات : 2

نقاط : 4

تاريخ التسجيل : 06/03/2017

العمل : sante
تمت المشاركة في الأربعاء 17 يناير 2018, 15:10
ما ردكم على شروط الالتحاق بالجامعة الجزائرية و هي الحصول على شهادة الباكالوريا أو شهادة النجاح في الامتحان الخاص لدخول جامعة التكوين المتواصل المنظمة بالقرار الوزاري رقم 168 الصادر في 14/05/1991 و الذي تنص المادة 03 منه انه يسجل في جامعة التكوين المتواصل الحاصلين على شهادة الباكالوريا أو شهادة معادلة أو بناء على شهادة النجاح في الامتحان الخاص ...

ما ردكم على أن كثيرا من الأساتذة الجامعيين و كثيرا من القضاة دخلوا و تحصلوا على شهادة ليسانس دون أن يكونوا حاصلين على شهادة الباكالوريا ...

ما ردكم على أن القانون يمنح لسيد ويزر التعليم العالي و البحث العلمي أن ينظم دروسا تحضيرية للطلبة ذوو مستوى الثالثة ثانوي (نهائي) و ينظم امتحانات الدخول للجامعة و بالتالي القول بان طلبة و خريجي جامعة التكوين المتواصل غير متحصلين على شهادة الباكالوريا غير وجيه ...

ما ردكم أن جامعة التكوين المتواصل كانت تمنح شهادة ليسانس في الحقوق و هي شهادة جامعية معادلة لشهادة ليسانس من حيث الوحدات المدرسة و السنوات التي يقضيها الطالب في الجامعة و انه صدر قرار في 28 ماي 1991 عن السيد وزير التعليم العالي يقرر فيه معادلة شهادة جامعة التكوين المتواصل بشهادات التعليم العالي المختلفة ....

ما ردكم ان السيد المدير العام للوظيف العمومي اشعر كل الوزارات و الولاة بمراسلة في 30 مارس 1994 بان شهادة النجاح في الامتحان الخاص المسلمة من جامعة التكوين المتواصل معادلة لشهادة الباكالوريا و هذا بتاريخ 12/12/1990

ما ردكم أن السيد وزير التعليم العالي و تطبيقيا لقررا الوزاري المؤرخ في 14 ماي 1991 خصوصا في مادته السابعة و المادة 15 من المرسوم رقم 8770 المؤرخ في 17 ماي 1987 اصدر منشورا وزاريا بأحقية خريجي جامعة التكوين المتواصل في المشاركة في المسابقات ما بعد التدرج (الماجستير) و أن هناك عدد كبير منهم مسجلين لتحضير شهادة الماجستير و الدكتوراه و فعلا نالوا ذلك ...

ما ردكم أن السيد وزير العدل الذي يشرف و ينظم مسابقة توظيف الطلبة القضاة سمح لخريجي جامعة التكوين المتواصل بالمشاركة في المسابقات الوطنية للالتحاق بسلك القضاة و هذا منذ 1994 و هناك عدد منهم نجحوا في المسابقات و تابعوا تكوينهم على مستوى المعهد الوطني للقضاة آنذاك و تخرجوا و هم اليوم يمارسون مهنة القضاء ...

ما ردكم أن السيد وزير العدل نظم عدة مسابقات وطنية للالتحاق بمهنة محضر قضائي و التي من ضمن شروطها أن يكون المرشح متحصل على شهادة ليسانس في الحقوق و سمح لخريجي جامعة التكوين المتواصل بالمشاركة في المسابقات و هناك عدة محضرين قضائيين يمارسون المهنة بعد نجاحهم بقرار من السيد وزير العدل بمعادلة شهادة جامعة التكوين المتواصل مع الشهادات الجامعية ...

ما ردكم على أن المتحصلين على شهادة ليسانس من جامعة التكوين المتواصل سمح لهم التسجيل في كلية الحقوق للتحضير لشهادة الكفاءة المهنية للمحاماة المنصوص عليها بالقانون رقم 91-04 المؤرخ في 08 جانفي 1991 و المتضمن تنظيم مهنة المحاماة و المنظمة بمرسوم تنفيذي رقم 91-22 المؤرخ في 14 جويلية 1991 ....

ما ردكم على المبدأ الدستوري المتمثل في مساواة المواطنين أمام المرافق العامة...
ما ردكم أن الشهادات الجامعية المسلمة من المرافق التابعة لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي هي شهادة جامعية لها قيمة ذاتية و لا تحتاج لمعادلة فردية...

سأضيف كذلك من حيث شروط الالتحاق بالجامعة بصفة عامة

لما كان أبناء المجاهدين و أبناء الشهداء يدخلون الجامعة بدون شهادة الباكالوريا سابقا و ليس لنا نحن نفس الحقوق هل نحن مواطنين من الدرجة الثانية ...

من حيث تسمية الشهادة في حد ذاتها... اوليس المشرع من سماها شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية المرسوم التنفيذي رقم 90-219 المؤرخ في 21 جويلية 1990

بعد كل هذه الأسئلة سيدي الوزير لما نبقى في أسلوب المراوغة و تغليط الرأي العام بان جامعة التكوين المتواصل جامعة انشات لتطويل مسار العمال و الموظفين بالتعاون مع المؤسسات و القطاعات المستخدمة و إن كان ذلك ... يفترض أن يكون طلبة جامعة التكوين المتواصل عمال و موظفون...

لماذا تحريف قصد المشرع ... أليس في قانون نشأة جامعة التكوين المتواصل 90-149 سنة 1990 سماها في مادتها الأولى و تدعى في صلب النص "جامعة"
الم يضعها في المادة الثانية تحت وصاية الوزير المنتدب للجامعات (وزارة التعليم العالي و البحث العلمي حاليا)

منذ متى و في أي بلد في العالم صارت الجامعة تكون العمال و الموظفين فقط

أليس تكوينهم يكون عبر مراكز التكوين المهني أو المعاهد المتخصصة في ذلك
هي جامعة و سماها المشرع جامعة و هي تحت وصاية وزارة التعليم العالي و كانت تمنح شهادة ليسانس ووووو ...الخ
و لازال اليوم اسمه شهادتها شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية... فمنذ متى كانت للعمال فقط و نحن عرضنا عليك شرحا مفصلا منذ نشأة جامعة التكوين المتواصل
يقول المثل الشعبي منين جازوا لبحور يجوزوا السواقي... مررتم انتم و أخذتهم الشهادة و المنصب نحن كذلك جزائريين من حقنا الشهادة و المنصب
فهل بإمكان دحر و إثبات عكس ما شرحناه أعلاه ....
سنواصل لا محالة بإذن الله و وفاءا لمبدأ قطعناه على أنفسنا لم نستكين و لن نمل حتى النصر إن شاء الله و كما سبق و نشرناه في الأيام الماضية سندخل قضيتنا لكل مؤسسات الدولة أن شاء الله و الله ولي التوفيق .................. سلامي
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى