10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالمنشوراتالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

شاطر
 #1  
الأحد 31 يوليو 2011, 00:20
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 186
نقاط : 242
تاريخ التسجيل : 01/05/2011
العمل : موظف
افتراضيأخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

حيث و بناء على مصدر مقرب من الوزير الأول فقد تم ايداع المرسوم و نظام التعويضات معا لدى مكتب الوزير الأول حيث تم ادراجها في جدول أعمال الحكومة للمصادقة .
و للعلم فقد بين المصدر أن المرسوم تم ايداعه بطلب من أحد المسؤولين ليس له درجةبوزارة الداخلية ربما مقرب من الرئاسة بعد توبيخ الوزير على المماطلة في اصدار القوانين الخاصة بالوزارة فقد تبين أن الأمر كان مدروس بإحكام للضغط على هذه الفئة لأنهم غير مرغوب فيهم أي عالة على المجتمع و كأن هؤلاء المسؤولين قد ورثوا الحكم و المال من أبائهم ,
والمهم في الأمر هو أن عمال البلدية ما لم ينخرطو في نقابة قوية فإنهم عرضة للإستهزاء من طرف المسؤولين حسب ما يقول المصدر لإنهم معرضون لضغوط كبيرة من طرف المسؤولين و خاصة الذين يخلطون في البلاد,
و أخيرا هنيئا لكم بهذا المرسوم و لو أنه هو الأخير و هو الأقل قيمة أي زيادة تتراوح حسب التصنيف و الخبرة المهنية مثلا :
الدرجة 7 الخبرة 0 = 1500
الدرجة 7 الخبرة 4 = "2600
الدرجة 10 الخبرة 0 = 4600
الدرجة 10 الخبرة 4 = 5200


 #2  
الأحد 31 يوليو 2011, 07:11
avatar
 
 
 
انثى
الاقامة : Alger
المشاركات : 110
نقاط : 109
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمل : conseiller technique
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

Merci Baladia pour cette bonne nouvelle qui remonte le moral apres tout le stress de ces derniers mois; bon ramadhan.


 #3  
الأحد 31 يوليو 2011, 10:39
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : Ain Defla
المشاركات : 70
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمل : تقني إعلام آلي
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

شكراشكرا


 #4  
الأحد 31 يوليو 2011, 11:49
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : إيليزي
المشاركات : 1246
نقاط : 1444
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمل : موظف
المزاج المزاج : هادئ ومسالم
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

أرجو أن يكون ذلك صحيحا وليس كالمرات السابقة، التي عشنا فيها الترقب والسيسبانس بكل درجاته. المهم كما يقول المثل الشعبي الذي نواسي به أنفسنا دائم: (((الشغل لمليح يبطا))). رمضان كريم وكل عام وأنتم بألف خير.


 #5  
الأحد 31 يوليو 2011, 13:59
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : skikda
المشاركات : 31
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 17/03/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

مشكور على المجهود....بارك الله فيكم


 #6  
الأحد 31 يوليو 2011, 14:54
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 159
نقاط : 242
تاريخ التسجيل : 23/01/2011
العمر : 42
العمل : adminisrateur
المزاج المزاج : مرح وبشوش دائما
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

نرجوا ذلك وشكرا


 #7  
الأحد 31 يوليو 2011, 15:04
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين الدفلى
المشاركات : 22
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
العمل : بلدية بطحية
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

بمناسبة رمضان المعظم نرجوا من المولى عز وجل ان يعيدة علينا وعلى الامة الاسلامية ونحن في احسن حال والجزائر دائما بخير وان يقدرنا الله على صيامة وقيام لياليه وان تسرع الحكومة الجزائرية في تنظيم اجتماعها الدوري بغية المصادقة على قانون المستضعفين الذين هم واضعين ايديهم على خدودهم ينتظرون وان يفرج الله على كل المغلوبين على امرهم في الارض بالخير والبركات انه سميع مجيب الدعوات آمين.


 #8  
الأحد 31 يوليو 2011, 18:02
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : ILLIZI
المشاركات : 12
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 42
العمل : موظف بلدي
المزاج المزاج : كن جميلا ترى الوجود جميلا
افتراضيشكرا على المعلومة

شكرا على المعلومة في إنتظار صدور المرسوم ورمضان كريم للجميع


 #9  
الأحد 31 يوليو 2011, 19:20
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : بسكرة
المشاركات : 118
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة ولكن هل من جديد بخصوص الطبيب البيطري


 #10  
الأحد 31 يوليو 2011, 19:25
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 199
نقاط : 266
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
حيث و بناء على مصدر مقرب من الوزير الأول فقد تم ايداع المرسوم و نظام التعويضات معا لدى مكتب الوزير الأول حيث تم ادراجها في جدول أعمال الحكومة للمصادقة .
و للعلم فقد بين المصدر أن المرسوم تم ايداعه بطلب من أحد المسؤولين ليس له درجةبوزارة الداخلية ربما مقرب من الرئاسة بعد توبيخ الوزير على المماطلة في اصدار القوانين الخاصة بالوزارة فقد تبين أن الأمر كان مدروس بإحكام للضغط على هذه الفئة لأنهم غير مرغوب فيهم أي عالة على المجتمع و كأن هؤلاء المسؤولين قد ورثوا الحكم و المال من أبائهم ,
والمهم في الأمر هو أن عمال البلدية ما لم ينخرطو في نقابة قوية فإنهم عرضة للإستهزاء من طرف المسؤولين حسب ما يقول المصدر لإنهم معرضون لضغوط كبيرة من طرف المسؤولين و خاصة الذين يخلطون في البلاد,
و أخيرا هنيئا لكم بهذا المرسوم و لو أنه هو الأخير و هو الأقل قيمة أي زيادة تتراوح حسب التصنيف و الخبرة المهنية مثلا :
الدرجة 7 الخبرة 0 = 1500
الدرجة 7 الخبرة 4 = "2600
الدرجة 10 الخبرة 0 = 4600
الدرجة 10 الخبرة 4 = 5200

شكرا جزيلا على المعلومة نتمنى أن تكون مؤكدة .

وهل من تفاصيل أكثر.

رمضان مبارك للأمة الإسلامية.


 #11  
الأحد 31 يوليو 2011, 19:43
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : boumerdes
المشاركات : 157
نقاط : 231
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

هلال رمضان بان و مبانش هذا القانون


 #12  
الأحد 31 يوليو 2011, 20:30
avatar
 
 
 
انثى
الاقامة : ام البواقي
المشاركات : 131
نقاط : 138
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمل : موظفة
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

صح رمضانكم ربي يعطينا الصحة والقوة للذكر والدعاء والصلاة وربي يقدم الي فيه خير والصلاح لكل الأمة العربية المسلمة


 #13  
الأحد 31 يوليو 2011, 21:46
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 318
نقاط : 342
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
العمر : 38
العمل : tlemcen
المزاج المزاج : من عاش بوجهين مات بوجه واحد
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

بارك الله فيك ورمضان مبارك


 #14  
الإثنين 01 أغسطس 2011, 00:05
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 225
نقاط : 335
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمل : Ingenieur d'etat en informatique
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

لندعوا عليهم بالهداية او الدمار ان تمادوا في ظلمهم و رمضان كريم على الجميع ان شاء الله


 #15  
الإثنين 01 أغسطس 2011, 22:00
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : Ain Defla
المشاركات : 90
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمل : Agent d'Administration
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

السلام عليكم و صح فطوركم يا معشر عمال البلديات ، قرأت في المنتدى الزيادات المعتبرة و الهائلة لعمال البلديات ، و إن كانت صحيحة فإنها الكارثة بأم أعينها ، كارثة لم يسبق لها مثيل تظهر تفشي الحقرة و التهميش لهذه الفئة من عمال الوظيف العمومي ، و لكن السؤال المحير لماذا ؟؟؟؟ نحن بالذات ، لماذا تم تأخيرنا و إجحافنا فماذا تقصد الحكومة بهذه النسب

الدرجة 7 الخبرة 0 = 1500
الدرجة 7 الخبرة 4 = "2600
الدرجة 10 الخبرة 0 = 4600
الدرجة 10 الخبرة 4 = 5200


عيب و عار عليكم يا من حددتم هذه الزيادات ، أتقبل بها أنت يا أيها المسؤول يا من شرعت و سننت هذه القوانين بالله عليك ، قل الحق و أنتم معشر عمال البلديات ، ماذا تنتظرون ، ماذا تريدون ، إلى أين نحن ذاهبون بهذا الجبن و الهوان ومعيشة الذل و حقرة المير ، و الشعب ومن هب ودب ، و الله أنا لم أندم على أي شيء في حياتي سوى الإلتحاق بالبلدية التي سرقت شبابي و ضيعت وقتي فيها و أكيد أنتم كثير ممن تعيشون هذا الواقع المرير ، ما عساي أن أقول سوى حسبي الله و نعم الوكيل فيمن ظلمني و ظلم الكثير و أدعوا له في الشهر العظيم أن يفكر مليا ما فعله في هذه الفئة و يعيد حساباته لأن عرش الرحمان يهتز يوم يظلم عنده عبد المسلم

قــــــانونكم و .................... بدون تعليق [


 #16  
الأحد 07 أغسطس 2011, 10:17
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين الدفلى
المشاركات : 22
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
العمل : بلدية بطحية
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

لقد نشرت جريدة النهار الصادرة يوم السبت06/082011 بان الحكومة اجتمعت يوم الجمعة الاان الخبر لم يشر بان القانون الخاص بعمال البلديات من ضمن جدول اعمالها ام لا.


 #17  
الأحد 07 أغسطس 2011, 10:20
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين الدفلى
المشاركات : 22
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
العمل : بلدية بطحية
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

لقد نشرت جريدة النهار الصادرة يوم السبت06/082011 بان الحكومة اجتمعت يوم الجمعة الاان الخبر لم يشر بان القانون الخاص بعمال البلديات من ضمن جدول اعمالها ام لا.


 #18  
الأحد 07 أغسطس 2011, 22:20
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : guelma
المشاركات : 148
نقاط : 171
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

أصبحنا لانجد مانقول ..صح صيامكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال *حسبنا الله ونعم الوكيل *


 #19  
الأحد 07 أغسطس 2011, 23:22
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : algeria
المشاركات : 64
نقاط : 76
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 38
العمل : معاون تقني في الإعلام الآلي
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

يرحم بابكم هذي زيـــادة


 #20  
الإثنين 08 أغسطس 2011, 22:38
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : Ain Defla
المشاركات : 90
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمل : Agent d'Administration
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

قالك أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة ، عن أي حكومة تتحث حكومة الليل ، أم حكومة ماذا ، الناس أدات و صرفت الشطر 2 و أحنا رانا غير نستناو غير باش يمضيه رئيس الحكومة ، و الله غير هم يضحك و هم يبكي في نفس الوقت .

لدي سؤال واحد راه محيرني ، وين راه السي حلاسة الكذاب ، بلاك الأرض انشقت و بلعاتو ، أه لوكان يهدر النهار اللي يصدر فيه القانون ، نتأكد مليح من شخصيتو و نعرف واش راه يحوس ، خليه راه يتاجر بعمال البلديات ، و الله ياغير خلصتها غالية و دعاوي المغبونين اللي بكيتهم في هاذو العواشير ، اسمحولي راني نتكلم بالعامية باش الناس كاملة تفهم واش راه صاري فينــا

اليوم رانــا 08 أوت و ماكاين والو ، راهم يجيبو علينــا في الوقت ربي وكيلكم ، ربي وكيلكم كيما طمعتونا ، وعــلاه خليتونا أحنا التوالى ، وعــلاه ، يلحق العيد الصغير و ما نستناو والو لأنه بكل بساطة : فـــــــــــــاقد الشيء لا يعطيـــــــــــــــــــــه

عظم الله أجر الجميع في زيادات و كأنها ستجعلنا أثرى ، أضحينا أضحوكة المجتمع ، أصبحنــا مثل المتسولين ، أصبحنــا نسنحي بمرتباتنــا مقارنة بالقطاعات الأخرى ، أرجو منك يا مسؤول أن تجيبني على سؤال واحد 18000 دج هل تكفيك لشهر رمضان بأكلها و ملبسها و ديونها ، أكيد لن تستطيع إجابتي لأنه ببساطة جيبك عامر علاه تخمم ، أولادك عندهم الحق يلبسو و أنا ولادي لالالالالا ثم لالالالالا و الله حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام


 #21  
الإثنين 08 أغسطس 2011, 23:28
avatar
 
 
 
انثى
الاقامة : algerie
المشاركات : 145
نقاط : 195
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

يمهل و لا يهمل


 #22  
الثلاثاء 09 أغسطس 2011, 20:43
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 189
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمل : موظف فالبلدية تقدر تقول شوماج
المزاج المزاج : ديما مرنك و المورال هابط
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

خافو ربي يا جماعة و حبسو التمنشير فالحكومة لقد علمت ان الحكومة منذ ان وضع القانون الاساسي و هي في اجتماع مغلغ تناقش الزيادات المعتبرة التي سوف يتحصل عليها عمال البلديات و حسب اخر الاخبار ان من كثرة المنح و التعويضات تعذر عليهم حساب الرواتب التي سوف يتقاصونها و هي الان بصدد شراء الة حاسبة من نوع خاص لان الاصفار التي خلف الاجرة لا تتحملها الالة الحاسبة القديمة لذا اطلب منكم فتح حسابات بنكية في البنك المركزي او استبدال صناديق المدخرات القديمة بصناديق جديدة تفوقها حجما بعشرات المرات


 #23  
الثلاثاء 09 أغسطس 2011, 21:57
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : guelma
المشاركات : 148
نقاط : 171
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

.....وكل شيئ ممكن ؟؟؟؟؟؟


 #24  
الأربعاء 10 أغسطس 2011, 21:18
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 225
نقاط : 335
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمل : Ingenieur d'etat en informatique
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

يا عمال البلديات الحكومة تناديكم و تناشد شعوركم الوطني الذي هو معروف لديكم خاصة في طبخ الإنتخابات بما يروق لذوقها إذا الحكومة تقول لكم لأن أسعار البترول تدهورت و قيمة السندات البنكية الأمريكية كذلك في تدهور مستمر مما يهدد الودائع الجزائرية المقدرة ب 60 مليار لهذا فهي تطلب منكم نسيان الزيادات للأبد بل أكثر من هذا أن تسمحوا في أجوركم الحالية و هي ستعوضها لكم بالبو الذي يعطيكم لاكسي للقفة ... الله يستر


 #25  
الأربعاء 10 أغسطس 2011, 22:43
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : Ain Defla
المشاركات : 90
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمل : Agent d'Administration
افتراضيرد: أخيرا تم ايداع مرسوم عمال البلديات في جدول أعمال الحكومة

اليوم رانــــــــــا 10 أوت و ما بان والو يا الخاوة ، ما هو مصيرنــا يا ترى ، لماذا أصبحنــا هكذا ، و إلى متى سنبقى هكذا ، دعواتي في هذا رمضان المعظم إلى كل من أساء إلينا و تماطل في اعطاء حقنــا أن يخسف به الله ، و أن يريه من عذاب جهنم في دنيــاه ، الله ما إني أدعوك أن تنصف عبادك ،

إخواني عمال البلديات قولو لي السي حلاسة وين راه متخبي ، راه عندو بزاف ما بانش ، باش يجيبنا كاش كذبة جديدة ، قالك يومين راهم في شهر ، آه يا سي حلاسة ، يا طرطور النقابة ، روح لوزير الداخلية خاصو واحد يجيبلو الزلابية و قلب اللوز و الله غير توالمك .


صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية




 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة