10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



حول منحة مفوض الحالة المدنية


شاطر
 #1  
السبت 24 سبتمبر 2011, 18:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : tebessa
المشاركات : 403
نقاط : 748
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 38
العمل : تقني سامي بلدي
المزاج المزاج : هادئ
افتراضيحول منحة مفوض الحالة المدنية

أنا موظف بمصلحة المستخدمين لدي تفويض بالإمضاء لوثائق الحالة المدنية منذ سنة 2007 فهل أستفيد من منحة مفوض الحالة المدنية المقدرة بــ 25%


 #2  
الأحد 25 سبتمبر 2011, 20:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 13
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
العمل : ولايه الجزائر
افتراضيرد: حول منحة مفوض الحالة المدنية

لا اعتقد



 #3  
الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 14:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: حول منحة مفوض الحالة المدنية

منصب مفوض الحالة المدنية هو منصب مستقل بذاته .. غير أنه منصب وظيفي و ليس هيكلي .. و لا ندري إن كان جائزا الجمع بين منصب هيكلي و منصب وظيفي .. لا بد من إنتظار النصوص التطبيقية






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة