10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الوسائل المادية و تسيير المخازن






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص دفتر الجرد البلدي


شاطر
 #1  
الخميس 02 يونيو 2011, 19:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 217
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمر : 33
العمل : financier
المزاج المزاج : الدين اللغة التاريخ
افتراضيبخصوص دفتر الجرد البلدي

من هو المسؤول عن الامضاء في الصفحة الاولى لدفتر الجرد الوالي المنتدب ام رئيس البلدية
لان الدفتر القديم امضى عليه الوالي المنتدب ولكن هذه المرة الوالي يطلب من رئيس البلدية ان يمضي هو على الدفتر
هل من سند قانوني في الامر
وبورك فيكم مسبقا



 #2  
الثلاثاء 28 يونيو 2011, 22:20
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 410
نقاط : 437
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 57
العمل : fonctinaire
افتراضيرد: بخصوص دفتر الجرد البلدي

ــ رئيس البلدية هو الأمر بالصرف وهو المسؤول عن تسيير الممتلكات
ـ هو من يوقع الجرد أما الوصاية فإن توقيعها يعتبر من قبيل التدخل في التسيير الذي يتنافى مع مبادئ الرقابة وبوجه عام بما فيها رقابة الوصاية




 #3  
السبت 09 مارس 2013, 11:01
 
 
 
ذكر
الاقامة : bouira
المشاركات : 565
نقاط : 763
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بخصوص دفتر الجرد البلدي

le registre d'inventaire doit etre signé par la tutelle






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة