10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



اعتمادات خزينة البلدية


شاطر
 #1  
الخميس 01 ديسمبر 2016, 21:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 562
نقاط : 898
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : بشوش
افتراضياعتمادات خزينة البلدية

هل يستطيع أمين الخزينة البلدية اقتطاع باقي المبالغ التي لم تحصل خلال السنة المالية من سندات التحصيل التي ترسل له خلال السنة المالية من اعتمادات الخزينة البلدية (trésorier de la commune) عند اعداده لحساب التسيير الخاص به.
ام يجب عليه تحصيل جميع المبالغ التي ترسل له أو وضعها بالملحق 39 كشف الباقي للانجاز (ايرادات) و يؤشر على هذا الكشف و لا يتم اقتطاعها من خزينة البلدية لأنه في حال اقتطاعها  مع الاقتطاعات الإجبارية للاحكام القضائية تصبح اعتمادات الخزينة أقل من الاعتمادات المرصة بالميزانية البلدية و لا تغطي جميع النفقات الت يتم الالتزام بها عند المراقب المالي  و في أخر السنة تواجهنا مشكلة عويصة في تسديد هذه الاتزامات لعدم وجود اعتمادات تقابلها بالخزينة.
 لذا ما هو الحل في رايكم و شكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة