شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة Empty حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة

HAKIMA73
HAKIMA73
موظف درجة 2
انثى

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 121

نقاط : 137

تاريخ التسجيل : 10/06/2010

العمل : مساعد مهندس في الإعلام الآلي
تمت المشاركة الخميس 28 مارس 2013, 18:12
أريد أن أسأل الأخ كارمس وذوي الخبرة في المنتدى حيث أننا نحن ممثلي الفرع النقابي سناباب بالبلدية قمنا بإشعار بالإضراب حول مشكل معين بالإدارة وبعد اجتماعنا مع ممثل الإدارة واتفاقنا على تسوية مطالب العمال في حدود القانون علقنا الإضراب على أساس هذه الوعود لكن بعد تعليق الإضراب طلبت منا الإدارة كتابيا موافاتها بمحضر الاجتماع بيننا وبين ممثل الإدارة موقع من الطرفين ، أتساءل هنا هل للإدارة الحق في طلب هذا المحضر أم لا وإن كانت الإجابة بنعم أرجو إفادتي بالقانون الخاص بذلك


حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة Empty رد: حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة

كمال 12
كمال 12
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 153

نقاط : 191

تاريخ التسجيل : 21/10/2011

العمل : موظف
تمت المشاركة الخميس 28 مارس 2013, 23:58
المادة 114 من القانون 11/90 .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة Empty رد: حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة

HAKIMA73
HAKIMA73
موظف درجة 2
انثى

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 121

نقاط : 137

تاريخ التسجيل : 10/06/2010

العمل : مساعد مهندس في الإعلام الآلي
تمت المشاركة الجمعة 29 مارس 2013, 08:53
شكرا سيدي على الإجابة لكن سؤالي هو هل للإدارة الحق في طلب محضر الاتفاق الذي علق من اجله الاضراب


حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة Empty رد: حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة

المبدع الشاوي
المبدع الشاوي
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : 40

المشاركات : 68

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 29/03/2013

العمل : talib
تمت المشاركة الجمعة 29 مارس 2013, 14:43
موضوع مميز جزاك الله الف خير


حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة Empty رد: حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة

HAKIMA73
HAKIMA73
موظف درجة 2
انثى

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 121

نقاط : 137

تاريخ التسجيل : 10/06/2010

العمل : مساعد مهندس في الإعلام الآلي
تمت المشاركة السبت 30 مارس 2013, 07:28
أرجوكم أنا في أمس الحاجة للإجابة فمن لديه أي معلومة ارجو إفادتي بها


حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة Empty رد: حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة

كمال 12
كمال 12
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 153

نقاط : 191

تاريخ التسجيل : 21/10/2011

العمل : موظف
تمت المشاركة السبت 30 مارس 2013, 12:21
سيدتي الفاضلة أي إجتماع يقع بين أي طرف داخل الإدارة لمناقشة جدول أعمال أوظرف خاص يحرر محضر يتم التطرق إلى جميع النقاط التي تم النقاش عليها في الإجتماع والهدف منها وما تم التوصل إليه ويتم توقيعه من جميع الأطراف الحاضرة ويبلغ نسخه منه إلى جميع الأعضاء ويتم إبلاغ الهيئات الوصية بذلك ولكن الإدارة هي من تحرر المحضر ...والله أعلم.


حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة Empty رد: حول محضر اجتماع بين النقابة والادارة

إطار جزائري
إطار جزائري
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 12

نقاط : 18

تاريخ التسجيل : 02/12/2017

العمر : 36

العمل : إطار
تمت المشاركة الجمعة 21 يونيو 2019, 15:15
إن ردي متأخر و لكن لتعم الفائدة .
لقد واجهنا نفس المشاكل و رغم اجتهادنا وتحريرنا نحن للمحضر إلا أن الإدارة كانت ترفض المصادقة عليه أي كانت تتملص و تدعي أننا نكذب و نخترع فتنة بتكلمنا عن أمور لم تحدث في الإجتماعات و كانت تقول بأننا اقترحنا كذا وكذا و ذلك لتأليب فئة على فئة من جهة وتأليب فئات من العمال على المكتب النقابي .
لكن استطعنا اجبار الإدارة على قبول تعيين كاتبين واحد من جانب النقابة وآخر من جانب الشركة لتحرير المحضر إبان الجلسة ذاتها
 وأرى في حالتكم أنه وقع ما وقع وعليكم ان تبادروا بتحرير محضر بما دار في الجلسة و بعدها تقدموه للإدارة إن قبلت به فبها و نعمت و إن لم تقبل به فما عليكم إلا طلب جلسة أخرى لمناقشة نفس النقاط و تحرصون على كتابة المحضر في نفس الجلسة . و تعرضونه للعمال مباشرة . و عندها يتيقن العمال .


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى