10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



القانون المهزلة اليتيم المحقور لعمال البلديات


شاطر
 #1  
السبت 23 يوليو 2011, 22:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 175
نقاط : 202
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمل : مهندس في الهندسة المدنية بالبلدية
افتراضيالقانون المهزلة اليتيم المحقور لعمال البلديات

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد اخواني عمال البلديات انها مهزلة كبيرة ان يظل حالنا هكذا مجرد كلام و القيل و القال هنا و هناك و لا جديد ينشر لذا لابد ان تكون لنا كلمة مسموعة و صوت يسمع له مثلنا مثل جميع القطاعات كيف لا و البلدية هي اللبنة الاولى في الدولة بمعنى النواة فلنجرب اظراب لمدة اربعة ايام بشرط ان يكون شامل مثلما حصل في ولاية سطيف مع عمال النظافة و لهم كل التحية على هاته الشجاعة لكي تسمع لنا السلطات لابد ان يكون فعل حتى تكون هناك ردة فعل و الزيادة التي يتكلمون عنها لانحتاجها (40في المائة لانها لاتمثل لنا شيئ بالنسبة لباقي القطاعات لذا ياعمال البلديات بكل قطاعاتها الموا شملكم و اتحدوا و كونوا كالجبل في وجه الاعصار و لاتفرقوا قولو كلمة واحدة و اجعلوا لانفسكم كرامة في جزائر العزة و الكرامة و تذكروا من لم يجعل لنفسه كرامة لن يلقاها و يعيش ابدا الدهر مذلولا هرمنا و مللنا من لعبة الطميعة اي كلمة يومين و كلمة بعد شهر و كلمة في نهاية الشهر لذا اتخذوا مصيركم بايديكم لا بافواهكم
و السلام احلى ختام
وفقني الله و اياكم




 #2  
الأحد 24 يوليو 2011, 09:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 226
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمل : متصرف بلدي
افتراضيرد: القانون المهزلة اليتيم المحقور لعمال البلديات

البلدية مشتلة الفساد الإداري و البيروقراطية و كل الأمراض الإجتماعيةما ظهر منها و ما بطن فو عمالها ليسوا بحاجة لقانون أساسي بقدر ماهم في حاجة للتوبة و الرجوع إلى الصواب و لن يتعظو غلا بقانون رادع للرشوة و المحسوبية و القبلية و التملق و ..................


 #3  
الأحد 24 يوليو 2011, 10:30
 
 
 
ذكر
الاقامة : الاغواط
المشاركات : 422
نقاط : 564
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمل : موظف بالبلدية
افتراضيرد: القانون المهزلة اليتيم المحقور لعمال البلديات


يقول المثل الشعبي :"إذا جاءتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل" .



 #4  
الخميس 28 يوليو 2011, 10:32
 
 
 
ذكر
الاقامة : Ain Defla
المشاركات : 90
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمل : Agent d'Administration
افتراضيرد: القانون المهزلة اليتيم المحقور لعمال البلديات

la lumière ne consepte pas le cloune parce qu'il reste comme un arme cloune ,






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة