شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

شهادة المطابقة للمنصب المالي  Empty شهادة المطابقة للمنصب المالي

doudou abdelaziz
doudou abdelaziz
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : ghardaia

المشاركات : 16

نقاط : 27

تاريخ التسجيل : 25/07/2013

العمر : 31

العمل : ENMAS
المزاج المزاج : هادئ المزاج

تمت المشاركة الإثنين 30 ديسمبر 2013, 19:14
السلام عليكم
أرجو من سيادتكم المحترمة ان تفيدونا في الآتي: 
أنا موظف بلدية بنورة بولاية غرداية كعون إداري، حيث تم ترقيتي إلى متصرّف إقليمي باعتبار حصولي على شهادة الليانس في العلوم القانونية و الإدارية، وبعد مصادقة المديرية العامة للميزانية على مقرر ترقيتي و بعد موافقة رئيس البلدية عليها،وبعد أن أرسلتها للمراقب المالي للتأشير عليها أبدى الأخير تحفظا في المقرر و هذا نصه: يجب إرفاق شهادة المطابقة للمنصب المالي من المديرية العامة للميزانية 
أرجو من سيادتكم المحترمة أن تفيدوني عن ماهية هذه الشهادة و بما تتعلق 
تقبلوا مني فائق التقدير و الاحترام 
شكرا 


شهادة المطابقة للمنصب المالي  Empty رد: شهادة المطابقة للمنصب المالي

MAJD800
MAJD800
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 32

نقاط : 44

تاريخ التسجيل : 05/09/2013

العمل : cadre
تمت المشاركة الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 19:30
يا اخي العزيز حسب ما اعلمه هو انه شهادة الليسانس التي تحصلت عليها تخول لك حقا هو الترقية الي رتبة اعلي معادلة اي 12 او متصرف اقليمي  ولكن كل هذا حسب الشروط التالية , 1-طلب ترخيص خاص من الوضيف العمومي  للترقية الي درجة اعلي باثبات المستوي المتحصل عليه بعد التوظيف الاول
                      2-بعد الموافقة علي الترخيص تتم عملية اخطار المستخدم من طرفكم مرفوقا بطلب الترقية والشهادة و الترخيص
                      3-تتم عملية الموافقة الاولية لكن بتحفظات وهي بيت القصيد وهي يجب توفير المنصب المالي الذي يتم علي اساسه الترقية
ومن هنا تتضح مذكرة رفض المراقب المالي وهي  يجب تطابق المستوى والمنصب المالي والذي يجب ان يوفر في المخطط السنوي للموارد البشرية


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى