شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

سكنات عدل ومركزية القرار  Empty سكنات عدل ومركزية القرار

abderrachid
abderrachid
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 16

نقاط : 22

تاريخ التسجيل : 29/04/2013

العمل : موظف
المزاج المزاج : Hamdoullah

تمت المشاركة في الإثنين 23 ديسمبر 2013, 22:45
احواني الكتتبون في سكنات عدل 2013 اليكم بعض لتوضيحات بخصوص هدا لبرمج الجديد الدي تسعى الدولة لتحقيقه بالرغم من انه بعيد التحقيق في ظل الواقع المعاش في وطننا الحبيب و في اعتقادي الشخصي كان لزوما على وزارة السكن تعيين مكاتب على مستوى الولايات للقيام  بمرحلة السجيل الثانية و المتمثلة  في تقديم اللف ومطابقتها مع التسجيل الاكتروني و من تم سحب الامر بالدفع للشطر الاول من  السكنات و لكن كما يقول المثل الشعبي تبع الكداب لباب الدار   اخواني الجزائريين المغبونين لا تعلقو امالا كبيرة على مشروع القرن و الموضوع مطروح للنقاش و الاثراء


سكنات عدل ومركزية القرار  Empty رد: سكنات عدل ومركزية القرار

ععبدالقادريونس
ععبدالقادريونس
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : من ارض الجزائر

المشاركات : 166

نقاط : 172

تاريخ التسجيل : 04/11/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : زعفان

تمت المشاركة في الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 13:13
اخواني اني في حيرة من أمري كلما حاولت الاطلاع على ملف عبر البريد الالكتروني أجد الاجابة  ملفك مازال في قيد الدرؤاسة بالرغم من أني سجلت منذ شهر سبتمبر 2013 فمتى ترد مصالح عدل علي لارسال الملف


سكنات عدل ومركزية القرار  Empty رد: سكنات عدل ومركزية القرار

mohamed21041965
mohamed21041965
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 47

نقاط : 57

تاريخ التسجيل : 16/03/2011

العمل : مخبر الصحية
تمت المشاركة في الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 16:29
انا ارسلت الملف الكامل الي المديرية العامة للوكالة ولا ادري الاجراءات التي تتخذ فيما بعد


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى