إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

88888888888888 إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف mouhamedb75 في الثلاثاء 09 أغسطس 2011, 15:17

والله عندما أقرء العنوان الموجودة بنادي الموظفين قسم عمال البلديات و آخر اخبار الوظيف العمومي ، أتفائل كثيرا . لكن عندما انظر إلى واقع أحمد أويحي أجدوه مريرا. ماذا تنتظرون من هذا الرجل ، صدقوني لا شيء بالرغم من أن الرئيس هو من يدعم هاته الشبكة الجديدة للأجور وهي في الحقيقة فتاة خبز مقارنة بالقدرة الشرائية للموظف و الضروف الصعبة التي يعيشها خاصة موظفوا البلديات، عندما ننظر سالفا إلى سياسة أويحي وخلقه لنظام التعاقد الجديد و تعويضه بمناصب دائمة نعي جيدا أن هذا العبد يكره كرها شديدا القطاع العام فهو يراه عبئا على الدولة ، لذلك صدقوني لو يمسك بزام الأمور جيدا لقضى نهائيا على هذا نظام و قام بتشجيع القطاع الخاص الذي هو وليد القطاع العام في الجزائر الحبيبة لكن السلب و النهب لخيرات هاته البلاد جعل من هذا المولود يريد أن يسطوا على أمه. فو الله لا تنتظروا شيئا من أويحي. حتى و إن كانت هناك زيادات سوف تمتص مباشرة بعد الإنتهاء من الإنتخابات (5 سنوات: منها 03 لهم و 02 للشعب). فشبكة الأجور الجديدة دخلت حيز التطبيق نهاية 2009 أي بداية 2010.

لذلك كل من يحلم بزيادات معتبرة فهو مخطأ فهي لاتتعدى زيادات الأسلاك المشتركة.

وشكرا.
avatar
mouhamedb75
 
 

ذكر

الاقامة : سوق اهراس

المشاركات : 58

نقاط : 92

تاريخ التسجيل : 17/05/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف walid48 في الأربعاء 10 أغسطس 2011, 10:01

كلامك رائع وانت من بين الاعضاء الذين يعطوا لنا الامل بدل من ان ياتينا بالاقوال الكاذبة.
avatar
walid48
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 255

نقاط : 320

تاريخ التسجيل : 12/03/2011

العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف sahraoui hakim في الأربعاء 10 أغسطس 2011, 11:33

حـــــــــــــــــــــــلاســـــــــــــــــة كـــــــــــــــــــــــــــــــــــذاب

الوزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ما هوش عــــــــــــــــــــارف

راه مــــــــــــــــــــــرمضـــــــــــــــــــــــــــــــن ، مــا قراش الخبـــــــــــر نتاع البارح و شاف واش راهم يعانيو صحاب L'ETAT CIVIL

سيـــــــــــــــــادة الوزيــــــــــر من فضلك ، أفرج عن قانونا الأساسي ، ألتفت لآلاف العمال الذين ينتظرون ساعة الفرج
توقيع : sahraoui hakim




hakim JSK

avatar
sahraoui hakim
 
 

ذكر

الاقامة : Ain Defla

المشاركات : 90

نقاط : 136

تاريخ التسجيل : 19/04/2011

العمل : Agent d'Administration

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف sahraoui hakim في الأربعاء 10 أغسطس 2011, 22:47

الوزيــر يكــذب ، السي حلاســة يكــذب ، اليوم رانا 10 أوت 2011 و ماكاين وا لـــــــــــــو ، و النفــاق ، يا سي حلاسة من فضلك ما تزيدش تهدر باسم عمال البلديات ، و أنت يا سيـدي الوزير التزم الصمت أحسن لك ، قلت قبل شهر رمضان ، اليوم رانا صايمين 10 أيام و ماكاين والو ، أين هي مصداقية الدولة الجزائرية ، ، الناس في كامل القطاعات أدات حقها و زيادة و أحنا 25 بالمئة ، و الله حرام و عيب و أين هي الـ 25 % ؟؟؟؟ إخواني عمال البلديات إذا حبيتو جيبوا حقكم ما علينــا إلا إستعراض العضلات أمام أناس لا يأبهون بنــا ، يالخاوة الموت واحدة واش باغييين يديرو يبطلون قــاع / مستحيل ، اليوم اللي يستيقظ فيه المسؤول على أكوام النفايات و طوابير الغاشي ، ما كاين مــا ، ماكاين وثائق ما كاين تصديق ، ثما يعرفو قيمتنــا ، تحيــا شباب الفايسبوك لعمال البلديات ، معيشة أصبحت لا تطاق شعب اللي يجي يفرغ زعافو فينــا ، المير من جيه و الشعب من جيه و أجــر يساوي 04 فراك ، دعوتي في هذا رمضان إلى كل من تسبب في هذا واش نقول
وا بوتفليقــــــــــــــــــــــاه ، و بوتفليقــــــاه ، أريد أن أصرخ في بئر عميقة أين حقي أين حق عمال بسطاء مثلي يموتون 100 مرة في اليوم حسبي الله و نعم الوكيل
توقيع : sahraoui hakim




hakim JSK

avatar
sahraoui hakim
 
 

ذكر

الاقامة : Ain Defla

المشاركات : 90

نقاط : 136

تاريخ التسجيل : 19/04/2011

العمل : Agent d'Administration

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف GHARIM65 في الأربعاء 10 أغسطس 2011, 23:41

حسبنا الله و نعم الوكيل
avatar
GHARIM65
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 100

نقاط : 128

تاريخ التسجيل : 15/07/2010

العمر : 52

العمل : مستشار تقني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف يعقوب احمد في الخميس 11 أغسطس 2011, 15:38

لذلك كل من يحلم بزيادات معتبرة فهو مخطأ فهي لاتتعدى زيادات الأسلاك المشتركة.

انت كذلك تحلم لان الزيادات التي تتكلم عنها غير موجود وملموسة اطلاقا فكيف بك وتحلم ان تكون كالاسلاك المشتركة الذين اخذوا زياداتهم عندما كانت نسبة التصخم في البلاد لا تتعدى 4في المئة اما الان في تفوق 10في المئة
avatar
يعقوب احمد
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 86

نقاط : 147

تاريخ التسجيل : 21/05/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف منى بسيكو في الأحد 14 أغسطس 2011, 14:50

واش راح نديرو يا خوي كيما يقولك الصابر خير من قاطع لياس ههه والله راني نضحك من غبينتي وغبينت كل موظف وعامل بالبلدية نصبرو هذا ما في يدينا ....
avatar
منى بسيكو
 
 

انثى

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 131

نقاط : 138

تاريخ التسجيل : 27/04/2011

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف الاسلاك المنسية في الإثنين 15 أغسطس 2011, 11:44

السلام عليكم اتشرف للتعارف على الجميع و اما في ما يخص النظام التعويضي ، هذه صبحت احلام الحكومة ما دارت لينا حتى قيمت منشغلة بالقطاعات الاخرى لتفادي الانفجار الاجتماعي ، ليوكن تاثير عمال البلديات فعال و عنده قيمة لا بد من غلق جميع البلديات على مستوى الوطن و لا رجعة الا بعد صدور كل ما يخص عمال البلدية . كي ياكلهم الدود امام بيوتهم راح اشوفوا للعمال و كي يحصلوا في استخراج الوثائق راح اشوفوا لعمال البلدية .هذا ما لدينا من حلول فعالة .لا نقابة و لا هم يحزنون .
avatar
الاسلاك المنسية
 
 

ذكر

الاقامة : batna

المشاركات : 87

نقاط : 95

تاريخ التسجيل : 15/08/2011

العمل : attaché communal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف sahraoui hakim في الإثنين 15 أغسطس 2011, 16:07

المثل الشعبي يقول : أذا بغيت كلبك يتبعك ، جوعــــــــو

هذه هي سيايسة المافيا في وزارة الداخلية عندنــا و المطبقة علينا ، لكن هيهات ، هيهات فالدخول الإجتماعي قــادم و سنرى من يجوع
عن رابطة شباب الفايسبوك لعمال البلديات

أما أنت يا سي حلاسة الكذاب و الله ، و الله و نلقاك عندك ما تسمع يا وحد الشيات ، أنت و جماعتك الكذابين ، تستغلو في عمال البلديات و تخدمو بيهم ، إلا عندك النيف كالرجال و عندك ذمة ما تزيدش تهدر علينا ، واش ربحت كي كسرت الإضراب ، شحال أعطاوك ، بشحال شراوك ربي ينتقم منك ، ربي ينتقم منك
توقيع : sahraoui hakim




hakim JSK

avatar
sahraoui hakim
 
 

ذكر

الاقامة : Ain Defla

المشاركات : 90

نقاط : 136

تاريخ التسجيل : 19/04/2011

العمل : Agent d'Administration

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف إلياس محمد في الإثنين 15 أغسطس 2011, 17:43

عاجل..تاكد
الآن السبب الرئيسي وراء عدم الافراج عن القانون الاساسي لموظفي البلديات
الجزائرية وهذا لان السلطات تنتظر استقلال فلسطين لتبعث بموظفي بلديات
الجزائر لادارة بلديات فلسطين ولذلك فان الافراج عن القانون الاساسي لموظفي
البلديات مرتبط باستقلال فلسطين
avatar
إلياس محمد
مشرف البلديات والحالة المدنية

مشرف البلديات والحالة المدنية

ذكر

الاقامة : guelma

المشاركات : 132

نقاط : 159

تاريخ التسجيل : 01/05/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: إلى كل من ينتظر قانون تسيير مستخدمي البلديات و كدا أنظمة التعويض.

مُساهمة من طرف sahraoui hakim في الإثنين 15 أغسطس 2011, 22:16

عندما يجي واحد كيما الكذاب نتاع حلاسة و يكسر اضراب 26 27 28 و يقولك يومين و يصدر القانون الأساسي راه غالط ، أنت شيت لوزير الداخلية ، أحنا لا ، رانا كامل عارفين بلي راهم يخدمو بيكم كيما القراقوز ، أنت و النقابة نتعك خرطي في خرطي ، ناس غير تاع بريستيج ، و زرادي و العقل والو ، داخلينها غير كذب في كذب على ظهور آلاف العمال المغبونين ، ربي يغبنك في حياتك كيما غبنتنا و كليت حقنا و خليتنا التوالى ، بصح نعلمك يا سي حلاسة بلي العقليات تبدلت و البلديات في الوقت الحالي معظمها شباب ما ناس نتاع بكري اللي يخافو من المسؤول ، أنا واحد من هاذو الشباب ، الموت واحدة و يجي النهار اللي تعرف قيمة عمال البلديات
توقيع : sahraoui hakim




hakim JSK

avatar
sahraoui hakim
 
 

ذكر

الاقامة : Ain Defla

المشاركات : 90

نقاط : 136

تاريخ التسجيل : 19/04/2011

العمل : Agent d'Administration

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة