10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى التكنولوجيا والاعلام الالى

 :: 

الكمبيوتر والإنترنت






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



غوغل تضيف ميزات جديدة للبحث من خلال الصور


شاطر
 #1  
الثلاثاء 07 يونيو 2011, 10:41
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيغوغل تضيف ميزات جديدة للبحث من خلال الصور

غوغل تضيف ميزات جديدة للبحث من خلال الصور



2011.06.06

نقلا عن ب ع أ ت


كشفت غوغل عن إدخالها لبعض التحسينات المميزة لوظائف وخصائص البحث عن الصور خلال هذا الأسبوع. حيث سيتمكن محرك بحث جوجل الآن من التعرف على ما إذا كنت تبحث عن الصور أم لا، حتى قبل أن تنقر على التبويب الخاص بالصور.

  • إذ يقول جرانت ديشر مهندس البرمجيات بشركة جوجل في تدوينه له أنه ابتداء من هذا الأسبوع ستعمل شركة جوجل على جعل عملية البحث من خلال الصور تتم بشكل أسرع وأسهل، مما يجعل من السهل الحصول على صور رائعة خلال نتائج البحث.
  • وأشار أن غوغل قامت بدمج العديد من المميزات الجديدة لخدمة Google Images، حيث ستظهر الصور الآن في تصميم بسيط أفقي بجانب بعضها البعض مع ظهور استعراضات ومعاينات للصور حيث تظهر الصورة بشكل أكبر مع مزيد من التفاصيل حولها. وبشكل أساسي، أصبح محرك البحث حساسًا حيال الكلمات التي تبحث عنها فإذا ما كنت تبحث عن موضوع ثري من حيث الصور سيقوم جوجل تلقائيًا بإظهار المزيد من الصور الخاصة بموضوع البحث على صفحة النتائج. وبدلًا من عرض ثلاثة أو أربعة صور متعلقة بالموضوع تظهر في أعلى الصفحة سيتم عرض العشرات من الصور ذات الصلة بالموضوع.
  • فإذا كنت تبحث عن صور فقم بكتابة كلمة صورة أو photos أو pics بجانب المصطلح الرئيسي الذي تبحث عنه حتى تستطيع الحصول على ما تبحث عنه بشكل أسرع من أي وقت مضى.


منقول عن جريدة الشروق ليوم 07/06/2011






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة