10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

قانون الوظيفة العمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



كان موظفاً مدة تقل عن سنتين 02 و أصبح مسؤلاً عن مسرح بلدي بتكليف من مد


شاطر
 #1  
الأحد 06 نوفمبر 2016, 01:42
 
 
 
ذكر
الاقامة : مدينة مليانة ،الجزائر
المشاركات : 4
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 28/03/2016
العمل : عامل
افتراضيكان موظفاً مدة تقل عن سنتين 02 و أصبح مسؤلاً عن مسرح بلدي بتكليف من مد

Mad

كيف لموظف بسيط عديم المستوى ( 09 أساسي) ، ليس له أي شهادة أو أخرى مهنية ، أي خبرة ميدانية في العمل ، كان عاملاً بسيطاً في مكتبة تابعة لمديرية الثقافة بالولاية، و له أقل من سنتين 02 عمل في المكتبة وحتى في مسيرته المهنية ، واليوم يتولى منصب المسؤل رقم واحد في المسرح البلدي بتكليف من مديرة الثقافة بالولاية . هل يعقل هذا ؟ هل له ولمديرة الثقافة الحق والصلاحيات حسب القانون بمنحه هذا المنصب ؟ وما هي الشروط اللازمة لتولي منصب مسؤل لمسرح بلدي ؟
هذه بروقراطية واضحة على حساب قوانين الجمهورية وعلى حساب أصحاب الحق من ذوي المستوى المطلوب وحاملي الشهادات ، في التوظيف وفي هذا المنصب بالذات......الرجاء إفادتي بالرد في أقرب الآجال وشكراً جزيلاً على مساعدتي على الحد من هذا الفساد الإداري .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة