10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إبرام إتفاقية خدمات للنقاش


شاطر
 #1  
الإثنين 08 أغسطس 2011, 12:30
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون ونصف المليون شهيد
المشاركات : 2300
نقاط : 3304
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : صلى الله على النبي وآله وصحبه أجمعين
افتراضيإبرام إتفاقية خدمات للنقاش

تنص المادة 06 من قانون الصفقات على أن تكون الطلبات التي لا تتجاوز الحدود القصوى لإبرام صفقات محل عقود مبرمة بين الأطراف ...
في أغلب الأحيان لا يمكن التنبأ بالأعطال التي تحدث مثلا في الأجهزة الإلكترونية كالحواسيب والطابعات و ألات النسخ .....إلخ أي لا يمكن تحديد الإحتياجات التي على أساسها يتم إعداد دفاتر شروط من أجل التعاقد مع متعاملين لإصلاح هذه الأعطال .
في هذه الحالة ما العمل إذا تجاوزت مبالغ الفواتير الخاصة بالتصليحات مبلغ 200.000.00 وكيف يتم إبرام عقود ؟ بل كيف يتم إختيار المتعهدين ؟ وما هي المعايير المعمول بها في هذه الحالة ؟


الرجاء إثراء الموضوع بالنقاش لتعم الفائدة



 #2  
الإثنين 08 أغسطس 2011, 15:11
 
 
 
ذكر
الاقامة : bechar
المشاركات : 817
نقاط : 1068
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمل : مكلف ب م/و
المزاج المزاج : لابأس
افتراضيرد: إبرام إتفاقية خدمات للنقاش

في اعتقادي أن تقوم بإستشارة وطنية أو محلية ، مثلما يفعل في حالة شراء أجهزة تفوق 200000.00دج


 #3  
الإثنين 27 مايو 2013, 19:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : bejaia
المشاركات : 287
نقاط : 352
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: إبرام إتفاقية خدمات للنقاش

en effet, Mr KADI on peut pas prévoir un incident technique.
A titre d'exemple je peux vous citer les pannes qui interviennent au niveau des stations de pompages d'AEP dans une commune.
Alors SVP spécialiste en la matière, pouvez vous nous préconiser une solution pour ces cas de figure et doit on tout simplement traiter de gré à gré sachant que ce genre de réparation revêt souvent un caractère urgent.
merci de nous répondre ou du moins créer un débat pour lever tout equivoque dans l'interprétation de l'article 6 du code des marchés et je vous remercie d'avance.
je m'excuse d'avoir exposer le sujet en français car j'ai du mal à exprimer le sujet clairement en langue arabe


 #4  
الثلاثاء 28 مايو 2013, 22:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 177
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: إبرام إتفاقية خدمات للنقاش

في حالة تجاوز فواتير الخدمات 20 مليون سنتيم فالحل الوحيد هو اللجوء الى اعلان عن استشارة مع توفر ثلاث عروض . بعد ذلك تقوم المصلحة المتعاقدة بابرام اتفاقية مع المتعامل المتعاقد الذي قام بالاعمال الخدماتية بكل بساطة .

لا يمكن ابرام اتفاقية مع اي متعامل بشكل حصري gré a gré فيما يخص الخدمات

وعن عدم تنبأ الاعطال التي ستحدث فمن الافضل الانتظار الى غاية اقتراب انتهاء السنة المالية . شهر ديسمبر تقريبا لابرام الاتفاقية حتى لا تكون اي خدمة خارج الكشوف الكمية والكيفية ؟

كل ما على المتعامل المتعاقد فعله بعد تقديم خدمته هو تقديم bon d'intervetion مع الفاتورة الى المصلحة المتعاقدة مع الاخذ بعين الاعتبار ان اسعار الخدمة قبل القيام بها قد تم الاتفاق عليها .

والله اعلم :)






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة