شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

kingphonedz
kingphonedz
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : الطارف

المشاركات : 3

نقاط : 57

تاريخ التسجيل : 15/03/2013

العمل : مهندس دزلة في الإعلام اللآلي
تمت المشاركة في الإثنين 17 يونيو 2013, 12:40
  • تقييم المساهمة: 100% (4)
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14

السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته أخوكم ز.عمار مهندس دولة في الإعلام الآلي بولاية قالمة بلدية بوشقوف أقدم اليوم بين أعضاء منتدانا الغالي برنامج
استخراج شهادة الميلاد 14 ليس كغيره من البرامج المعروضة سابقا ، حيث ان هذا البرنامج يعمل بصفة مباشرة مع serveur الحالة المدنية
الموضوع على مستوى كافة بلديات الوطن. يعمل هذا البرنامج بنفس مبدأ عمل برنامج استخراج شهادة الميلاد 12 المرسل من طرف وزارة الداخلية.
لستم في حاجة إلى إعادة كتابة بينات شهادة الميلاد 14 بل البرنامج يقوم بقراءة المعلومات من serveur كما قلت سابقا ويستظهرها
بنافذة البرنامج كي تقوم بطبعها. أظن أن كافة بلديات الوطن قد أتمت حجز السجلات وبذلك يكون هو البرنامج الأحسن من حيث اختصار الوقت
وتفادي الأخطاء والتعب في إعادة حجز المعلومات من جديد كما في البرامج المعروضة على المنتدى. قمت بتطوير البرنامج بالتشاور مع ضابط الحالة
المدنية على مستوى بلديتي لذلك لن تجد فيه أي خطأ إن شاء الله كما أني مستعد لاستقبال آرائكم من أجر الرقي به إلى أحسن مستوى. والآن أترككم
 مع الشرح بالصور.

تثبيت البرنامج سهل لا يتطلب أي خبرة أو شرح.

أولا : بع التثبيت تنقر على ايقونة البرنامج كما توظحها الصورة التالية
برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 7lrf

ستظهر لك نافذة لاختيار اسم المستخدم وكلمة المرور ، اسم المستخدم وكلمة المرور هي نفسها
الخاصة ببرنامج إستخراج شهادة الميلاد 12 المقدمة من طرف وزارة الداخلية.

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Strz 

 ثانيا : اختر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ثم انقر على زر دخول

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 8mvq

 ستظهر لك الآن نافذة أخرى من أجل كتابة معلومات شهادة الميلاد والطبع.
برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 W285

ثالثا : تكتب رقم شهادة الميلاد وسنة الميلاد وتختر الوضعية. الوضعية يتم إختيارها في حالة وجود سجلات ميلات تحمل نفس سنة الميلاد ونجد
هذا غالبا في البلدبات التي تحوي على  سجلات أحكام لمواليد خاصة بالعروش. وتترك زر ثابت كما هو. زر الثابت تسنخدمه في حالة واحدة
 وهي وجود عقد الميلاد بسجل عادي لكنه عقد ميلاد 14.

رابعا : بعده تنقر على زر بحث ، في حالة وجود شهادة الميلاد تظهر لك كافة بيانات شهادة الميلاد إضافة إلى الجدول في الأسفل يحمل كافة
 العبارات الهامشية الخاصة بشهادة الميلاد.

خامسا : تنقر على زر طباعة تظهر لك نافذة أخرى من خلالها تستطيع طباهة شهادة الميلاد بالعدد الذي تقوم بإختياره.

يتميز هذا البرنامج بالمقارنة مع برنامج استخراج شهادة الميلاد 12 كونه يستظهر المعلومات قبل الطباعة مما قد يجنبك الوقوع في الخطأ وطباعة
 شهادة ميلاد غير التي تريد.

نستعمل هذا البرنامج ببلديتي منذ حوالي 7 أشهر دون أن نسجل أي خطأ.

حجم البنامج بحوالي 140 ميغا لم أتمكن من حمله على أي موقع لمن يهمه الأمر عليه بوضع عنوان البلدية وأنا سأرسله له بالبريد.ضعو العنوان الكامل من فضلكم

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

djamel2013
djamel2013
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : djelfa

المشاركات : 3

نقاط : 3

تاريخ التسجيل : 06/07/2013

العمر : 35

العمل : البلدية
تمت المشاركة في الأحد 21 يوليو 2013, 10:34
assliunamin@البريد فى البيانات الشخصية

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

yahiara
yahiara
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 23

نقاط : 28

تاريخ التسجيل : 02/10/2011

العمل : مهندس اعلام الي
تمت المشاركة في الأحد 21 يوليو 2013, 16:03
yahiairahm2 gmail.com

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

abdenourinfo
abdenourinfo
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 84

نقاط : 112

تاريخ التسجيل : 04/11/2012

العمل : موظف
تمت المشاركة في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 13:52
بلدية عين السبت دائرة بني عزيز ولاية سطيف
apc.ainsebt1949@البريد فى البيانات الشخصية
شكر مسبقا
اللهم أجعله له حسنة جارية
تقبل الله صيامك

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

abdenourinfo
abdenourinfo
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 84

نقاط : 112

تاريخ التسجيل : 04/11/2012

العمل : موظف
تمت المشاركة في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 13:52
apc.ainsebt1949@البريد فى البيانات الشخصية

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

abdenourinfo
abdenourinfo
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 84

نقاط : 112

تاريخ التسجيل : 04/11/2012

العمل : موظف
تمت المشاركة في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 13:53
apc.ainsebt1949
ياهو فرنسي

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

abdenourinfo
abdenourinfo
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 84

نقاط : 112

تاريخ التسجيل : 04/11/2012

العمل : موظف
تمت المشاركة في الأربعاء 24 يوليو 2013, 10:35
commune ain sebt daira beni-aziz wilaya de setif
apc.ainsebt1949
البريد فى البيانات الشخصية
merci

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

3aber_sabil
3aber_sabil
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : جزائري

المشاركات : 60

نقاط : 63

تاريخ التسجيل : 22/10/2012

العمل : موظف
المزاج المزاج : لا تنسى ذكر الله... :)

تمت المشاركة في الثلاثاء 30 يوليو 2013, 15:06
البريد فى البيانات الشخصية
merci

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

abdenourinfo
abdenourinfo
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 84

نقاط : 112

تاريخ التسجيل : 04/11/2012

العمل : موظف
تمت المشاركة في الثلاثاء 30 يوليو 2013, 15:28
أنتهى الإنتظار و التكبر من طرف الأعضاء الذين كان لديهم البرنامج و هم الباخلون لقد صدر برنامج وزارة الداخلية و هو يوزع على البلديات

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

abdenourinfo
abdenourinfo
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 84

نقاط : 112

تاريخ التسجيل : 04/11/2012

العمل : موظف
تمت المشاركة في الثلاثاء 30 يوليو 2013, 15:29
هذا اليوم 30/07/2013 طباعة الوثائق التالية شهادات الميلاد : 13،14،16 و كذلك البطاقة الشخصية رقم 24

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

hannachi
hannachi
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : MEDEA

المشاركات : 256

نقاط : 266

تاريخ التسجيل : 06/11/2011

العمل : ts informatique
تمت المشاركة في الثلاثاء 30 يوليو 2013, 18:51
نحن في انتظار أكثر من شهرين و لم نتحصل على البرنامج ولعلمك قد تم ارسال برامج لطباعة 13 و 14 و 16 و 24 من طرف الوزارة

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

omar__mokhtari
omar__mokhtari
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : BECHAR

المشاركات : 46

نقاط : 48

تاريخ التسجيل : 19/05/2013

العمر : 38

العمل : COMMUNE ABADLA
تمت المشاركة في الخميس 01 أغسطس 2013, 08:44
السلام عليكم نشكر على هدا المجهود .OPHABADLAالبريد فى البيانات الشخصية

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

يوسف88
يوسف88
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : الاغواط

المشاركات : 39

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 13/05/2013

العمل : في اطار غقود ما قبل التشغيل
تمت المشاركة في الجمعة 02 أغسطس 2013, 17:40
لحد الان لا يوجد اي برنامج بالبلدية التي اعمل بها ام انه لم يخبرونا به ........

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

الحامدي
الحامدي
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 168

نقاط : 200

تاريخ التسجيل : 18/04/2013

العمل : متصرف إقليمي
تمت المشاركة في الجمعة 02 أغسطس 2013, 19:53
بلدية جبالة ولاية تلمسان البريد في البيانات الشخصية جزاك الله كل خير

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

abdelatif1966
abdelatif1966
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 32

نقاط : 32

تاريخ التسجيل : 15/08/2013

العمر : 49

العمل : موظف بالبلدية
المزاج المزاج : مرح

تمت المشاركة في الخميس 15 أغسطس 2013, 16:35
حبذا أخي ز.عمار مهندس دولة في الإعلام الآلي بولاية قالمة بلدية بوشقوف ان ترسل لنا البرنامج علي ايميلي لاننا بحاجة ماسة لهذا البرنامج مما نعاني وجعله الله في ميزان حساناتك . الايميل كما يلي abdelatifbenloumafekالبريد فى البيانات الشخصية العنوان ولاية المسيلة دائرة بن سرور بلدية بن سرور

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

أبو فوزي
أبو فوزي
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : باتنة

المشاركات : 82

نقاط : 86

تاريخ التسجيل : 10/05/2011

العمل : موظف
تمت المشاركة في الخميس 22 أغسطس 2013, 12:00
الأخ الفاضل السلام عليك ورحمة الله وبركاته
الرجاء ارسال برنامج استخراج شهادة الميلاد رقم 14 الى العنوان التالي :

السيد : الأمين العام لبلدية يابوس ولاية خنشلة 40023

وشكرا

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

samia12
samia12
موظف متربص
انثى

الاقامة : تبسة

المشاركات : 1

نقاط : 1

تاريخ التسجيل : 22/08/2013

العمل : موظفة
تمت المشاركة في الخميس 22 أغسطس 2013, 20:08
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14

السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته أخوكم ز.عمار مهندس دولة في الإعلام الآلي بولاية قالمة بلدية بوشقوف أقدم اليوم بين أعضاء منتدانا الغالي برنامج
استخراج شهادة الميلاد 14 ليس كغيره من البرامج المعروضة سابقا ، حيث ان هذا البرنامج يعمل بصفة مباشرة مع serveur الحالة المدنية
الموضوع على مستوى كافة بلديات الوطن. يعمل هذا البرنامج بنفس مبدأ عمل برنامج استخراج شهادة الميلاد 12 المرسل من طرف وزارة الداخلية.
لستم في حاجة إلى إعادة كتابة بينات شهادة الميلاد 14 بل البرنامج يقوم بقراءة المعلومات من serveur كما قلت سابقا ويستظهرها
بنافذة البرنامج كي تقوم بطبعها. أظن أن كافة بلديات الوطن قد أتمت حجز السجلات وبذلك يكون هو البرنامج الأحسن من حيث اختصار الوقت
وتفادي الأخطاء والتعب في إعادة حجز المعلومات من جديد كما في البرامج المعروضة على المنتدى. قمت بتطوير البرنامج بالتشاور مع ضابط الحالة
المدنية على مستوى بلديتي لذلك لن تجد فيه أي خطأ إن شاء الله كما أني مستعد لاستقبال آرائكم من أجر الرقي به إلى أحسن مستوى. والآن أترككم
 مع الشرح بالصور.

تثبيت البرنامج سهل لا يتطلب أي خبرة أو شرح.

أولا : بع التثبيت تنقر على ايقونة البرنامج كما توظحها الصورة التالية
برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 7lrf

ستظهر لك نافذة لاختيار اسم المستخدم وكلمة المرور ، اسم المستخدم وكلمة المرور هي نفسها
الخاصة ببرنامج إستخراج شهادة الميلاد 12 المقدمة من طرف وزارة الداخلية.

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Strz 

 ثانيا : اختر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ثم انقر على زر دخول

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 8mvq

 ستظهر لك الآن نافذة أخرى من أجل كتابة معلومات شهادة الميلاد والطبع.
برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 W285

ثالثا : تكتب رقم شهادة الميلاد وسنة الميلاد وتختر الوضعية. الوضعية يتم إختيارها في حالة وجود سجلات ميلات تحمل نفس سنة الميلاد ونجد
هذا غالبا في البلدبات التي تحوي على  سجلات أحكام لمواليد خاصة بالعروش. وتترك زر ثابت كما هو. زر الثابت تسنخدمه في حالة واحدة
 وهي وجود عقد الميلاد بسجل عادي لكنه عقد ميلاد 14.

رابعا : بعده تنقر على زر بحث ، في حالة وجود شهادة الميلاد تظهر لك كافة بيانات شهادة الميلاد إضافة إلى الجدول في الأسفل يحمل كافة
 العبارات الهامشية الخاصة بشهادة الميلاد.

خامسا : تنقر على زر طباعة تظهر لك نافذة أخرى من خلالها تستطيع طباهة شهادة الميلاد بالعدد الذي تقوم بإختياره.

يتميز هذا البرنامج بالمقارنة مع برنامج استخراج شهادة الميلاد 12 كونه يستظهر المعلومات قبل الطباعة مما قد يجنبك الوقوع في الخطأ وطباعة
 شهادة ميلاد غير التي تريد.

نستعمل هذا البرنامج ببلديتي منذ حوالي 7 أشهر دون أن نسجل أي خطأ.

حجم البنامج بحوالي 140 ميغا لم أتمكن من حمله على أي موقع لمن يهمه الأمر عليه بوضع عنوان البلدية وأنا سأرسله له بالبريد.ضعو العنوان الكامل من فضلكم

سلام الأخ ممكن إرسال هذا البرنامج على بريدي هذا في زمن قصير : djarecheالبريد فى البيانات الشخصية
djareche @ gmail . com

إنتبه لا تترك الفراغات في في كتابة البريد ..............شكرا

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty بخصوص البرنامج شهادة الميلاد 14

abdelatif1966
abdelatif1966
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 32

نقاط : 32

تاريخ التسجيل : 15/08/2013

العمر : 49

العمل : موظف بالبلدية
المزاج المزاج : مرح

تمت المشاركة في الخميس 22 أغسطس 2013, 23:02
أخينا ز.عمار مهندس دولة في الإعلام الآلي بولاية قالمة بلدية بوشقوف ادامكم الله ذخرا  لو انا اصحاب القرار اتجهو لاشخاص مثلكم لكانت كل مؤسسات الادارية و التعليمية و  و و الخ
بخير حيث بمساهماتك هاته تصنعون المعجزات على قول الشاعر رحمه الله مفدي زكريا الجزائر بلد المعجزات الا ان المسؤولين ليس كلهم فيهم الطيب و فيهم الخبيث امثال عمار كثر ان سنحت لهم الفرصة و خاصة بعد الاطلاع على خبايا الحالة المدنية و كذا البلدية بمصالحها كلها .
س1 - لو اتينا بتلميذ و سالنه عن البرنامج الموزع حاليا على مصالح الحالة المدنية و الاخطاء الموجودة  لا صخرا من الجميع  ايعقل برنامج لتسيير الحالة المدنية و بما ان المواطن الجزائري عبارة عن و ثيقة في حد ذاته و ان الحالة المدنية هي الوثيقة الاساسية لتجعل منه مواطن تبرمج من طرف اشخاص ليس لهم علم و لو بسيط بها و نتطلع لسنة 2015 سنة العصر الذهبي للجزائر و نحن الان نعيش العصر الحجري

المهم اخي ز.عمار  ان امكن و ترسل البرنامج علي الايمل التالي :
abdelatifbenloumafekالبريد فى البيانات الشخصية
معلومات البلدية كما يلي :
ولاية المسيلة - دائرة بن سرور - بلدية بن سرور

لانه ليس مساهمة منك الى بل الى 100000 المواطنين ان دعوا لنا بالخير يكون النصيب الكبير لك و شكرا

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

mohayahia
mohayahia
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 53

نقاط : 53

تاريخ التسجيل : 04/01/2011

العمر : 35

العمل : تقني لادارة البلدية
تمت المشاركة في الإثنين 23 سبتمبر 2013, 19:30
محمد بلدية سيدي أحمد ولاية سعيدة yahiacherif1984البريد فى البيانات الشخصية

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

mourad_29
mourad_29
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : mascara

المشاركات : 41

نقاط : 67

تاريخ التسجيل : 08/05/2013

العمل : employée
تمت المشاركة في الثلاثاء 24 سبتمبر 2013, 10:29
ghermoul29 @ Gmail . com

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

sadji_da
sadji_da
موظف مرسم
انثى

الاقامة : oran

المشاركات : 2

نقاط : 2

تاريخ التسجيل : 24/09/2013

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة في الثلاثاء 24 سبتمبر 2013, 21:26
السلام عليكم نشكركم على هذا البرنامج ابعثوه لي على العنوان التالى aekali30البريد فى البيانات الشخصية

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

abdelatif1966
abdelatif1966
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 32

نقاط : 32

تاريخ التسجيل : 15/08/2013

العمر : 49

العمل : موظف بالبلدية
المزاج المزاج : مرح

تمت المشاركة في الأحد 29 سبتمبر 2013, 22:29
ز.عمار يازميل لما هذا الجفاء في مساعدة اخوانك الموظفين بالبرنامج او ينطبق عليك المثل القائل ان لم تستحي فقل ماتشاء

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

avatar
faresdz4
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : Alger Reghaia

المشاركات : 70

نقاط : 73

تاريخ التسجيل : 11/12/2012

العمل : موظف
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال

تمت المشاركة في الخميس 03 أكتوبر 2013, 01:02
belaalafaresالبريد فى البيانات الشخصية

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

khabdellah
khabdellah
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : غرداية

المشاركات : 7

نقاط : 5

تاريخ التسجيل : 11/03/2012

العمل : موظف
تمت المشاركة في الجمعة 11 أكتوبر 2013, 12:31
السلام عليكم ، شكرا لك على هذا البرنامج المميز أرجو أن تبعثه لي عن طريق البريد أو إلى العنوان التالي :
السيد رئيس المجلس الشعي البلدي
بلدية القرارة ولاية غرداية
47110
khabdellahالبريد فى البيانات الشخصية

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

kamel170182
kamel170182
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 123

نقاط : 126

تاريخ التسجيل : 01/12/2010

العمل : مهندس دولة
تمت المشاركة في الجمعة 11 أكتوبر 2013, 16:55
commune o e b
kbouguezmirالبريد فى البيانات الشخصية / et merci

برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية - صفحة 4 Empty رد: برنامج إستخراج شهادة الميلاد 14 من Serveur الحالة المدنية

ben66
ben66
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 314

نقاط : 341

تاريخ التسجيل : 25/07/2013

العمل : موظف بالبلدية
تمت المشاركة في الجمعة 11 أكتوبر 2013, 19:35
العيب ليس فيك بل في مراقب المنتدي الذي لم يقم ولوا بابسط احراء هو حذف الاعلانات الكاذبة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى