10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



فيما بخص اقتناء اجهزة المكاتب


شاطر
 #1  
الإثنين 25 يوليو 2011, 12:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 158
نقاط : 352
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمل : متقاعــــــــــــــــد
المزاج المزاج : الموسيقى
افتراضيفيما بخص اقتناء اجهزة المكاتب

سؤال موجه الى الأخوة الكرام

هل ممكن تسديد اجهزة المكاتب مثل أجهزة الأعلام الآلي و غيرها من قسم التسيير المادة 662 الطبع و التجليد و لوازم المكاتب
النص القانوني إن أمكن و شكرا


 #2  
الإثنين 25 يوليو 2011, 12:23
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: فيما بخص اقتناء اجهزة المكاتب

السلام عليكم

من خلال التسمية يتضح المضمون : الطبع و التجليد و لوازم المكتب.

فهذه المادة موجهة للنفقات المتعلقة بجميع عمليات الطبع و التجليد و إقتناء اللوازم المكتبية التي لا تعتبر تجهيزات .. فالمكاتب و الخزائن و الكراسي و أجهزة الإعلام الآلي كلها تستوجب إنشاء برامج لها في المادة 214 من قسم التجهيز لأن ثمنها و إستعمالها على إمتداد سنوات مالية عديدة يخرجها من دائرة المصاريف المتعلقة بالتسيير خلال السنة المالية المعنية
اما بالنسبة للنص القانوني فيكفي الرجوع إلى التعليمة س 1






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة