شاطر
استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الإثنين 10 نوفمبر 2014, 16:16
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ليكن في علم اصدقائنا امناء خزائن البلديات ان اخوانكم الامناء التابعين للمديرية الجهوية بتلمسان و هم ولاية تلمسان-سيدي بلعباس-النعامة و عين تموشنت (47 خزينة) بالاضافة لخزينة ولاية تلمسان الدخول في احتجاج و وقف العمل لمدة 03 ايام و ادا لم يستجاب لمطالبنا الدخول في اضراب غير محدود ابتداءا من 20 ديسمبر 2014



اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الأربعاء 10 ديسمبر 2014, 20:00
Oui c'est toujours comme ça, mais on a confiance que les autres vont participer inchallah r


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الأربعاء 10 ديسمبر 2014, 21:25
السلام تحية كبيرة لكل الزملاء و الشرفاء
رغم النقص الفادح لهده المبادرة
لقد قمنا بلقاء نحن أمناء الخزائن بالجزائر العاصمة
و خرجنا ببيان و نحن مع كل الزملاء و قمنا بتكوين افواج عمل لإشراك جميع العمال
و نرجوا المشاركة الايجابية من الجميع و عدم التفكير السلبي و عقلية اخطي راسي


-


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

karim2011
karim2011
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : عين لورة

المشاركات : 376

نقاط : 486

تاريخ التسجيل : 30/06/2011

العمل : مرفق عام
المزاج المزاج : هادئ جدا

تمت المشاركة الأربعاء 10 ديسمبر 2014, 22:01

نرجوا نشر البيان من فضلكم لاثراء.لا خاب من استشار



اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الأربعاء 10 ديسمبر 2014, 22:26
انشاء الله اخي


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الخميس 11 ديسمبر 2014, 07:11
Donne moi votre numéro de fax


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

khaled33
khaled33
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : biskra

المشاركات : 26

نقاط : 26

تاريخ التسجيل : 22/04/2013

العمل : trésorier
تمت المشاركة الخميس 11 ديسمبر 2014, 17:06
يبدو ان الزملاء في مديريات سطيف قسنطينة خنشلة بشار ....... غير معنيين بالمطالب المشروعة لزملائهم في غرداية تلمسان بومرداس و العاصمة


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

karim2011
karim2011
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : عين لورة

المشاركات : 376

نقاط : 486

تاريخ التسجيل : 30/06/2011

العمل : مرفق عام
المزاج المزاج : هادئ جدا

تمت المشاركة الخميس 11 ديسمبر 2014, 18:40

لدي اقتراح باضافة بعض المطالب منها انشاء رسم يستفيد منه الموظفين ناتج من
01-الضرائب =اقتطاع نسبة من مداخيل الطابع و التسجيل توزع على مستخدميها 02-الخزينة =خلق رسم يتعلق بانشاء و استغلال حساب جاري بالخزينة توزع على مستخدميها
03-املاك.الحفظ العقاري =اقتطاع نسبة من مداخيل اشهار توزع على مستخدميها
04-مسح الاراضي =اقتطاع نسبة من مداخيل مسح و توثيق توزع على 
مستخدميها



اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الخميس 11 ديسمبر 2014, 19:54
لقد بدأت تأتينا التهديدات من طرف المديرية
بأن الاضراب غير شرعي و سنسحق و نعاقب
يعني بوادر النجاح بدأت تتضح


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الخميس 11 ديسمبر 2014, 20:01
وجدت هدا الرد لأحد الزملاء من عمال المالية في الفيس بوك
Hier, les membres du syndicat qui représentent les finances ont eu un entrevus avec le SG du Ministère pour un éventuel rendez-vous la semaine prochaine avec le Ministre Mr DJELAB pour parler des soit disons revendications des fonctionnaires du secteur a savoir :
1- 25 % .............( régime indemnitaire )
2- 40 % PRI
3- revoir le statut des finances selon mon interlocuteur intégration du corps commun informatique...
c'est tout.
source ( membre du syndicat national )
PS: le rendez vous n'est pas encore fixer......
il faut pousser plus que jamais....pour un syndicat autonome
يريدوننا ان نقبل البقشيش
و نصمت


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

braiza youcef
braiza youcef
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 76

نقاط : 80

تاريخ التسجيل : 07/05/2014

العمل : drt/alger
تمت المشاركة الخميس 11 ديسمبر 2014, 20:40
LAISSE TES PROPOSITIONS POUR TOI PARCEQUE ON SAURA QUOI FAIRE , LES GENS DU TRESOR ONT ETE TOUJOURS LEADER DANS LES MOUVEMENTS DE PROTESTATION CONTRE LE HOGRA ET LA DISCRIMINATION  SURTOUT QUAND IL S'AGIT DE FAIRE DES DIFFERENCES ENTRE LES MEMBRES DE LA MEME FAMILLE


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الخميس 11 ديسمبر 2014, 22:28
,Salut mohamed il faut pas croire au syndicat des finances c'est leurs existance qui en jeu


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الخميس 11 ديسمبر 2014, 22:53
سلام استاد حمزة
انا في اليوم الاول كي اتصلت بيا قلتلك لوكات قتلي بلي انت مع النقابة منمشيش معاك
انا مع الخدام الى الامام
و الرزاق الله
و كيما قال خونا يوسف رانا متضامنين حتى تلبى مطالبنا


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الجمعة 12 ديسمبر 2014, 07:40
c'est ça notre objectif inchallahj


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

badrobz
badrobz
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 9

نقاط : 9

تاريخ التسجيل : 02/09/2014

العمل : tlemcen
تمت المشاركة الجمعة 12 ديسمبر 2014, 07:57
يجب ادراج ترقية اعوان المعاينة اليا بعد الدراسةحسب الشهادة المتحصل عليها في المطالب فالقانون الاساسي همشهم في هذه النقطةاولا وتانيا المساواة في المنح حيت الاصناف7 9 10 تحسب 55%والاصناف الباقية 65%


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

smaida
smaida
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : naama

المشاركات : 168

نقاط : 201

تاريخ التسجيل : 30/09/2013

العمل : finances
تمت المشاركة الجمعة 12 ديسمبر 2014, 19:15
السلام علسكم
اخوتي لابد من ان نتشبث بمطالبنا ولا نترك اي فوجة للنقابة ان تاخد المبادرة التي خلقناها  اخي reda13 لابد من الوقوف وقفة رجل واحد والا زمي المفاتيح .


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الجمعة 12 ديسمبر 2014, 20:13
ان عريضة المطالب الموجهة للمديرية العامة للمحاسبة ادا اطلعت عليها و هي موجودة في كل خزينة بلدية بولاية النعامة هده المطالب تخص كل عمال قطاع المالية الشيئ الوحيد المطلوب منكم ان تقفوا بجانب اخوانكم وقفة رجل واحد


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

ibra123
ibra123
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 74

نقاط : 133

تاريخ التسجيل : 11/03/2012

العمل : trésor
تمت المشاركة الجمعة 12 ديسمبر 2014, 21:57
اوجه نداء الى كافة امناء الخزائن عبر الوطن
امناء الخزائن ان كرامة امين الخزينة لا يمكن ان تاتي الا من كرامة ابسط موظف في المالية لذا التحقوا بنا يوم 22/12/2014 للوقوف في وقفة احتجاجية امام باب الوزارة
نختلف في وجهات النظر و لكن مطلبنا واحد وهو كرامة عامل المالية
انظموا الينا يوم 22/12/2014 و كونوا من السباقين الاوائل

للمزيد التحقوا بنا  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]/

[url=http://duckduckgo.com/?q=%D9%88%D8%AC%D9%87 %D9%86%D8%AF%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D9%89 %D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D9%86 %D8%B9%D8%A8%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%0D%0A%D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D9%86 %D8%A7%D9%86 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9 %D9%84%D8%A7 %D9%8A%D9%85%D9%83%D9%86 %D8%A7%D9%86 %D8%AA%D8%A7%D8%AA%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%A7 %D9%85%D9%86 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D8%A8%D8%B3%D8%B7 %D9%85%D9%88%D8%B8%D9%81 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D9%84%D8%B0%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%88%D8%A7 %D8%A8%D9%86%D8%A7 %D9%8A%D9%88%D9%85 22%2F12%2F2014 %D9%84%D9%84%D9%88%D9%82%D9%88%D9%81 %D9%81%D9%8A %D9%88%D9%82%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%85 %D8%A8%D8%A7%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9%0D%0A%D9%86%D8%AE%D8%AA%D9%84%D9%81 %D9%81%D9%8A %D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%B1 %D9%88 %D9%84%D9%83%D9%86 %D9%85%D8%B7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7 %D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF %D9%88%D9%87%D9%88 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9%0D%0A%D8%A7%D9%86%D8%B8%D9%85%D9%88%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7 %D9%8A%D9%88%D9%85 22%2F12%2F2014 %D9%88 %D9%83%D9%88%D9%86%D9%88%D8%A7 %D9%85%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%82%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84%0D%0A%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%88%D8%A7 %D8%A8%D9%86%D8%A7 https%3a%2f%2fwww.facebook.com%2fgroups%2ffinance.dz&t=ff]اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Favicon[/url][url=http://www.google.fr/search?hl=fr&btnI=I'm+Feeling+Lucky&q=%D9%88%D8%AC%D9%87 %D9%86%D8%AF%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D9%89 %D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D9%86 %D8%B9%D8%A8%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%0D%0A%D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D9%86 %D8%A7%D9%86 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9 %D9%84%D8%A7 %D9%8A%D9%85%D9%83%D9%86 %D8%A7%D9%86 %D8%AA%D8%A7%D8%AA%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%A7 %D9%85%D9%86 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D8%A8%D8%B3%D8%B7 %D9%85%D9%88%D8%B8%D9%81 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D9%84%D8%B0%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%88%D8%A7 %D8%A8%D9%86%D8%A7 %D9%8A%D9%88%D9%85 22%2F12%2F2014 %D9%84%D9%84%D9%88%D9%82%D9%88%D9%81 %D9%81%D9%8A %D9%88%D9%82%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%85 %D8%A8%D8%A7%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9%0D%0A%D9%86%D8%AE%D8%AA%D9%84%D9%81 %D9%81%D9%8A %D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%B1 %D9%88 %D9%84%D9%83%D9%86 %D9%85%D8%B7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7 %D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF %D9%88%D9%87%D9%88 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9%0D%0A%D8%A7%D9%86%D8%B8%D9%85%D9%88%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7 %D9%8A%D9%88%D9%85 22%2F12%2F2014 %D9%88 %D9%83%D9%88%D9%86%D9%88%D8%A7 %D9%85%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%82%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84%0D%0A%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%88%D8%A7 %D8%A8%D9%86%D8%A7 https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fgroups%2FFinance.Dz+wikipedia]اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 DEGazRuRabcZH8ICQkpjo6OVjNHmvj4+GXuiyMeHh453ATCzMzMXn3I9x8oCiuuorpqawAAAABJRU5ErkJggg==[/url]
[url=http://www.google.fr/search?q=%D9%88%D8%AC%D9%87 %D9%86%D8%AF%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D9%89 %D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D9%86 %D8%B9%D8%A8%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%0D%0A%D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D9%86 %D8%A7%D9%86 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9 %D9%84%D8%A7 %D9%8A%D9%85%D9%83%D9%86 %D8%A7%D9%86 %D8%AA%D8%A7%D8%AA%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%A7 %D9%85%D9%86 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D8%A8%D8%B3%D8%B7 %D9%85%D9%88%D8%B8%D9%81 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D9%84%D8%B0%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%88%D8%A7 %D8%A8%D9%86%D8%A7 %D9%8A%D9%88%D9%85 22%2F12%2F2014 %D9%84%D9%84%D9%88%D9%82%D9%88%D9%81 %D9%81%D9%8A %D9%88%D9%82%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%85 %D8%A8%D8%A7%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9%0D%0A%D9%86%D8%AE%D8%AA%D9%84%D9%81 %D9%81%D9%8A %D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%B1 %D9%88 %D9%84%D9%83%D9%86 %D9%85%D8%B7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7 %D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF %D9%88%D9%87%D9%88 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9%0D%0A%D8%A7%D9%86%D8%B8%D9%85%D9%88%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7 %D9%8A%D9%88%D9%85 22%2F12%2F2014 %D9%88 %D9%83%D9%88%D9%86%D9%88%D8%A7 %D9%85%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%82%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84%0D%0A%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%88%D8%A7 %D8%A8%D9%86%D8%A7 https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fgroups%2FFinance.Dz]اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Favicon[/url][url=http://search.surfcanyon.com/search?f=nrl1&q=%D9%88%D8%AC%D9%87 %D9%86%D8%AF%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D9%89 %D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D9%86 %D8%B9%D8%A8%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%0D%0A%D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D9%86 %D8%A7%D9%86 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9 %D9%84%D8%A7 %D9%8A%D9%85%D9%83%D9%86 %D8%A7%D9%86 %D8%AA%D8%A7%D8%AA%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%A7 %D9%85%D9%86 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D8%A8%D8%B3%D8%B7 %D9%85%D9%88%D8%B8%D9%81 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D9%84%D8%B0%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%88%D8%A7 %D8%A8%D9%86%D8%A7 %D9%8A%D9%88%D9%85 22%2F12%2F2014 %D9%84%D9%84%D9%88%D9%82%D9%88%D9%81 %D9%81%D9%8A %D9%88%D9%82%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%85 %D8%A8%D8%A7%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9%0D%0A%D9%86%D8%AE%D8%AA%D9%84%D9%81 %D9%81%D9%8A %D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%B1 %D9%88 %D9%84%D9%83%D9%86 %D9%85%D8%B7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7 %D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF %D9%88%D9%87%D9%88 %D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9 %D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9%0D%0A%D8%A7%D9%86%D8%B8%D9%85%D9%88%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7 %D9%8A%D9%88%D9%85 22%2F12%2F2014 %D9%88 %D9%83%D9%88%D9%86%D9%88%D8%A7 %D9%85%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%82%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84%0D%0A%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%88%D8%A7 %D8%A8%D9%86%D8%A7 https%3a%2f%2fwww.facebook.com%2fgroups%2ffinance.dz&partner=fastestfox]اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 8AAA%3D%3D[/url]


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

smaida
smaida
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : naama

المشاركات : 168

نقاط : 201

تاريخ التسجيل : 30/09/2013

العمل : finances
تمت المشاركة الإثنين 15 ديسمبر 2014, 23:06
على اثر الحادث المروري الذي ادى الى وفات امين خزينة بلدية برج غدير DRT سطيف نتقدم باسم كل عمال الخزينة وطنيا الى عائلة المرحوم باحر التعازي راجينا من الله عز وجل ان يتغمض الفقيد برحمته الواسعة.


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 08:44
رحمه الله و اسكنه فسيح جناته ان لله وان اليه راجعون
هدا هو مصيرنا اخواني الدهاب في علم الا المقربين ،هل هده اسرة المالية ؟ اين هم زملائنا الدين وافتهم المنية رحمهم الله و تركوا اسر و عائلات يعلم الله كيف هي احوالهم . اين هي النقابة التي تدعي انها تدافع و تراعي احوال العمال؟
من هدا المنبر اطالب من الاخوة و خاصة عمال الخزينة ان يقوموا بوقفة ليس للاحتجاج و لكن من اجل جمع ما استطاعوا من اموال لاسرة الفقيد و اطلب من اخواني في سطيف ان يبدءوا بالمبادرة
و من هنا الح مرة اخرى على تاسيس جمعية المحاسبين.


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 12:11
لله ما اعطى و لله ما أخد انا لله و إن اليه راجعون
بارك الله فيك الخ رضا على هده الالتفاتة و نسال الله العلي العضيم أن يغفر له و يدخله فسيح جناته


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 12:14
منقول
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا.
هده رسالة شكر وعرفان لإطارات عمال المالية الدين فكروا تفكير الكبار لإزالة الغبار وخيوط العنكبوت على عقول زملائهم المنسيين ادا لم نقل المحقرين.
ومن هده النقطة بالذات أوجه ندائي الى كل عمال القطاع بدون استثناء بأن يتحدوا, لأن في الاتحاد قوة لا يقهرها إلا الله سبحانه و تعالى , و ان العامل أخو العامل كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا لا تفرقه مصلحة ولا امتيازات خاصة.
ولقد اصبحنا مجبرين على الالتفاف حول هده المبادرة العظيمة التي ولدت يوم الاثنين 01/12/2014 من طرف مفكرين بسطاء يحبون الخير لإخوانهم .
كثير من الناس يسألون من وراء الوقفة الاحتجاجية أقول لهم على لسان حالنا أن الحقرة والنسيان هما من كانا وراء تنظيمها الشبه عفوي لتكون هناك ثانية يوم : 22/12/2014 .
هناك يكون عمال المالية ملزمين بالمشاركة أمام مقر وزارة المالية ومن لم يسعفهم الحظ فأمام مقرات عملهم كما قال الشهيد العربي بن المهيدي : ارموا بالثورة الى الشارع يحتضنها الشعب .
وعلى هدا الأساس أذكر الأخوة والأخوات في هده الوقفات أنه لا زعيم ولا مزعوم لأننا كلنا تحت النسيان نعمل و في الغرقاء نعوم .
اللهم وحد صفوفنا واجمع شملنا وحقق مطالبنا وأفرج عنها آمين.
وخاتما :- أشكر كل من خطط لهده الوقفة وسهر الليالى من أجلها.
- ننوه بالاستجابة العمالية الواسعة التي غطت ربوع الوطن.
- نستنكر بعض تصرفات الأشخاص ممن قاموا باقتطاع أجورالمحتجين ( خافوا الله).
لأن المثل الشعبي يقول : ما يبكي عليك غير جفنك.


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 16:11
لك كل الشكر و الاحترام اخي الكريم جزاك الله خيرا


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

reda13
reda13
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 155

نقاط : 182

تاريخ التسجيل : 14/02/2013

العمل : امين خزينة البلدية
تمت المشاركة الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 16:17
ما هو الجديد ؟


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

Ahmed Demana
Ahmed Demana
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : Laghouat

المشاركات : 16

نقاط : 16

تاريخ التسجيل : 22/04/2013

العمل : Fonctionnaire
تمت المشاركة الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 17:40
نريد معرفة المطالب المطروحة جزاكم الله خيرا


اضراب امناء خزائن البلديات  - صفحة 4 Empty رد: اضراب امناء خزائن البلديات

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 21:22
former plus de nombre
مطالب عمال و موظفي المالية
الخزينة – أملاك الدولة – مسح الأراضي و الحفظ العقاري –
الضرائب – الميزانية – التخطيط – مفتشية المالية
1- إدماج جميع عمال و موظفي الفرع المشترك في الفرع التقني أو منحهم نفس الحقوق زملائهم في الفروع التقنية
2- ترسيم كل المتعاقدين في القطاع
3- الحصانة و الحماية لموظفي قطاع المالية
4 – زيادة في راتب الشهري على ان يكون الحد الدنى للراتب 30000 دج لأيسط عون في القطاع
5- زيادة في علاوة المردودية ب 35 في المائة أي تصبح 70 في المائة
6- الانتقال الى رتبة أعلى أليا كل 10 سنوات اقدمية في الرتبة بقوة القانون
7- تعويض الخطر لكل العمال بدون استثناء بنسبة 30 في المائة من الأجر القاعدي + علاوة الخبرة
8- تعويض الدورية لكل العمال بدون استثناء الذين يقومون بالعمل خارج المقرات بنسبة 30 في المائة من الأجر القاعدي + علاوة الخبرة
9 – تخفيض الاقتطاع الضريبة على الدخل الإجمالي لعمال المالية في الراتب الشهري ب 70 في المائة
10- إعفاء منحة المردودية و علاوة مداخيل الصندوق التكميلي من الضريبة على الدخل الإجمالي
11 – تصنيف قطاع المالية من الوظائف الممتازة للدولة مثل الجمارك و الحماية المدنية و غيرها
12- منح الصفة الضبطية القضائية لموظفي قطاع المالية
13- استحداث منحة الصفة الضبطية القضائية بقيمة 20000 دج شهريا
14- الانتقال إلى رتبة المناسبة أليا حسب الشهادة المتحصل عليها أثناء مساره المهني بقوة القانون
15- امتياز الإعفاء الجبائي على شراء سيارات أو عقارات كل 5 سنوات
16- تخصيص نسبة 1 في المائة من الأموال المحصلة في قطاع المالية و توزيعها على العمال و الموظفين بشكل متساوي
في كل شهر و ذلك من المبالغ المحصلة من سنة 1990 الى غاية 31/12/2013
17- تعديل القوانين الأساسية لجميع المديريات الخزينة – أملاك الدولة – مسح الأراضي و الحقظ العقاري – الضرائب – الميزانية – التخطيط – مفتشية المالية
18- إحداث منحة الإحالة على التقاعد تقدر ي 84 شهرا
19- إنشاء مديرية عامة لمسح الأراضي
20-إدماج الأسلاك الخاصة (les corps spécifiques) فئة المهندسين المعماريين و مهندسو العمران العاملين على مستوى مديريات البرمجة و متابعة الميزانية لـ 48 ولاية ضمن الأسلاك التقنية لوزارة المالية
20- تخصيص نسبة ستة بالمائة من قيمة مبيعات الطوابع الضريبية و قسيمة السيارات و تقسم على العمال




استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى