صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

صفحة 1 من اصل 8 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف ouahab-la في الإثنين 20 يونيو 2016, 00:29

الكل يتكبل من اجل حقوق مشروعة الا عمال الحضيض لا يجتمعون و لا يقررون الا الكلام الفارغ منذ 2014 و لا نتيجة الا الكلام و التعليقات الفاشلة ، لو كان قانون اساسي لاستاذ او طبيب لصدر أو شبه طبي لصدر في وقت قياسيو هذا لاننا فئة مغلوب على امرها و لا تتضامن مهما طال اوقصر الزمن ، اليوم 14 نقابة متكتلة ضد قرار الغاء التقاعد المسبق و نحن ننتظر في صدقات اسيادنا.
avatar
ouahab-la
 
 

ذكر

الاقامة : el tarf

المشاركات : 85

نقاط : 105

تاريخ التسجيل : 21/11/2014

العمل : fonct

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف ouahab-la في الإثنين 20 يونيو 2016, 00:39

الكل يتكبل من اجل حقوق مشروعة الا عمال الحضيض لا يجتمعون و لا يقررون الا الكلام الفارغ منذ 2014 و لا نتيجة الا الكلام و التعليقات الفاشلة ، لو كان قانون اساسي لاستاذ او طبيب أو شبه طبي لصدر في وقت قياسي و هذا لاننا فئة مغلوب على امرها و لا تتضامن مهما طال اوقصر الزمن ، اليوم 14 نقابة متكتلة ضد قرار الغاء التقاعد المسبق و نحن ننتظر في صدقات اسيادنا. و نحن مازلنا نتكلم عن قانون اساسي و عن امين عام بالنيابة هل يعتبر مكلف او بالنيابة صدقوني فوااله شيئ مضحك . هذا نقاش دون المستوى و لا يرقى لللجابة عنه ، فلنرفع قليلا من مستوانا أيها الزملاء و ليكن نقاشا فعالا أكثر ليعطي نتيحة أفضل. ولتعلموا ان هذا هو سبب عدم صدور القانون الخاص بالامين العام . لاننا فئة نتكلم فقط بيننا و نقاشنا لا يرقئئ ان يخرج من من أسوار البلدية.   فالمشكل فينا لاننا لا نعرف كيف نطرح مشاكلنا.   و شكرا
avatar
ouahab-la
 
 

ذكر

الاقامة : el tarf

المشاركات : 85

نقاط : 105

تاريخ التسجيل : 21/11/2014

العمل : fonct

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف المستشار الأول في الثلاثاء 21 يونيو 2016, 01:33

[ltr]  قال الأخ الكريم   :  ouahab-la[/ltr]
الكل يتكبل من اجل حقوق مشروعة الا عمال الحضيض لا يجتمعون و لا يقررون الا الكلام الفارغ منذ 2014 و لا نتيجة الا الكلام و التعليقات الفاشلة ، لو كان قانون اساسي لاستاذ او طبيب أو شبه طبي لصدر في وقت قياسي و هذا لاننا فئة مغلوب على امرها و لا تتضامن مهما طال اوقصر الزمن ، اليوم 14 نقابة متكتلة ضد قرار الغاء التقاعد المسبق و نحن ننتظر في صدقات اسيادنا. و نحن مازلنا نتكلم عن قانون اساسي و عن امين عام بالنيابة هل يعتبر مكلف او بالنيابة صدقوني فوااله شيئ مضحك . هذا نقاش دون المستوى و لا يرقى لللجابة عنه ، فلنرفع قليلا من مستوانا أيها الزملاء و ليكن نقاشا فعالا أكثر ليعطي نتيحة أفضل. ولتعلموا ان هذا هو سبب عدم صدور القانون الخاص بالامين العام . لاننا فئة نتكلم فقط بيننا و نقاشنا لا يرقئئ ان يخرج من من أسوار البلدية.   فالمشكل فينا لاننا لا نعرف كيف نطرح مشاكلنا.   و شكرا
 

نقول   :  نرجو من أخينا الكريم عدم التجريح  بالألفاظ مع إحترام آراء الأخرين . لو تعرضت لنفس المشكل المطروح وهو الإهانة لكان تعبيرك مخالف (طبعا في شقه الإهانة )
avatar
المستشار الأول
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 774

نقاط : 825

تاريخ التسجيل : 13/12/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف hchahinaz في الثلاثاء 21 يونيو 2016, 15:28

الشخصية تلعب دور فالأمين العام الذي ليس له شخصية لا يستطيع التسيير فتجربتتي 16 سنة عملت مع 03 أمناء عامون كل واحد كانت له شخصية و قد عملت مع واحد منهم أنا أشهد له و بكل صراحة أنه يستحق هذا المنصب و بكل جدارة فقد كانت له سياسة عادلة لا مثيل لها و تم نقله إلى بلدية أخرى و نفس الشعور الذي أشعر به يشعر به موظفوا البلدية التي هو فيها ربي يوفقوا و يسدد خطاه و يكثر من أمثالوا
avatar
hchahinaz
 
 

انثى

الاقامة : tiaret

المشاركات : 226

نقاط : 257

تاريخ التسجيل : 21/04/2013

العمر : 43

العمل : ingenieur
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف hchahinaz في الثلاثاء 21 يونيو 2016, 15:29

الشخصية تلعب دور فالأمين العام الذي ليس له شخصية لا يستطيع التسيير فتجربتتي 16 سنة عملت مع 03 أمناء عامون كل واحد كانت له شخصية و قد عملت مع واحد منهم أنا أشهد له و بكل صراحة أنه يستحق هذا المنصب و بكل جدارة فقد كانت له سياسة عادلة لا مثيل لها و تم نقله إلى بلدية أخرى و نفس الشعور الذي أشعر به يشعر به موظفوا البلدية التي هو فيها ربي يوفقوا و يسدد خطاه و يكثر من أمثالوا
avatar
hchahinaz
 
 

انثى

الاقامة : tiaret

المشاركات : 226

نقاط : 257

تاريخ التسجيل : 21/04/2013

العمر : 43

العمل : ingenieur
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف المستشار الأول في الجمعة 24 يونيو 2016, 02:56

ما هي الإجراءات هذه السنة لعطلة السنوية للأمين العام للبلدية ، خاصة الإمضاء البطاقة الرمادية .
avatar
المستشار الأول
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 774

نقاط : 825

تاريخ التسجيل : 13/12/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف ouahab-la في الجمعة 24 يونيو 2016, 11:39

تم مراسلتنا من طرف الوصاية لتعيين مستخلف تحسبا لعطلة الأمين العام
avatar
ouahab-la
 
 

ذكر

الاقامة : el tarf

المشاركات : 85

نقاط : 105

تاريخ التسجيل : 21/11/2014

العمل : fonct

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف المستشار الأول في الجمعة 24 يونيو 2016, 14:07

هل الإستخلاف مقصود به إلا في إمضاء البطاقة الرامدية وبطاقة التعريف ، ويكون من نفس المصلحة ، أم في كل مهام الأمين العام ؟
avatar
المستشار الأول
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 774

نقاط : 825

تاريخ التسجيل : 13/12/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف maher في الجمعة 24 يونيو 2016, 18:08

21  يوم فقط  حاسبينا مسؤولين صح في الخدمة  برك  .................... الله لا تربحهم
avatar
maher
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 112

نقاط : 146

تاريخ التسجيل : 02/10/2011

العمر : 45

العمل : cons
المزاج المزاج : مليح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف belkacemisfa في الجمعة 24 يونيو 2016, 18:53

لقد تم رسميا إشعار البلديات بضرورة التحضير للإنطلاق الرسمي في إستخراج رخصة السياقة على مستوى البلديات قبل يوم 04 أوت 2016 ، المهام كلها للبلدية من الآن فصاعدا .
توقيع : belkacemisfa




والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... اللهم إرحمني وإرحم بلدي ووالدي وأهلي وأمة محمد صلى الله عليه وسلم . 


avatar
belkacemisfa
 
 

ذكر

الاقامة : Chleff

المشاركات : 215

نقاط : 273

تاريخ التسجيل : 26/08/2012

العمل : Administrateur
المزاج المزاج : إن حققت النصر فليس مطلوبا منك ان تبرر ذلك ، وكذلك إن إنهزمت فمن الأفضل أن لا تكون موجودا لتبرير ذلك....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف tahar13 في الجمعة 24 يونيو 2016, 21:33

تاعنا حابس مايعرفش يدير حتى قرار ازالة اكرمكم الله مفريني يخلص باطل ويراقب البانتاج ويدور على الشكارة
توقيع : tahar13




lol!
confused No

avatar
tahar13
 
 

ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 99

نقاط : 102

تاريخ التسجيل : 19/07/2015

العمر : 50

العمل : foctionnaire
المزاج المزاج : bon vivant


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف المستشار الأول في السبت 25 يونيو 2016, 01:02

هل الإستخلاف مقصود به إلا في إمضاء البطاقة الرامدية وبطاقة التعريف ، ويكون من نفس المصلحة اي المكلف بتسيير المصلحة، أم في كل مهام الأمين العام ؟
avatar
المستشار الأول
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 774

نقاط : 825

تاريخ التسجيل : 13/12/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف belkacemisfa في السبت 25 يونيو 2016, 16:29

لا يقصد بالإستخلاف في مهام الأمين العام .... بل في الإمضاءات اليومية و تفادي تعطل المصلحة ... اما عن المستخلف للإمضاء فيكون فقط أثناء عطلة الأمين العام فقط ، ويقترحه الأمين العام سواءا من المصلحة المعنية أو من يملك كفاءة في تسيير الملف ، ضف على ذلك يشترط في المستخلف رتبة لاتقل عن متصرف في بعض  الولايات . 
توقيع : belkacemisfa




والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... اللهم إرحمني وإرحم بلدي ووالدي وأهلي وأمة محمد صلى الله عليه وسلم . 


avatar
belkacemisfa
 
 

ذكر

الاقامة : Chleff

المشاركات : 215

نقاط : 273

تاريخ التسجيل : 26/08/2012

العمل : Administrateur
المزاج المزاج : إن حققت النصر فليس مطلوبا منك ان تبرر ذلك ، وكذلك إن إنهزمت فمن الأفضل أن لا تكون موجودا لتبرير ذلك....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف tiamimi في السبت 25 يونيو 2016, 16:44

ايها السادة ام يتم منح تفويض بالامضاء زيادة على الامين العام للبلدية ( رئيس مصلحة التنظيم العام مثلا) في بلدياتكم ؟
avatar
tiamimi
 
 

ذكر

الاقامة : ain defla

المشاركات : 659

نقاط : 810

تاريخ التسجيل : 12/08/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف allaachihab في الإثنين 27 يونيو 2016, 10:53

عندي استفسار انا مكلف بالامانة العامة مند 01/12/2015 تتوفر لدي شروط التعيين في منصب الامين العام (ملحق الادارة الاقليمية + 5سنوات خبرة بلدية يقل عدد سكانها 20 الف نسمة)قمت باجراءات التحقيق الاداري للتعيين بهداالمنصب وخلال هدا الوقت  اشتركت في مسابقة خارجية رتبة متصرف اقليمي بنفس البلدية وقد تحصلت على هدا المنصب ابتداء من01/04/2016 سؤالي هل يمكنني الاستفادة من خبرتي السابقة وتعييني في هدا المنصب قبل مرور سنتين من التعيين الجديد
avatar
allaachihab
 
 

ذكر

الاقامة : 01

المشاركات : 3

نقاط : 3

تاريخ التسجيل : 18/03/2015

العمل : البلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف المستشار الأول في الإثنين 27 يونيو 2016, 19:26

سيدي مبروك النجاح .
 1 أنت لما إشتركة في المسابقة كان بعد الإستقالة المشروطة .
2 أنت في فترة تربص أي غير مثبت ، من المفروض لا تمارس مهمة تسيير الأمانة العامة .
3 بعد التثبيت تحسب لك مدة الخبرة السابقة في نسارك المهني وبعض المناصب النوعية .
avatar
المستشار الأول
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 774

نقاط : 825

تاريخ التسجيل : 13/12/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ف/ي القانون الاساسي للأمين العام للبلدية

مُساهمة من طرف fc hichem في الأربعاء 29 يونيو 2016, 00:02

اخواني الأعزاء ، إن التسيير العشوائي الذي تسير به البلديات لا يأتي بنتيجة ومهما بذل الأمين العام من جهد فهو مجرد قطرة ماء في صحراء قاحلة ، فالأمور كلها تسير بالعكس فكيف لادارة البلدية أن تتطور ، أنتم تتحدثون عن القانون الأساسي منذ سنة 2014 وهذا القانون لن يصدر أبدا ما دام أن هناك زمرة أصحاب المصالح ماسكة بزمام الدولة ، فصدوره يعني أن هناك مسيرين اثنين في البلدية والأمين العام هو ضامن سيرورة الدولة ولهذا الأمر لا و لن يصدر هذا الٌقانون وعظم الله أجركم فيه، :cat:
avatar
fc hichem
 
 

ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 533

نقاط : 872

تاريخ التسجيل : 26/06/2014

العمل : sd

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف Abou-Mohammed في الأربعاء 29 يونيو 2016, 09:41

الجواب الشافي في تصريحات الوزير الأول عبد المالك سلال و بالحرف الواحد :
" ما قادرينش نزيدو فرنك في الرتب " ... و كالعادة هو لا يفرق بين الرتب و الرواتب 
مشاهد ممتعة 
الرابط المباشر على اليوتوب 
avatar
Abou-Mohammed
 
 

ذكر

الاقامة : قالمة

المشاركات : 570

نقاط : 733

تاريخ التسجيل : 16/05/2013

العمر : 43

العمل : موظف بالجماعات الاقليمية
المزاج المزاج : المؤشر مستقر على درجة ـ الحمد لله ـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف hillal في الخميس 30 يونيو 2016, 04:26

بعد أداء واجب السلام أقول لكم بصريح العبارة الأمين العام للبلدية أولا هو موظف وليس مسؤول والقانون واضح يصع الإدارة البلدية تحت سلطة وأشراف رئيس المجلس الشعبي البلدي
الأمين العام مجرد لعبة  عند المير للأن الأمناء العامون غير مؤهلين في عدة مجالات: مثل الصفقات والمحاسبة والتسيـير المالي أغلبهم دون مستوى والمثل الشعبي يقول فاقد الشيئ لايعطيه

I love you
avatar
hillal
 
 

ذكر

الاقامة : ميلة

المشاركات : 18

نقاط : 18

تاريخ التسجيل : 03/04/2016

العمر : 38

العمل : الولاية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى اهل التخصص

مُساهمة من طرف mayan mimo في الخميس 30 يونيو 2016, 23:18

السلام عليكم 
تقبل الله 
اريد الاستفسار هل يمكنني ان اشغل منصب امين عام و انا برتبة وثائقي امين محقوظانت ترسمت في مارس 2015
و البلدية افل من 20000
avatar
mayan mimo
 
 

ذكر

الاقامة : ghardaia

المشاركات : 82

نقاط : 138

تاريخ التسجيل : 01/10/2014

العمل : teacher

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف لخضر444 في الأحد 03 يوليو 2016, 18:32

و أخيرا تفطنت وزارة الداخلية و هي مشكورة عن ذلك
قلت تفطنت بأن هناك آمين عام بالبلدية له الحق في عطلة سنوية
و ذلك عن طريق برقية رسيمة مفادها وجوب نعيين متصرف لتفويضه لامضاء بطاقة التعريف الوطنية و البطاقة الرمادية

                                       أملنا أن تكون إطلالة خير تليها صدور القانون الأساسي الخاص بالأمين العام
avatar
لخضر444
 
 

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 676

نقاط : 979

تاريخ التسجيل : 25/11/2009

العمر : 53

العمل : متصرف إداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف hillal في الأحد 10 يوليو 2016, 02:47

بعد اداء واجب التحية
فاقد الشيئ لايعطيه
أولا : الأمناء العامون للبلديات معينون ونحن كلنا نعلم أن المعين يخضع للسلطة التي عينته أي رئيس المجلس الشعبي البلدي
ثانيا : أغلب الأمناء العامون ليس في مستوى المسؤولية أي المنصب أي عين بالمعرفة أوالأقدمية أو الولأات السياسية والحزبية
ثالثا: كيف للأمين لديه مستوى السنة الرابعة متوسط أو الثالثة ثانوي يكون مسؤول على المهندس في الإعلام الألي والمهندس المعماري والطبيب
     البيطري والمحاسب ....... ألخ
رابعا : كيف للامين العام دو المستوى المحدود أن يحظى بالإحترام من طرف الموظفين أو من رئيس البلدية وهو لايستطيع التعامل والعمل مع
       المراقب المالي وأمين الخزينة ولايسطيع إنجاز الحساب الإداري والميزانية ولاإعداد ومراقبة الصفقات
من ألاحسن والأفضل أن يكون منصب الأمين العام منصب على أساس إمتحان مهني ينطم للإطارات التي تملك الحبرة والشهادات العليا
  للأسف الشديد الأمين العام االأغلب البلديات مجرد مراقب لورقة الخضور.
avatar
hillal
 
 

ذكر

الاقامة : ميلة

المشاركات : 18

نقاط : 18

تاريخ التسجيل : 03/04/2016

العمر : 38

العمل : الولاية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف المستشار الأول في الثلاثاء 19 يوليو 2016, 19:58

السلام عليكم إليكم : الجديد حسب جريدة الصوت الآخر ليوم الثلاثاء 19 جويلية 2016 العدد 968 صفحة 03:


avatar
المستشار الأول
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 774

نقاط : 825

تاريخ التسجيل : 13/12/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف tiamimi في الثلاثاء 19 يوليو 2016, 23:05

اقترح على السادة الامناء العامين للبلديات الاتصال بالنائب حسن لعريبي للطلب منه توجيه سؤال لمعالي وزير الداخلية والجماعات المحلية حول القانون الاساسي للامين العام للبلدية
avatar
tiamimi
 
 

ذكر

الاقامة : ain defla

المشاركات : 659

نقاط : 810

تاريخ التسجيل : 12/08/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفحة خاصة بالأمناء العامين للبلديات

مُساهمة من طرف المستشار الأول في الجمعة 22 يوليو 2016, 16:43

هل من جديد ؟ 
ومن لديه نص مشروع  المرسوم .
هل سيوقعه الوزير الأول قبل خروجه في عطلة 10 أيام  أم بعد عودته من العطلة .
avatar
المستشار الأول
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 774

نقاط : 825

تاريخ التسجيل : 13/12/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 8 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا