شاطر
استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

مشكلة مع المراقب المالي  Empty مشكلة مع المراقب المالي

abdelkader35
abdelkader35
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : boumerdes

المشاركات : 308

نقاط : 450

تاريخ التسجيل : 09/12/2013

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الخميس 13 فبراير 2014, 17:05
المراقب المالي يرفض التاشير على بطاقات الالتزام الخاصة ببرامج المسجلة في الميزانية الاضافية لسنة 2013 ، كون السنة المالية 2013 انتهت 
وطلب الميزانية الاضافية 2014
علما اننا قدمنا له وضعية براقي الانجاز ETAT DE RAR


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

meriem 1815
meriem 1815
موظف مرسم
انثى

الاقامة : ELBAHDJA

المشاركات : 30

نقاط : 35

تاريخ التسجيل : 13/02/2014

العمل : MOWADHAFA
تمت المشاركة الخميس 13 فبراير 2014, 23:34
أين هو BP 2014 كي يطلب منكم BS 2014 ، لكن لديه الحق فالسنة المالية 2013 إنتهت لكن ليس لديه الحق في طلب ميزانية الإضافية لسنة 2014


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الخميس 13 فبراير 2014, 23:46
اين هو المشكل يا سي عبد القادر بما انك فتحت موضوعك بمشكلة مع المراقب المالي 
بما انك قدمت بواقي الانجاز لقسم التجهيز المرحلة يمكن للمراقب المالي رفض هذا الجدول  لعدة اسباب وعوامل اهمها لانه مازال يؤشر في نفقات سنة 2013 ولم يقم بعد باعداد الوضعيات السنوية 12/31 لكي يراقب البرامج المرحلة وربما انت تعلم ان هذه البواقي هي الارصدة المتبقية في برامج سنة 2013 ، قد يتكفل ببرنامج او اثنين ويؤشرهما لانهما مرفقين باتفاقيات او صفقات استثنائيا.
كما ان الميزانية الاولية 2014 ربما لم تؤشر بعد وهذا عامل اخر.
ارجو التوضيح اكثر ان كان هذا الرد على استفسارك غير مفهوم
شكرا


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

meriem 1815
meriem 1815
موظف مرسم
انثى

الاقامة : ELBAHDJA

المشاركات : 30

نقاط : 35

تاريخ التسجيل : 13/02/2014

العمل : MOWADHAFA
تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:00
نحن لدينا الميزانية الإفتتاحية مؤشرة و لكن المراقب المالي لم يبدأ في عملية الإلتزام بعد


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:03
ببساطة لانه مازال يؤشر للسنة المالية 2013
لكن هذا غير مبرر يمكن فتح السنة المالية 2014


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:04
ببساطة لانه مازال يؤشر للسنة المالية 2013
لكن هذا غير مبرر يمكن فتح السنة المالية 2014


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

meriem 1815
meriem 1815
موظف مرسم
انثى

الاقامة : ELBAHDJA

المشاركات : 30

نقاط : 35

تاريخ التسجيل : 13/02/2014

العمل : MOWADHAFA
تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:08
عنك الحق لأنه قال لنا مازال مغلقش السنة 2013 و كاين البلديات لراهم متأخرين حنا نخلصوا في جرتهم


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:09
نعم ينبغي علينا قبول اعتذاره لانه في عمل كبير وشاق الان
الله يكون في عونه


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

meriem 1815
meriem 1815
موظف مرسم
انثى

الاقامة : ELBAHDJA

المشاركات : 30

نقاط : 35

تاريخ التسجيل : 13/02/2014

العمل : MOWADHAFA
تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:15
و الله يأخي رانا عدرينوا و نحن نعلم ثقل المسؤولية خصوصا لراهي 13 بلدية تحت الوصاية ديالوا كان الله في عونه و حنا المراقب ديالنا ناس ملاح كثيرا و الله خير شاهد عليه.


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:17
الله يبارك هذه شهادة حسنة لان منه من لا يشكر الناس لا يشكر الله
ونحن مجبرون على شكر حتى لمن اساؤوا الينا وهذه هي قمة الاخلاق
اليس كذلك


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

meriem 1815
meriem 1815
موظف مرسم
انثى

الاقامة : ELBAHDJA

المشاركات : 30

نقاط : 35

تاريخ التسجيل : 13/02/2014

العمل : MOWADHAFA
تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:21
بالطبع أخ معمر محمد لخير فمن لا يعترف بمجهودات الأخرين و لو من بعيد فمبالك بالمراقب المالي الذي أصبح جزء لا يتجزأ من عملنا


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:22
نعم الاخلاق
مشكورة الاخت الكريمة على طيبتك


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

meriem 1815
meriem 1815
موظف مرسم
انثى

الاقامة : ELBAHDJA

المشاركات : 30

نقاط : 35

تاريخ التسجيل : 13/02/2014

العمل : MOWADHAFA
تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:25
العفو أخي شكرا لك أنت على تواصلك


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 00:27
مرحبا بك


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

kouriet
kouriet
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : tizi-ouzou

المشاركات : 304

نقاط : 306

تاريخ التسجيل : 23/09/2011

العمر : 58

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : حب الله و الرسول والجزائر و بس

تمت المشاركة الجمعة 14 فبراير 2014, 20:54
salut ou le relations peuvent disparaitre mais humanités reste toujours


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

كمال بن عريب
كمال بن عريب
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : برج بوعريريج

المشاركات : 66

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 11/12/2012

العمل : البلدية
تمت المشاركة السبت 22 فبراير 2014, 10:14
نحن لدينا الميزانية الإفتتاحية مؤشرة و لكن المراقب المالي لم يبدأ في عملية الإلتزام بعد لانه مازال يؤشر للسنة المالية 2013 لكن هذا غير مبرر فيمكن له فتح السنة المالية   2014 خاصة وأن أمين الخزينة طلب بطاقة التزام الأجور وهو محق في ذلك ما دام أن الميزانية الإفتتاحية مؤشرة فما العمل ؟ وهي مسألة حساسة أفيدونا رجاء
 


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

gladiateur
gladiateur
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1622

نقاط : 1952

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب

تمت المشاركة السبت 22 فبراير 2014, 12:42
كيف ترحل ارصدة برامج تجهيز البلدية من 2013 الى 2014


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

meriem 1815
meriem 1815
موظف مرسم
انثى

الاقامة : ELBAHDJA

المشاركات : 30

نقاط : 35

تاريخ التسجيل : 13/02/2014

العمل : MOWADHAFA
تمت المشاركة الإثنين 24 فبراير 2014, 20:15
  • تقييم المساهمة: 0% (1)
نسجلها في الحساب الإداري 2014 ومن تم ترحل إلى BS 2014 كباقي للإنجاز


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

abdelkader35
abdelkader35
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : boumerdes

المشاركات : 308

نقاط : 450

تاريخ التسجيل : 09/12/2013

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الإثنين 24 فبراير 2014, 20:51
الحساب الاداري 2013 ليس 2014


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

meriem 1815
meriem 1815
موظف مرسم
انثى

الاقامة : ELBAHDJA

المشاركات : 30

نقاط : 35

تاريخ التسجيل : 13/02/2014

العمل : MOWADHAFA
تمت المشاركة الإثنين 24 فبراير 2014, 23:34
نعم صحيح خطأ مطبعي فقط


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

dil_roub
dil_roub
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 190

نقاط : 242

تاريخ التسجيل : 02/01/2012

العمل : fonc
تمت المشاركة الثلاثاء 25 فبراير 2014, 22:04
بهذه الوتيرة سوف لن يصبح مستقبلا  للميزانية الاولية اي معنى حيث انها تعد قبل افتتاح السنة المالية لكن هذا التاخير الى غاية مارس او افريل و حين ذلك لا يتبقى الا شهر او اقل عن اعداد الميزانية الاضافية


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

avatar
simo bekhouche
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 412

نقاط : 638

تاريخ التسجيل : 20/01/2014

العمل : Administrateur
المزاج المزاج : أنتظر رحمة الله صبحانه و تعالى

تمت المشاركة الثلاثاء 25 فبراير 2014, 22:18
السلام عليكم : فيما يخص الإلتزام لدى المراقب المالي بالنسبة لسنة المالية 2014 و بوجود الميزانية الإفتتاحية لسنة 2014 مؤشرة فإنها لن تبدأ إلى غاية شهر أفريل فاليوم إتصلت بالمراقب المالي و الله يإخواتي راه في وضعية لا يحسد عليها cf واحد لثلاثة عشرة بلدية و تأخر كبير لدي بعض البلديات دون أن ندخل في التفاصيل عن الأسباب المهم ربي معنا و معاه.
نحن بدأنا في عملية الإعلان عن المشاريع ربحا للوقت و بحلول شهر أفريل نكونوا جاهزين لدفع الإلتزامات للتأشير.


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة الثلاثاء 25 فبراير 2014, 22:22
هذه هي سياسة واحد يخدم خدمة ثلاثة او خمسة او 20
لماذا لم يتم تعيين مراقبين ماليين لكل بلدية هل لا يوجد بطالين لهم شهادات عليا راهم حاكمين الحيوط.
حتى المراقب المالي وحه ولو بلدية واحدة لا يستطيع فعل كل شيئ في 10 ايام يجب ان يكون له مساعدين ...
هذه هي يحبو كل شيئ ببلاش.


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

avatar
simo bekhouche
موظف درجة 5
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 412

نقاط : 638

تاريخ التسجيل : 20/01/2014

العمل : Administrateur
المزاج المزاج : أنتظر رحمة الله صبحانه و تعالى

تمت المشاركة الثلاثاء 25 فبراير 2014, 22:29
سلام أخ معمر : هل تعرف المثل القائل : الخدمة للخدام و الشيعة للحكام

دارو المراقب المالي و لم يوفروا له أدنى شروط العمل و راهم يستنو منه يبعثلهم تقارير عن سنة 2013 قبل 18/03/2014 و الأن مازال البلديات الزاحفة تبعتلوا في الإلتزامات بسنة 2013


مشكلة مع المراقب المالي  Empty رد: مشكلة مع المراقب المالي

فريد41
فريد41
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سوق أهراس

المشاركات : 114

نقاط : 162

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل : المراقبة المالية سوق أهراس
تمت المشاركة الثلاثاء 25 فبراير 2014, 22:43
الجميع  يفسر الاشكال بمفهومه الخاص أنسيتم التعليمة س 01 المنظمة للعمليات المالية للبلدبات .....


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى