10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التأديب واللجان المتساوية الاعضاء، واللجان التقنية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ما العمل بخصوص الخدمات الإجتماعية


شاطر
 #1  
الجمعة 17 يونيو 2011, 20:07
 
 
 
انثى
الاقامة : جزائر الحبيبة
المشاركات : 244
نقاط : 308
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
العمل : إدارة
افتراضيما العمل بخصوص الخدمات الإجتماعية

نحن موظفين بإدارة عمومية كانت تابعة للمصالح المركزية بالنسبة لتسيير الميزانية و الآن أصبحنا مستقلين ماليا بالنسبة لدفع رواتبنا و تسيير الميزانية كليا و لكننا وجدنا عائقا بالنسبة للخدمات الإجتماعية فنحن لا نعرف كيف نسير هذا الجانب نرجو من الإخوة المتمكنين في هذا المجال توجيهنا و إعطائنا جميع المراحل التي نمر بها و جميع القوانين بالنسبة لهذا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة