سير إضــــــــــــــــــــــــراب الأسلاك المشتركة تجديد يومي إنشاء الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سير إضــــــــــــــــــــــــراب الأسلاك المشتركة تجديد يومي إنشاء الله

مُساهمة من طرف abouakram في الثلاثاء 07 يونيو 2011, 09:09

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا إخوة نريد أن نعـــــــــــــــــــــــــرف مدى تجاوب نحاح الإضراب


يا حبذا لو كل واحد في أي منطقة بالوطن أن يعلمنا مدى تجاوب العمال للإضراب



نحن مثلا لدينا 800 عامل من عمال إداريين وحراس وعمال مهنيين

المتجاوبين مع الإضراب كالىتي :


300 عامل عامل مهني
30 إداري
20 حارس

هذا يوم الإثنين
06/06/2011

أرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو من الإخوة الكرام إفادتنا لكي لا نحس أننا وحدنا في هذا الإظراب

abouakram
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 23

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 01/06/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : اللهم بارك وأغفر لكل مفيد بفائدة يستفاد منها كل باحث عن فوائد وطلب الإفادة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سير إضــــــــــــــــــــــــراب الأسلاك المشتركة تجديد يومي إنشاء الله

مُساهمة من طرف ابو محمد في الأربعاء 08 يونيو 2011, 19:22

وفقكم الله
اذا كان ممكن ماهى المطالب؟
توقيع : ابو محمد




لايحزنك انك فشلت ما دمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
.المهنية سلاحنا الفعال!
لا يمكن أن نواجه هذا العالم الذكي بالهبل والدجل والكسل والشلل!
لتنمية مهارتك تابعنا على


مدونة الموظف الجزائرى



avatar
ابو محمد


ذكر

الاقامة : 阿尔及利亚

المشاركات : 3137

نقاط : 5937

تاريخ التسجيل : 15/08/2009

العمل : 人理
المزاج المزاج : 美丽


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سير إضــــــــــــــــــــــــراب الأسلاك المشتركة تجديد يومي إنشاء الله

مُساهمة من طرف barboura_benharzallah في الأربعاء 15 يونيو 2011, 14:59

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا أحد عمال الإداريين المحقورين التابعين للأسلاك المشتركة أريد معرفة سيير الإضراب علما أن من لا يضرب لا يأخد حقه و عليه فإننا نشد على أيدكم في مواصلة الإضراب حتى بفتح الله علينا كباقي الأسلاك الأخرى و كما يقول المثل (( ما ضاع حق وراءه طالب )) وكما نريد معرفة هل هناك نقابة خاصة بالأسلاك المشتركة معتمدة نستطيع الإتصال بها و العمل معها و شكرا
تقبلوا منا فائق الشكر و التقدير
وفقكم الله
avatar
barboura_benharzallah
 
 

ذكر

الاقامة : مسعد الجلفة

المشاركات : 48

نقاط : 50

تاريخ التسجيل : 22/07/2010

العمل : اداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سير إضــــــــــــــــــــــــراب الأسلاك المشتركة تجديد يومي إنشاء الله

مُساهمة من طرف boualam73 في السبت 10 سبتمبر 2011, 08:31

هناك إضراب يوم 25 -09-2011 يخص الأسلاك المشتركة عبر التراب الوطني وهو مدول تنضيمه في الفيسبوك نرجو منجميع عمال الاسلاك الوقفة تكون بدونمشاركة أي نقابة النقابيون هم الدي همشو هدا القطاع لأنهم كلهم في مستوى عالي ينضرون إلى الأمام ولا للخلف
avatar
boualam73
 
 

ذكر

الاقامة : ADRAR

المشاركات : 224

نقاط : 248

تاريخ التسجيل : 08/09/2011

العمل : موظف في أبخص قطاع على موستوى الدولة
المزاج المزاج : الحمد لى الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا