10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الاستقبال والتعارف

 :: 

اخــر اخـبار الوظيف العمومى






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



كيفيات تطبيق احكام المرسوم التنفيذي 16-280المؤرخ في 2/11/2016


شاطر
 #1  
الإثنين 09 يناير 2017, 17:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : bechar
المشاركات : 71
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 21/11/2014
العمل : fonctionnaire
افتراضيكيفيات تطبيق احكام المرسوم التنفيذي 16-280المؤرخ في 2/11/2016

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


 #2  
الإثنين 09 يناير 2017, 18:18
 
 
 
ذكر
الاقامة : Annaba
المشاركات : 355
نقاط : 451
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 47
العمل : عون إدارة رئيسي
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال
افتراضيرد: كيفيات تطبيق احكام المرسوم التنفيذي 16-280المؤرخ في 2/11/2016

بارك الله فيكم


 #3  
الإثنين 09 يناير 2017, 19:25
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 42
نقاط : 46
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمل : مدير مؤسسة
افتراضيرد: كيفيات تطبيق احكام المرسوم التنفيذي 16-280المؤرخ في 2/11/2016

جزاك الله عنا كل خير






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة