المنتدى مهنى اجتماعى حوارى تعليمي ، يهدف بصفة عامة إلى تنمية المهارات القانونية والفكرية والمهنية للموظف العام ، وبصفة خاصة إلى تقديم المساعدة لشاغلى الوظائف العمومية فى الجزائر ، وتبادل الخبرات والانشغالات مع اخوانهم الموظفين الحكوميين العرب.
أرجو من الاخوة الاعضاء الافادة بمفهوم الشهادة الإدارية و مالفرق بين شهادة إدارية تثبت مدة العمل وشهادة العمل ولمن لديه مراجع في التعريف بالوثائق الإدارية الايبخل علينا في ادراجها والشكر موصول لكم مسبقا
السلام عليكم، الشهادة الإدارية حسب معلوماتي هي وثيقة تعطى من طرف رئيس البلدية من أجل تسوية مشكل متعلق بالسكن كالتزويد بالكهرباء أو الغاز أو إجراء تصحيح أو تغيير في إتاوة الكهرباء والغاز أو الدمج بينهما إذا كانتا منفصلتين أو شيء من هذا القبيل وهذا طبعا بطلب خطي من المعني و إرفاق الوثائق المتعلقة بالموضوع ثم تقوم البلدية بإجراء معاينة لعين المكان لدراسة المشكل ومن ثم تكون الموافقة أو الرفض حسب الحالة والله أعلم