10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة حول تسجيل فاتورة


شاطر
 #1  
الأربعاء 22 يونيو 2011, 19:29
 
 
 
ذكر
الاقامة : batna
المشاركات : 99
نقاط : 111
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 41
العمل : محامي سابقا موظف بالبلدية حاليا
المزاج المزاج : متفائل
افتراضيطلب مساعدة حول تسجيل فاتورة

السلام عليكم اخوتي في المنتدى عندي طلب صغير ارجو لمن له العلم ان يجيبني في اقرب وقت
ا توظفت مؤخرا في مصلحة المالية بالبلدية وكلفت بالفواتير والحوالات وتلقيت فاتورة تخص مشاركة الامين العام للبلدية والمكلف بمكتب البناء والتعمير في ايام دراسية حول قانون الاسواق العمومية المنظم من قبل غرفة التجارة والصناعة فيحثت في الارشيف ولم اجد اي نوع من هذه الفواتير
فلم يسبق للبلدية ان شاركت في ايام دراسية من قبل
وشكرا مسبقا







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة