10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى المتعاقدين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



احتجاج احتجاج الى غاية الادماج


شاطر
 #1  
الثلاثاء 13 سبتمبر 2011, 09:32
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضياحتجاج احتجاج الى غاية الادماج




احتجاج احتجاج الى غاية الادماج
اعــــــــــــــــــــــــــــــــلان




قرر أكثر من 200 ألف متعاقد في إطار عقود ما قبل التشغيل الاعتصام أمام وزارة العمل، يوم 20 سبتمبر الجاري، احتجاجا على عدم إدماجهم في مناصبهم الشاغرة ورفض مسؤولي هذه الأخيرة استقبال ممثليهم لمناقشة الأوضاع ''المزرية'' التي يعيشونها بسبب البطالة التي يحالون عليها بمجرد نهاية العقود.
ودعت اللجنة الوطنية للمتعاقدين في إطار عقود ما قبل التشغيل، جميع المستخدمين في هذا الإطار بجميع القطاعات، إلى الالتفاف حول قرار تنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة العمل، وشددت على ضرورة إنجاح هذا الموعد من خلال التجند والتنسيق للرد على ''معاناة'' هذه الفئة المحرومة من حق التشغيل، رغم أنها تحمل شهادات جامعية عليا، وأن الأولوية لها في التوظيف بالنظر إلى الأموال الضخمة التي صرفت عليها الدولة طيلة مسارها الدراسي.
ونددت اللجنة، في بيان تلقت ''الخبر'' نسخة منه، بسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها السلطات مع حاملي الشهادات، وكانت وراء إحالة مئات الآلاف من المتعاقدين إلى البطالة بعد أن أثبتوا كفاءات عالية في المناصب التي شغلوها، والأخطر من ذلك يضيف البيان، أن هذه المناصب تبقى شاغرة.
كما أن قرار وزارة العمل تمديد سنوات التعاقد من سنتين إلى ثلاث سنوات، لا معنى له، حسب مثلي اللجنة، بالنظر إلى العراقيل الكبيرة والإجراءات المعقدة التي تحول دون استفادة هذه الشريحة من عقود ما قبل التشغيل مرة أخرى، لأن أغلبهم يجد صعوبة في تجديدها، ولا يتم ذلك إلا عن طريق الوساطة.


لذا نطلب من الجميع الحضور الحضور الحضور يوم 20 سبتمبر 2011 من أجل المطالبة بالادماج في مناصب مالية نهائية دون قيد أو شرط ولا نرجع الى منازلنا الا اذا تم الاستجابة الى مطالبنا لأننا نعاني ونعاني من التهميش والحقرة من طرف المسؤولين في جميع الادارات التربية والمالية والتجارة بينما يطالب الأخرون بزيادة الرواتب ورفع منحة المردودية والافراج عن النظام النعويضي بأثر رجعي .اذن ما الفرق بيننا وبينهم أليس لنا الحق في هذه البلاد أم أننا لسنا عباد. الحل بأيديكم أيها الشباب أيها الشباب أفيقوا من النوم ليس هناك ادماج ما لم نطالب به أنظروا الى الأساتذة كيف تم ادماجهم ما الفرق بيننا وبينهم ما الفرق. ........الخ. والحل هو :

احتجاج احتجاج الى غاية الادماج احتجاج احتجاج الى غاية الادماج احتجاج احتجاج الى غاية الادماج احتجاج احتجاج الى غاية الادماج احتجاج احتجاج الى غاية الادماج احتجاج احتجاج الى غاية الادماج





 #2  
الثلاثاء 13 سبتمبر 2011, 10:10
مشرف
مشرف
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 648
نقاط : 1320
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمل : ADMINISTRATEUR
المزاج المزاج : في رحمة ربي
افتراضيرد: احتجاج احتجاج الى غاية الادماج

اظن سيدي الكريم بأنك تحرض علي الفتنة وأظن أنه ستمر علي الجزائر أوقات عصيبة بمثل دعوتك في هذا التوقيت
بالظبط


 #3  
الثلاثاء 13 سبتمبر 2011, 20:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 309
نقاط : 327
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
العمر : 38
العمل : tlemcen
المزاج المزاج : من عاش بوجهين مات بوجه واحد
افتراضيرد: احتجاج احتجاج الى غاية الادماج

نعم اخي انك تشعل فتنة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة