شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

cv احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

ELIBRAHIMI800
ELIBRAHIMI800
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : TLEMCEN

المشاركات : 17

نقاط : 30

تاريخ التسجيل : 28/12/2013

العمل : FONCTIONNAIRE
تمت المشاركة الخميس 02 يناير 2014, 22:55
زملائي واخواني موظفي الخزينة السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اظن ان الاستجابة للاضراب التي دعونا اليه ليوم 02 جانفي 2014 لن تكون له نتائج بمستوى تطلعاتنا في هدا القطاع السيادي المحقور ودلك لعدة اعتبارات اهما ان هدا اليوم الاحتجاجي اتى في نهاية الاسبوع وبعد ايقاف المحاسبةالشهرية والسنوية وباعتقادي الشخصي انه لن ياتي بشيء حتى لو كانت لاستجابة مائة بالمائة وحتى 25 بالمائة من الراتب الرئيسي و 40 المائة من منحة المردوديةالتي تطالب بهاالنقابة ماهي الا در الرماد على الاعين فبعد الاقتطاعات تصبح تقريبا 3600 دج بالنسبة للمفتشين الرئيسيون فكان على النقابة ان تقارن بين المكاسب التي حققتها نظيرتها في التعليم ,وان هده الوضعية المزرية التي نعيشها في ادارتنا خاصة الخزائن البلدية التي تشبه الى حد كبيرالمحتشدات  وفي ظل ضغط العمل ولا مبالات المديرية الجهوية التي لم تكلف نفسها عناء البحث عن مقر محترم يليق بموظفيها ويحفظ كرامتهم ,وقد اصبحنا نفكر في الاستقالة من هدا القطاع فلا شيء يحفزناعلى البقاء 
وان مطالب النقابة بعيدة كل البعد عن الواقع فكان لزوما عليها المطالبة بمنح اخرى كمنحة السيادةومنحة الوتيق ومنحة الخطر والهندام لا تقل كل واحدة منها عن 25 بالمائة

و السلام عليكم


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

malik800
malik800
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 31

نقاط : 41

تاريخ التسجيل : 09/02/2013

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة الجمعة 03 يناير 2014, 10:07
راني فاهمك مليح يا خويا الابراهيمي


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

abdelatif054992
abdelatif054992
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 2

نقاط : 2

تاريخ التسجيل : 03/01/2014

العمل : inspecteur principal
تمت المشاركة الجمعة 03 يناير 2014, 10:49
السلام عليكم
يا اخي العزيز مازال رانا غير فالاحتجاجات 
قل لي كم مرة قمنا بالاحتجاجات انا ادكر مند ماي 2012 والى الان في كل مرة نقوم باحتجاج تقوم النقابة باصدار بيان يقول ان الوزارة قبلت زيادة 25 وان الوزير قام بالامضاء عليها وهدا وراء كل احتجاج 
احتجاج 2/1/2014 ايضا سوف ترسل النقابة قرار مضمونه ان الوزارة قبلت الزيادة 25 بالمائة وسوف تكون في فيفري المقبل كما نفس الكلام الاخير 
كلام في كلام 
لا 25 بالمائة ولا زيادة


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

WELD CHEIKH
WELD CHEIKH
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : -

المشاركات : 302

نقاط : 336

تاريخ التسجيل : 29/04/2013

العمر : 41

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل بغد افضل

تمت المشاركة الجمعة 03 يناير 2014, 14:32
حسبنا الله ونعم الوكيل


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

MAJD800
MAJD800
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 32

نقاط : 44

تاريخ التسجيل : 05/09/2013

العمل : cadre
تمت المشاركة الجمعة 03 يناير 2014, 21:04
afhamni ya ibrahimi  800 kima fhamni, malik 800  les indemnités  les plus belle et efficace est indiqué au proposition de nos frère  kawakibi sauf que ca il n'Ya rien que des Chièvres  crie a la cour


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

malik800
malik800
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 31

نقاط : 41

تاريخ التسجيل : 09/02/2013

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة الجمعة 03 يناير 2014, 21:07
عندك الحق المنح التي كانت مطروحة في موضوع الاخ الكواكبي هي الاحق


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

عبد الصمد محمد
عبد الصمد محمد
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي
تمت المشاركة الجمعة 03 يناير 2014, 22:19
آخر الأخبار اتفاق الحكومة مع نقابة المالية على اقصاء كل من أعوان الأمن الإعلام الآلي الإداريين من هذه الزيادة كشرط لقبول الزيادة ب25%
مبروك للف~ة التي تستغيد من الزيادة و تعازينا للفئات الأخرى كالعادة


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

aekrim
aekrim
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : غليــزان

المشاركات : 78

نقاط : 84

تاريخ التسجيل : 01/11/2013

العمر : 36

العمل : نائب مقتصد
المزاج المزاج : =)

تمت المشاركة الجمعة 03 يناير 2014, 23:34
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ماذا تقصد بالإداريين ؟


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

nadia23
nadia23
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : annaba

المشاركات : 74

نقاط : 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2013

العمل : موظف
تمت المشاركة الجمعة 03 يناير 2014, 23:59
اخواني الكرام ارجو ان تضاف الى مطالبنا مطلب تخفيض الضريبة على الدخل
ليكن في علمكم ان الموظف الجزائري يدفع قيمة IRG اكبر من التي يدفعها التاجر والمقاول و اصحاب الانشطة الحرة


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

ELIBRAHIMI800
ELIBRAHIMI800
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : TLEMCEN

المشاركات : 17

نقاط : 30

تاريخ التسجيل : 28/12/2013

العمل : FONCTIONNAIRE
تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 10:22
OK


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

abdelatif054992
abdelatif054992
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 2

نقاط : 2

تاريخ التسجيل : 03/01/2014

العمل : inspecteur principal
تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 11:20
يا اخواني الكرام السلام عليكم راني نشوف راكم غير تهدروا فالباطل وزيد مازال مكان والوا وانتم تقولون ان فئات الاعلام الالي والادارين وعمال الامن لم تمسسهم الزيادة 
في الاصل كل الزيادة لا توجد لاي احد من عمال المالية سواء للقطاع التقني او الاداري 
لقد قمنا بالاحتجاج فقط في 2/01/2014 مثل كل مرة ولكن بدون جدوى 
خلاصة القول سوف يخرج بيان من النقابة تقول فيه ان الوزارة وافقت على 25 بالمائة وثم ننتضر الى غاية 31/12/2014 ثم تاتي النقابة من جديد وتقول احتجاج ايضا 
مازال مافهمتواااااااااااااااااااااااااااا ادا لم يكن هناك بيان من وزارة المالية في حد داتها وترسله الى جميع المديريات تقول فيه ان الزيادة مقبولة و تخرج في الجريدة الرسمية فلا تنتظروا اي شيء 
لا تصدقوا كلام النقابة


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

عبد الصمد محمد
عبد الصمد محمد
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي
تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 13:06
أأكد مرة أخرى أن القرارات العنصرية ستطال مرة أخرى فئات أعوان الأمن و الإعلام الآالي الإداريين و عمال النظافة كما حدث في 2010 و هذا ما اتفق عليه بين وزارة المالية و نقابة المالية و سيتضح ذلك في الجريدة الرسمية القادمة.


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

faridtrésor
faridtrésor
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : mostaganem

المشاركات : 232

نقاط : 281

تاريخ التسجيل : 13/05/2011

العمل : IP
تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 13:26
جاري البحث عن عمل في قطاع اخر غير المالية......


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

faridtrésor
faridtrésor
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : mostaganem

المشاركات : 232

نقاط : 281

تاريخ التسجيل : 13/05/2011

العمل : IP
تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 13:31
اتفق مع الاخ elebrahimi في كلامه 
قطاع خزينة البلدية مهمش الى درجة لاتطاق اضافة الى خطورة العمل والمتابعة القضائية


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

عبد الصمد محمد
عبد الصمد محمد
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي
تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 17:47



أعجب لتصرفات نقابة المالية تستدعي الأسلاك المشتركة للخزينة للأيام الإحتجاجية و الإضرابات ثم تغدر بهم مع الوزارة "تحت الطاولة"
فعلتها سنة 20011 حينما دعت لإضراب و كانت النتيجة لصالح السلك التقني و أقصيت الفئة الأخرى.
تريد هذه المرة أن تكررها مع هذه الفئة ذات الدخول الضعيفة
عفوا لقد فهمت هذه النقابة تستخدم الأسلاك المشتركة كورقة ضغط حتى تصبح نسبة الاحتجاجات و الإضرابات 100%.
عندما تنتهي صلاجية ورقة الضغط هذه ترمي بها أكرمك الله في مزبلة التاريخ.
أعجب أيضا للإداريين و الإعلام الآلي أعوان الأمن العمال المهنيين كيف يرضون لأنفسهم أن يكون بهذه الصفة ألم يقل رسول الله صلى الله عليه و سلم "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين"




cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

عبد الصمد محمد
عبد الصمد محمد
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي
تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 17:51
أعجب لتصرفات نقابة المالية تستدعي الأسلاك المشتركة للخزينة للأيام الإحتجاجية و الإضرابات ثم تغدر بهم مع الوزارة "تحت الطاولة"
فعلتها سنة 20011 حينما دعت لإضراب و كانت النتيجة لصالح السلك التقني و أقصيت الفئة الأخرى.
تريد هذه المرة أن تكررها مع هذه الفئة ذات الدخول الضعيفة
عفوا لقد فهمت هذه النقابة تستخدم الأسلاك المشتركة كورقة ضغط حتى تصبح نسبة الاحتجاجات و الإضرابات 100%.
عندما تنتهي صلاجية ورقة الضغط هذه ترمي بها أكرمك الله في مزبلة التاريخ.
أعجب أيضا للإداريين و الإعلام الآلي أعوان الأمن العمال المهنيين كيف يرضون لأنفسهم أن يكون بهذه الصفة ألم يقل رسول الله صلى الله عليه و سلم "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين"[/size]


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

mamer_mohamed
mamer_mohamed
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : OUARGLA

المشاركات : 1481

نقاط : 1852

تاريخ التسجيل : 02/01/2014

العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل

تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 18:11
انا مع المثل الشعبي القائل (جزار ويتعشى باللفت)
هذا مثال ينطبق على عمال المالية المسؤولية الشخصية والجماعية على رؤوسهم 
لا مقرات تحفظ ماء الوجه
لا وسائل عمل تغني عن التسول للقطاعات الاخرى
في الحقيقة واقع مر يقابله الريح في الشباك
اعان الله الجميع
والبركة في القليل فيما يخص الراتب
مشكورين


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

moukhi
moukhi
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 7

نقاط : 11

تاريخ التسجيل : 05/03/2013

العمل : trésor
تمت المشاركة السبت 04 يناير 2014, 20:40
اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....اما بعد بادئ الامر اريد ان اثمن المبادرة المثالية التي قام بها ممثلي الفرع النقابي لعمال المالية لولاية تيزي وزو(عمال الخزينة) ..حيث برهنوا مرة اخرى على اتحادهم ووقوفهم وقفت رجل واحد في هذه الظروف دون ايت مساومات او تنازلات حتى ترضخ الحكومة الى المطالب واسترجاع كافة الحقوق المهظومة..واريد ان انوه الى هذه الوقفة الشجاعة واتمنى ان تعم على كافة الولايات حتى يكون لها صدى قوي ويحدث زلزال على مستوى الوزارة لانه لاتنال المطالب بالتمني ولكن تاخذ الدنيا على غلاب ..وارجوا وضع حد للاشاعات و القيل والقال لان الزيادة في القول تحكي النقص في العمل ..وختاما اقول ان الثقة في والمرء ليس صادق باقواله يؤكدها بافعاله ...والسلام عليكم


cv رد: احتجاج موظفي الخزينة 02 جانفي 2014

doumer
doumer
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : ALGER

المشاركات : 334

نقاط : 398

تاريخ التسجيل : 26/09/2011

العمل : ins principal
المزاج المزاج : طموح و متفائل و العاقبة للمتقين

تمت المشاركة الأحد 05 يناير 2014, 14:17
السلام عليكم
سمعنا انه هناك اضراب غدا يدوم 3 أيام على مستوى العاصمة


cv هام

imad chellal
imad chellal
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : naama

المشاركات : 15

نقاط : 23

تاريخ التسجيل : 18/12/2012

العمل : fonc
تمت المشاركة الأحد 05 يناير 2014, 19:45
السلام عليكم يا اخ من اعلمك هذا القرار و ان كان صحيح فهذا اجحاف في حق الموظفين و التفرقة بين العمال و عليه فان الاسلاك الخاصوة او (التقنية ) هي من يقوم بالعمل اما الاخرون فيتقاضون الاجر فقط و كذا خاص بفئة الاعلام الالي تدخلو و اعملو انت في مكانهم


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى