قانون الاساسي للبلديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف kamel_1980 في الأحد 31 يوليو 2011, 20:29

سلام عليكم الله تقبل صيام جميع المسلمين و رمضان مبروك علينا و عليكم اللهم يجعله شهر المغفرة و التوبة اخواني سمعت ان القانون الاساسي للعمال البلدبات و المرسوم تنفيذي للتعويضات اودع لدى امانة الحكومة هل هذا صحيح ام كذب كما اعتدنا ان نسمع كل مرة على هذا المرسوم و متى يتم اصداره في الجريدة الرسمية و هل نظام التعويضات فيه جديد ام لا ارجوا من الاخوا هذا المنداء كل من له علم بذلك يخبرنا به و شكرا
avatar
kamel_1980
 
 

ذكر

الاقامة : guelma

المشاركات : 99

نقاط : 215

تاريخ التسجيل : 18/03/2011

العمل : fonctionnair apc bouchegouf

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف fouziZAHRA في الأحد 31 يوليو 2011, 21:44

لا حياة لمن تنادي عزيزي صح رمضانك ربي معانا ومعاكم
avatar
fouziZAHRA
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 318

نقاط : 342

تاريخ التسجيل : 12/10/2010

العمر : 38

العمل : tlemcen
المزاج المزاج : من عاش بوجهين مات بوجه واحد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف docteurab في الأحد 31 يوليو 2011, 22:55

حسب معلوماتي لم يودع بعد و أن الوزارة إقترحت أثر رجعي إبتداء من جانفي 2010 بدلا من جانفي 2008 و ان الإشكال ان البلديات توظف أدنى المستويات سواء دراسيا أو ثقافيا لأنه مهما كانت الزيادات فلن تكون كافية لأن الرواتب جد متدينة
avatar
docteurab
 
 

ذكر

الاقامة : سوق أهراس

المشاركات : 208

نقاط : 268

تاريخ التسجيل : 21/03/2011

العمل : APC
المزاج المزاج : حاكمة إن شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف sbensalem في الإثنين 01 أغسطس 2011, 10:00

الأخ DocteurB

أنت متناقض في معلوماتك ألم تقل أن لديك معلومات من وزارة الداخلية مؤكدة تقول أنه سيصدر في 20/07/2011
avatar
sbensalem
 
 

ذكر

الاقامة : برج بوعريريج

المشاركات : 218

نقاط : 277

تاريخ التسجيل : 05/04/2011

العمل : مهندس بلدي
المزاج المزاج : صبور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف عمر بودحماني في الإثنين 01 أغسطس 2011, 10:40

يقول الله عز وجل :
ولاتقف ماليس لك به علم .. صدق الله العظيم
ارجومن كل المساهمين في هذا الملتقى الراغبين تنوير الراي العام عليهم بتحرى المعلومة وصدقها من اجل اعطاء مصداقية لهذا الملتقى.

وهذا بغية الاستفادة وتعميمها للجميع ولاسيما واننا نحسبكم اطارات الدولة العاملين في الخفاء والعلن..
avatar
عمر بودحماني
 
 

ذكر

الاقامة : عين الدفلى

المشاركات : 22

نقاط : 32

تاريخ التسجيل : 08/02/2011

العمل : بلدية بطحية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف kamel_1980 في الإثنين 01 أغسطس 2011, 10:47

شكرا يا اخي عمر بودحماني على هذه الكللمات ان هذا الموقع اصبح ليس لديه مصدقية كل واحد من هبة و دبة يقول له مصدر من الوزرارة كل كلكم ليس لديكم معلمومات و لا شئ ليقول له معلومات هو عميل لوزارة حتى يناموا عمال البليات مليح هذا اصبح موظف و عامل البلدية دمية يلعب به نقابي و واحد ممثل ورزاة و كل واحد يقول لهو مصدر موثوق ثيقوا في هذه الاشخاص و سلام و صاح فطوركم
avatar
kamel_1980
 
 

ذكر

الاقامة : guelma

المشاركات : 99

نقاط : 215

تاريخ التسجيل : 18/03/2011

العمل : fonctionnair apc bouchegouf

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف sbensalem في الإثنين 01 أغسطس 2011, 10:59

لا يوجد أي جديد أيها الإخوة والموثوق به فقط هو الجريدة الرسمية أما المعلومات من هنا وهناك أو الصحف فمجرد أخبار عليكم بالاطلاع على موقع الجريدة الرسمية والانتظار لصدور جريدة جديدة قد تحمل في طياتها هذا القانون وتقبل الله منا الصيام والقيام
avatar
sbensalem
 
 

ذكر

الاقامة : برج بوعريريج

المشاركات : 218

نقاط : 277

تاريخ التسجيل : 05/04/2011

العمل : مهندس بلدي
المزاج المزاج : صبور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف المستشار الجديد في الإثنين 01 أغسطس 2011, 11:28

المشكل هو أن لدينا حكومة بكماء لا تتكلم أبد. تراقب ما يجري دون أي حركة أو تعليق. نقابات تتحدث مرارا و تكرارا بإسم الوظيف العمومي و وزارة الداخلية و يتقدمون بمواعيد و إلتزامات بإسمها فتخلف المواعيد ذزن أي أثر أو رد فعل. بمثل هذه السلوكات تفتقد المصداقية.
avatar
المستشار الجديد
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 130

نقاط : 207

تاريخ التسجيل : 21/09/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف لخضر444 في الإثنين 01 أغسطس 2011, 11:38

الأكيد هو أن القانون سيرى النور عاحلا أم آجلا ، و حتى نظام التعويضات و بأثر رجعي منذ 2008 ، المشكل يكمن في أن هذا القانون الجديد الذي يحوي الولاية الدائرة و البلة فيه نوع من التعقيدات و لذلك فالمشرع المختص خائف من الوقوع في تناقضات و فروقات ، لقد وعدونا إخواننا في النقابة بأن كل شيء موجود على طاولة رئيس الحكومة و سنتقاضى نصف حقوقنا قبل نهاية رمضان . و العلم لله .

avatar
لخضر444
 
 

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 676

نقاط : 979

تاريخ التسجيل : 25/11/2009

العمر : 53

العمل : متصرف إداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف عمر بودحماني في الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 11:54

[يقول المثل الشائع عندنا .. تبع الكذاب حتى الباب الدار..

يجب على اخواني الموظفين في قطاع الجماعات المحلية انتظار وترقب اول اجتماع للحكومة خلال هذا الشهر . هل يعرض في جدول اعمالها القانون الذي انتظرناه جميعا ام لا ثمها يكون الحكم في النهاية على كل الاقاويل التي قيلت من قبل...
والصبر مفتاخ الفرج والله مع الصابرين[]
avatar
عمر بودحماني
 
 

ذكر

الاقامة : عين الدفلى

المشاركات : 22

نقاط : 32

تاريخ التسجيل : 08/02/2011

العمل : بلدية بطحية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف عمر بودحماني في الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 12:03

يقول المثل الشائع عندنا .. تبع الكذاب حتى الباب الدار..

يجب على اخواني الموظفين في قطاع الجماعات المحلية انتظار وترقب اول اجتماع للحكومة خلال هذا الشهر .
هل يعرض في جدول اعمالها القانون الذي انتظرناه جميعا ام لا
ثمها يكون الحكم في النهاية على كل الاقاويل التي قيلت من قبل...
والصبر مفتاخ الفرج والله مع الصابرين
avatar
عمر بودحماني
 
 

ذكر

الاقامة : عين الدفلى

المشاركات : 22

نقاط : 32

تاريخ التسجيل : 08/02/2011

العمل : بلدية بطحية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف sanchiro100 في الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 18:51

في المغرب بعد ما لا يقل عن 3أشهر اجنهدو في دستور جديد
أمانحن منذ سنتين يجتهد في قانون أساسي فلا بيان أول نفمبر و لا مؤتمر الصمام اجتهد فيهم كل هذه السنوات
avatar
sanchiro100
 
 

ذكر

الاقامة : boumerdes

المشاركات : 157

نقاط : 231

تاريخ التسجيل : 09/04/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف sahraoui hakim في الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 22:33

الســـــــــــلام عليكم و صح فطوركم إخوانــي عمال البلديـــات

رانـــــــــــــــــــا اليـــــــــــوم 02 أوت 2011

و مــــــــــــــــــــاكـــــــــــــــــــــــايــــــــن والـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو.....

الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــذب x الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذب ، الخرطي في الخـــــــــــــــــــــــــرطي ، و الله ما نزيــــــــــــــد نثيــق في واحــــــــــــــــــــــــــــــد

و ابتداءا من غدوا نشــــــوف على روحي خدمة ، مليت من سماع كلمة القانون الأساسي

و التعويضات و الله مليت من الكذب ، كي يبدى وزير يكذب ، و معلم نتاع سنديكـــــــــــا يكذب ، ما بقاتش مصداقية نتاع دولة ، منتدى عاد فيه من هب و دب يهدر فيه و يقولك عندي مصدر ، عندي معلومات أكيدة ، أحنــا هما عمال البلديات ، غير الخلايع و هف في هف و ماكاين والو نقعدو التوالى ، أحنـا نتاع فــــــــــــــــوط ، و جري في الليل ، و زيد صوالح نعرفوهم قاع ، إذا راكم رجالة بصحيح تبعو علي يحي النقابة الوحيدة اللي أنحقرت و قالت كلمة الصح ، ولقات روحها وحدها ، إلا راكم صح تحوسوا على حقوقكم كي باقي القطاعات الأخرى كونو يد واحدة

و نبداو في استعراض العضلات أمام أناس لا تأبه بنا ثما يعرفو قيمتنا و آخر القول خلاصة الكلام :

فــــــــــــــــــــــاقد الشــــيء لا يعطيــــــــــــــــــه ،
توقيع : sahraoui hakim




hakim JSK

avatar
sahraoui hakim
 
 

ذكر

الاقامة : Ain Defla

المشاركات : 90

نقاط : 136

تاريخ التسجيل : 19/04/2011

العمل : Agent d'Administration

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قانون الاساسي للبلديات

مُساهمة من طرف amor91 في الأربعاء 03 أغسطس 2011, 22:41

اللهم اجعل خير أعمالنا خواتمها...................
avatar
amor91
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 258

نقاط : 332

تاريخ التسجيل : 15/06/2010

العمل : متصرف
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة