10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أويحيى يوقع المرسومين التنفيذيين


شاطر
 #1  
الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 22:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 186
نقاط : 242
تاريخ التسجيل : 01/05/2011
العمل : موظف
افتراضي أويحيى يوقع المرسومين التنفيذيين

القانون الأساسي لموظفي إدارة الجماعات الإقليمية والنظام التعويضي

أويحيى يوقع المرسومين التنفيذيين



Sample Imageأعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، أمس، في بيان لها أن الوزير الأول قد أمضى المرسوم التنفيذي المتضمن القانون الأساسي الخاص بموظفي إدارة الجماعات الإقليمية وكذا المرسوم التنفيذي المتضمن النظام التعويضي. وأشار البيان إلى أن ''إعداد هذا القانون الأساسي الخاص قد أخذ بعين الاعتبار الإطار الجديد الناتج عن المسار الشامل للإصلاحات في قطاع الوظيفة العمومية وكذا إصلاح الجماعات الإقليمية الذي شرعت فيه وزارة الداخلية والجماعات المحلية لاسيما عن طريق القوانين الجديدة للبلدية والولاية''.

وأضاف في هذا الشأن بأن ''هذا القانون الأساسي الخاص يعيد تنظيم وبشكل كامل الموارد البشرية للجماعات الإقليمية على أساس تثمين الكفاءات وتكييفها مع مهام المرفق العام للجماعات المحلية'' كما ''يصحح زيادة على ذلك كافة الاختلالات الحالية التي يعاني منها موظفو الجماعات الإقليمية''.

''إن هذا القانون الأساسي الخاص والنظام التعويضي المرتبط به -يضيف ذات المصدر- يدخلان ضمن حركية عصرنة تسيير الجماعات الإقليمية مما سيسمح من دون أدنى شك بتجديد تسيير الموارد البشرية لجعلها محرك التنمية المحلية''.

وأبرزت وزارة الداخلية والجماعات المحلية أن ''تطبيق هذا النظام سينتج عنه أيضا زيادة معتبرة في دخل موظفي الجماعات المحلية ويسمح بتحسين ظروف ومستوى معيشتهم''.

وذكر البيان بأنه ''بهذا القانون الخاص تكون وزارة الداخلية والجماعات المحلية قد أنهت كافة القوانين الأساسية الخاصة المتعلقة بالقطاع لا سيما القانون الأساسي الخاص بمستخدمي الأمن الوطني والقانون الأساسي الخاص بمستخدمي الحماية المدنية والقانون الأساسي الخاص بموظفي المواصلات السلكية واللاسلكية الوطنية والقانون الأساسي الخاص بموظفي إدارة الجماعات الإقليمية التي تتكفل إجماليا بـ600.000 موظف لدى الدولة''.


 #2  
الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 22:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 66
نقاط : 74
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: أويحيى يوقع المرسومين التنفيذيين

زودنا ببيان وزارة الداخلية اذا امكن وشكرا.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة