شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

MAHMOUD79
MAHMOUD79
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 43

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 16/05/2012

العمل : INFO
المزاج المزاج : البرمجة

تمت المشاركة في الأحد 25 مايو 2014, 20:33
برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي 82




هذه نسخة لبرنامج حساب الترقية في الدرجات لكل موظف بالوظبف العمومي

بحيث يمكنك حساب الدرجة وفقا للمعلومات  التالية :
تاريخ أخر إستفادة من الترقية
تاريخ إحتساب منحة الجنوب إن وجدة

بالنسبة للوتير يمكن حسابها أليا وهذا بإدخال
مجموع كل العمال الذين لهم نفس تخصصك في المؤسسة
و ترتيبك في القائمة وهذا الترتيب حسب العلامة المحصل عليها و تاريخ الإستفادة.....إلخ
ثم تضغط على حساب

أو يدويا وهذا بإدخال الوتيرة مباشرة.


برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Sans_titre
برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Sans_titre.JPG?async&rand=0


وهذا رابط التحميل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

مخدمي عبد القادر
مخدمي عبد القادر
ادارة المنتدى
ذكر

الاقامة : الأغواط

المشاركات : 16983

نقاط : 31533

تاريخ التسجيل : 10/11/2010

العمل : موظف
تمت المشاركة في الأحد 25 مايو 2014, 20:51
شكرا لك على هذا العمل الرائع
لكن للأسف بعد تحميل الملف ظهرت لي الكتابة في أشكال غريبة لم أستطيع قرائتها
هل هناك حل لهذه المشكلة ؟
التوقــيـــــــــــــــــــــع


يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

MAHMOUD79
MAHMOUD79
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 43

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 16/05/2012

العمل : INFO
المزاج المزاج : البرمجة

تمت المشاركة في الأحد 25 مايو 2014, 20:57
شكرا
المشكل في إعداد اللغة قم بتعديلها في
démarrer-->Parametres ----> Panneau de configuration>options regionales

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

MAHMOUD79
MAHMOUD79
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 43

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 16/05/2012

العمل : INFO
المزاج المزاج : البرمجة

تمت المشاركة في الإثنين 26 مايو 2014, 21:21
تم إضافة تاريخ السريان
التحميل من هنــــــــــــــــا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

youcefyoucef
youcefyoucef
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : medea

المشاركات : 82

نقاط : 109

تاريخ التسجيل : 05/05/2014

العمل : موظف إداري
تمت المشاركة في الإثنين 26 مايو 2014, 22:03
شكرا كثيرا
عمـــــــــــــــــــــــل رائع
ان امكن هل يمكن الحصول على  النسخة كاملة ؟؟؟

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

MAHMOUD79
MAHMOUD79
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 43

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 16/05/2012

العمل : INFO
المزاج المزاج : البرمجة

تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 00:45
السلام عليكم
للأشخاص الدين حملوا البرنامج أود معرفة تعليفهم على البرنامج

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

nakheb
nakheb
موظف درجة 7
ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 552

نقاط : 530

تاريخ التسجيل : 28/01/2012

العمل : apc
المزاج المزاج : الحمدلله

تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 05:23
يعطيك الصحة ... جاري التجريب

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

salim-alg
salim-alg
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 142

نقاط : 147

تاريخ التسجيل : 02/08/2012

العمر : 39

العمل : Fonctionnaire
تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 06:56
شكرا كثيرا 

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

salim-alg
salim-alg
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 142

نقاط : 147

تاريخ التسجيل : 02/08/2012

العمر : 39

العمل : Fonctionnaire
تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 07:03
الرابط لا عمل ، أرجو إعادة التحميل

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

mounir_inf
mounir_inf
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : khenchela

المشاركات : 15

نقاط : 15

تاريخ التسجيل : 17/03/2014

العمر : 41

العمل : dew khenchela
تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 09:21
الرابط لا عمل

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

rayanalissia
rayanalissia
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : algérie

المشاركات : 205

نقاط : 199

تاريخ التسجيل : 09/01/2011

العمل : Fonctionnaire
تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 11:39
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

كريمو2
كريمو2
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف شهيد

المشاركات : 190

نقاط : 261

تاريخ التسجيل : 24/08/2010

العمل : APC
تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 16:19
شكرا لك أخي
الرجاء توضيح كيف يعمل البرنامج لأننا طبقنا عليه حالات ولم تتحقق مثلا :
موظف أخر تاريخ سريان درجة : 2010/08/01 الى غاية : 2013/12/31
الرصيــــــــــد : 01 س , 04 ش , 26 ي
اقدمية الجنوب : 00 س , 04 ش , 00 ي
الخدمة الفعلية : 01 س , 00 ش , 00 ي
المجموع : 02 س ,08 ش , 26 ي ناقص  02س , 06 ش , 00 ي " الدنيا "
الباقي : 00 س , 02ش , 26 ي
تاريخ السريان الدرجة القادمة : 2013/12/31 ناقص 0000/02/26 تساوي : 2013/09/31 اي 01/10/2013
مع العلم اننا لما طبقا هذا كله لم تظهر تاريخ السريان والباقي صحيح

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

يويزة
يويزة
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : الاغواط

المشاركات : 422

نقاط : 566

تاريخ التسجيل : 14/03/2011

العمل : موظف بالبلدية
تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 18:13
شكرا اخي على المساهمة لكن املنا ان تفيدنا بالنسخة الكاملة عبر المنتدى

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

djhome28
djhome28
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : m'sila

المشاركات : 15

نقاط : 15

تاريخ التسجيل : 19/02/2014

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة في الثلاثاء 27 مايو 2014, 22:14
شكرا لك أخي

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

MAHMOUD79
MAHMOUD79
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 43

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 16/05/2012

العمل : INFO
المزاج المزاج : البرمجة

تمت المشاركة في الأربعاء 28 مايو 2014, 19:12
شكرا لك أخي

الرجاء توضيح كيف يعمل البرنامج لأننا طبقنا عليه حالات ولم تتحقق مثلا :

موظف أخر تاريخ سريان درجة : 2010/08/01 الى غاية : 2013/12/31

الرصيــــــــــد : 01 س , 04 ش , 26 ي

اقدمية الجنوب : 00 س , 04 ش , 00 ي

الخدمة الفعلية : 01 س , 00 ش , 00 ي

المجموع : 02 س ,08 ش , 26 ي ناقص  02س , 06 ش , 00 ي " الدنيا "

الباقي : 00 س , 02ش , 26 ي

تاريخ السريان الدرجة القادمة : 2013/12/31 ناقص 0000/02/26 تساوي : 2013/09/31 اي 01/10/2013

مع العلم اننا لما طبقا هذا كله لم تظهر تاريخ السريان والباقي صحيح


//////////////////////////// الجواب ///////////////////////////

يأخي هذا هو المشكل الذي يقع فيه الكثير
تاريخ سريان هذا الموظف
2010/08/01 كان من المفروض ترقيته في سنة 2012
وهناك نقطتين يجب مراعتهم
الأولى وهي أقدمية الجنوب أي السنة التي تم الحسب بها
الثانية وهي الوتيرة
لاحظ معي بالصور لو أننا قمنا بترقيته إلى غاية 31/12/2013
01- لنفرض أن الوتيرة المتحصل عليها هي دنيا


برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي 1_online
وبتالي يتحصل على الترقية إبتدا من 01/10/2012



02- لنفرض أن الوتيرة المتحصل عليها هي متوسطة

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي 2_online
وبتالي يتحصل على الترقية إبتدا من 01/04/2013





03- لنفرض أن الوتيرة المتحصل عليها هي قصوى
برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي 3_online
وبتالي يتحصل على الترقية إبتدا من 01/10/2013





أما إذا لم نقم بترقيته في سنة 2012 وأردنا ترقيته في سنة 2013
فلا يجب نسيان تاريخ الذي أوقفنا فيه حساب أقدمية الجنوب وهو 31/12/2011
ويكون كتالي




برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي 5_online




مع تحياتي .....







برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

البي
البي
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : الوادي

المشاركات : 153

نقاط : 211

تاريخ التسجيل : 06/08/2010

العمل : محاسب
المزاج المزاج : اللهم إشملنا برحمتك يارب

تمت المشاركة في الخميس 29 مايو 2014, 21:21
بارك الله فيك

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

كريمو2
كريمو2
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف شهيد

المشاركات : 190

نقاط : 261

تاريخ التسجيل : 24/08/2010

العمل : APC
تمت المشاركة في الخميس 29 مايو 2014, 22:24
بورك فيك اخي
لي بعض الأسئلة
01- بخصوص حساب الوتيرة هل يتم كتابتها تلقائي ام كتابتها يدويا عند إظهار الوتيرة
مثلا 00 06 02 الدنيا
00 00 03 المتوسطة
00 06 03 القصوى
02- حساب أقدمية الجنوب نلاحظ انه دائما يحسب سنة واحدة فقط إذا كان سنتين مثلا لما لا يحسب 8 اشهر
03- الأقدمية المتحصل عليها خلال الدرجة الفارطة اين تضاف ؟
04- الأقدمية المتبقية أحيانا تكون بالسالب لماذا ؟

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

MAHMOUD79
MAHMOUD79
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 43

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 16/05/2012

العمل : INFO
المزاج المزاج : البرمجة

تمت المشاركة في الجمعة 30 مايو 2014, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لأسئلتك هذا هو الجواب
- بخصوص حساب الوتيرة هل يتم كتابتها تلقائي ام كتابتها يدويا عند إظهار الوتيرة


نعم إذا رغبت أن يقوم البرنامج بحسابها تلقائيا ماعليك سوى إدخال بينات الموضح في الصورة


1- مجموع كل العمال في التخصص والمقصود بها هو مجموع كل العمال الذين لهم نفس منصبك مثال :
نفرض أن تخصصك هو متصرف ، تقوم بحساب كل من هو بنفس رتبتك(متصرف) الموجودين بالمؤسسة


2- الترتيب المتحصل عليه والمقصود به هو بعد إعداد جدول الترقية ويرتب كل من هو بنفس رتبتك حسب النقطة وتاريخ التنصيب و الحالة العائلية و العمر مثال :
لنفرض أنه كان مجموع العمال بنفس رتبتك كان عددهم 03
الأول تحصل على النقطة 20/16
والثاني تحصل على 20/15
وأنت تحصلت على 20/14
إذن الترتيب الذي تحصلت عليه هو الثالث 03


بعد إدخال هذه البيانات 1- و2-
يقوم البرنامج بحساب الوتير تلقائيا وهذا بتطبيق العلاقة 4 4 2




02- حساب أقدمية الجنوب نلاحظ انه دائما يحسب سنة واحدة فقط إذا كان سنتين مثلا لما لا يحسب 8 اشهر


كلا يقوم بحساب كل السنوات فمثلا لو أدخلت تاريخ الاقدمية موقوف لغاية 13/12/2011
وتاريخ الترقية موقوف إلى غاية 31/12/2014 فنتيجة تكون 12 شهر هذا بنسبة ل04 أشهر عن كل سنة


وللعلم فقد أضفت خانة لإدخال عدد الشهور المحسوبة في السنة الوحدة
وهذا حتى يتسنى لباقي المناطق من حسابها بعدما كانت فقط 04أشهر لكل سنة




03- الأقدمية المتحصل عليها خلال الدرجة الفارطة اين تضاف ؟


يأخي هذه عندما تقوم بحساب من دون برنامج تحتفظ بها
فكما تلاحط البرنامج يقوم تلقائيا بحساب الأقدمية في الدرجة ويقوم بعمليه الطرح مع الوتير
والباقي يقوم بطرحه مع تاريخ الترقية إلى غاية 31/12




وغير صحيح أن تقوم بإضافة الأقدمية المتبقية إلى حساب الترقية المقبلة لأنها تحسب تلقائيا إبتداء من تاريخ الاستفاد القديم








04- الأقدمية المتبقية أحيانا تكون بالسالب لماذا ؟

تكون سالبة هذا راجع لعملية الطرح المذكورة سابقا فعندما يكون سالب هذا ما ينقصه ليستفيذ من الترقية

لو لم أقم ببيع النسخة الكاملة لمؤسسة لأدرجته هنا وأريحكم من كل هذه الحسابات
والأخظاء ويصبح كما يقول المثل الشائع عبز إيسيل هههههههههه
لكن هذا لا يمنع لو طلبته مؤسستك فالنسخة الكاملة صدقني تريحك من كل هذا
فقط ماعليك سواء إذخال النقاط وترك له كل الإجراءات الأخرى يقوم بها البرنامج أليا


مع تحياتي ........







وهذه صورة للبرنامج بعد التعديل


برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي 6_online

وهذا رابط للبرنامج الجديد بعد التعديل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي المصدر: برنامج خا

متصرف بالموارد البشرية
متصرف بالموارد البشرية
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : معسكر

المشاركات : 82

نقاط : 85

تاريخ التسجيل : 11/09/2012

العمر : 32

العمل : متصرف بقسم الموارد البشرية بمديرية الخدمات الجامعية
المزاج المزاج : مرح لكن صارم في العمل

تمت المشاركة في السبت 31 مايو 2014, 20:18
الرابط لا يعمل معي أخي أرجو رفعه على رابط آخر 
شكرا

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

MAHMOUD79
MAHMOUD79
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 43

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 16/05/2012

العمل : INFO
المزاج المزاج : البرمجة

تمت المشاركة في السبت 31 مايو 2014, 21:50
هذا هو الرابط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

لمجد تايمس
لمجد تايمس
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 14

نقاط : 18

تاريخ التسجيل : 22/02/2014

العمر : 30

العمل : متصرف إقليمي
تمت المشاركة في الأحد 08 يونيو 2014, 15:39
البرنامج غير موجود في مركز التحميل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا تم حذفه؟ أتوجد به أخطاء ؟؟

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

kamelmekki
kamelmekki
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : tipasa

المشاركات : 113

نقاط : 138

تاريخ التسجيل : 16/12/2013

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة في الأحد 08 يونيو 2014, 18:53
le lien ne marche pas mon ami merci comme meme

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

SEIFEDDINE07
SEIFEDDINE07
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : BISKRA

المشاركات : 4

نقاط : 4

تاريخ التسجيل : 15/04/2014

العمل : D COMMERCE
تمت المشاركة في الإثنين 14 يوليو 2014, 09:27
الرابط لا يعمل

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

gosto
gosto
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : khenchela

المشاركات : 261

نقاط : 340

تاريخ التسجيل : 25/10/2013

العمل : économe universitaire
المزاج المزاج : الحمد لله على نعمة الاسلام

تمت المشاركة في الأربعاء 16 يوليو 2014, 19:16
شكرا كثيرا 
عمـــــــــــــــــــــــل رائع

برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي Empty رد: برنامج خاص بحساب الترقية في الدرجات للموظف العمومي

شكيب عمار
شكيب عمار
موظف درجة 10
ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 879

نقاط : 1294

تاريخ التسجيل : 10/03/2014

العمر : 39

العمل : عون إدارة رئيسي
المزاج المزاج : إنا لله وإنا إليه راجعون، فله ما أخذ وله ما أبقى

تمت المشاركة في الأربعاء 16 يوليو 2014, 23:33
  • تقييم المساهمة: 100% (1)
إليكم رابط جديد: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى