المنتدى مهنى اجتماعى حوارى تعليمي ، يهدف بصفة عامة إلى تنمية المهارات القانونية والفكرية والمهنية للموظف العام ، وبصفة خاصة إلى تقديم المساعدة لشاغلى الوظائف العمومية فى الجزائر ، وتبادل الخبرات والانشغالات مع اخوانهم الموظفين الحكوميين العرب.
السلام عليكم اخواني الكرام اود ان اسال عن اشتراط المصادقة على قرارات الترقية في الدرجة من طرف الدائرة افيدونا مشكورين بارك الله فيكم وارجو سند قانوني بخصوص ذلك
يوافق رئيس الدائرة على قرارات تسيير المستخدمين ماعدا تلك المتعلقة بانهاء المهام و التنقل طبقا للمادة 10 من المرسوم 94-215 الدي يحدد اجهزة الادارة العامة في الولاية
لكن ياأخــــي الكريم الترقية في الدرجات عبارة عن مستخرجات من جدول الترقية و نحن في الرقابة المالية نشترط فقط مستخرج الترقية ممضي من طرف الآمـــــر بالصرف دون سواه