10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

ميزانية الدولة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



وكالة الإيرادات والنفقات


شاطر
 #1  
الأربعاء 13 يوليو 2011, 11:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر-عنابة
المشاركات : 366
نقاط : 779
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمل : موظف -متصرف رئبسي ( قطاع الشباب والرياضة)
افتراضيوكالة الإيرادات والنفقات

السلام عليكم
أستسمح الإخوة في هذا المنتدى القيم الذي أستفدنا منه وأفدنا أن يزودونا بمعلومات إضافية حول الوثائق المحاسبية التي يعتمد عليها وكيل الإيرادات والنفقات في تسيير الوكالة
les documents comptables utilisés au niveau de la régie de recettes et dépenses dans un établissement public à caractère
administratif
النص التنظيمي الأساسي وهو المرسوم التنفيذي رقم 93-108 المؤرخ في 5 ماي 1993 الذي يحدد كيفية إنشاء ، تنظيم وسير وكالات الإيرادات والنفقات جاء عاما ولم تتبعه تعليمات تطبيقية التي تحدد الوثائق المحاسبية وكيفية إعدادها .
(...................situation mensuelle-livre journal-titres de recouvrement-bordereau de versement)
وفق الله الجميع .كمال






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة