شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

karim2011
karim2011
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : عين لورة

المشاركات : 376

نقاط : 486

تاريخ التسجيل : 30/06/2011

العمل : مرفق عام
المزاج المزاج : هادئ جدا

تمت المشاركة في السبت 20 ديسمبر 2014, 13:13

انا مستفيد من     f2  سكن اجتماعي و قدمت طلب سكن عدل و طلب مني التنازل عن السكن الاجتماعي

س01-متى يكون خروجي من السكن الاجتماعي في الوقت الحالي ام عند استلام مفاتيح عدل
س02-هل يتم تخفيض قيمة السكن الاجتماعي الدي ساتنازل عنه من قيمة سكن عدل الذي سادفعه بالتقسيط 
س03-مادا عن مبالغ الايجار الذي كنت ادفعها 6سنوات هل سيتم تخفيضها .....ام يسري علي ما يسري عاى كل مكتتب جديد
س04-كم عدد الاقساط= القسط الاول 100/10....و البقية كم نسبتها وكم عددها.....+ماهي الفترة الفاصلة بين كل قسط و قسط
ترحوكم افيدوني...فانا في حيرة من امري و الله المستعان....و الله لا يضيع اجركم



اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty رد: اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

karim2011
karim2011
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : عين لورة

المشاركات : 376

نقاط : 486

تاريخ التسجيل : 30/06/2011

العمل : مرفق عام
المزاج المزاج : هادئ جدا

تمت المشاركة في الثلاثاء 23 ديسمبر 2014, 19:19

02-انا اذا تنازلت هل اتنازل لوكالة عدل ام ديوان الترقية
افيذوني جازاكم الله خيرا 



اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

karim2011
karim2011
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : عين لورة

المشاركات : 376

نقاط : 486

تاريخ التسجيل : 30/06/2011

العمل : مرفق عام
المزاج المزاج : هادئ جدا

تمت المشاركة في الثلاثاء 23 ديسمبر 2014, 19:20

اين انتم



اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty رد: اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

karim2011
karim2011
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : عين لورة

المشاركات : 376

نقاط : 486

تاريخ التسجيل : 30/06/2011

العمل : مرفق عام
المزاج المزاج : هادئ جدا

تمت المشاركة في الخميس 15 يناير 2015, 21:21

اين انتم بالله عليكم افيدوني



اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty رد: اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

belabbes brahim
belabbes brahim
موظف درجة 9
ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 725

نقاط : 939

تاريخ التسجيل : 25/03/2010

العمل : etudiant
تمت المشاركة في السبت 17 يناير 2015, 19:15
لن يفيدك احد قانونيا ولكن انظر مصلحتك وامكاناتك مادية والوسيلة المتوفرة لإيوائك بعد دلك واحدر من البطاقية الوطنية للسكن


اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty رد: اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

bmwsam58
bmwsam58
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 389

نقاط : 508

تاريخ التسجيل : 24/06/2012

العمل : موظف
المزاج المزاج : الحمد لله

تمت المشاركة في الأحد 22 فبراير 2015, 10:01
إليك بعض القوانين التي تتكلم عن هذه الصيغة :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty رد: اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

djkhal20
djkhal20
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 196

نقاط : 217

تاريخ التسجيل : 22/01/2012

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة في الإثنين 23 فبراير 2015, 19:27
السكن الإجتماعي طالبه يقل دخله عن 24000 دج، و سكنات عدل طالبه يزيد دخله عن 24000 دج. هل يمكن توضيح وضعيتك بين هاتين الحالتين.


اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty رد: اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

الرائد الرائد
الرائد الرائد
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 41

نقاط : 47

تاريخ التسجيل : 13/01/2015

العمل : حارس ليلي
تمت المشاركة في الإثنين 23 فبراير 2015, 21:58
ههههههه قوانين 

يعني واحد يدي 24000 دج عندو الحق في الاجتماعي 
يزيد بـ 1000 دج ما عندوش الحق


اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل Empty رد: اريد نصيجة ف/ي سكنات عدل

foodkas
foodkas
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : Batna

المشاركات : 2649

نقاط : 3237

تاريخ التسجيل : 01/02/2012

العمل : Agent de Bureau Administratif Territorial
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء

تمت المشاركة في الثلاثاء 24 فبراير 2015, 12:48
أحكم اللي في يديك أخي الكريم F2 واقعية خير من F4 مبني للمجهول كيما يقول المثل أحيني اليوم وأقتلني غدوا وعليه أخي أرى أن تتمسك بالمسكن الحالي خير لك من إنتظار 10 سنوات أو حتى 20 سنة لكي تمسك المفتاح
ربي يدلك وين راه الصلاح


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى