10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الاستقبال والتعارف

 :: 

قسم طلبات واستفسارات الموظفين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الى كل الاداريين طلب مساعدة


شاطر
 #1  
الجمعة 21 أكتوبر 2016, 16:56
 
 
 
انثى
الاقامة : Oum el bouaghi
المشاركات : 2
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 21/10/2016
العمل : Conservation des foretd
افتراضيالى كل الاداريين طلب مساعدة

لسلام عليكم
انا موظفة في ادارة الغابات مشكلتي مع رئيسة مصلحة الادارة والوسائل من يوم تحصلت على البكالوريا، وسجلت بالجامعة حقوق الامر الذي اظنه سببا لمعاملتها السيئة لي حيث هي من قبل درست حقوق، انا الان سنة ثالثة، فقد مارست عليا كل انواع التعسف وباسم القانون حيث تقول ان القانون لا يسمح لي بالدراسة وعندما اقول 4 ساغات من حق الموظف في الدراسة تقول لي يجب ان يكون في الاختصاص علما ان رتبتي كاتبة تعينت في هذه الادارة سنة 2013. والمدير ايضا اصبح يتكلم بما تقول هي، لانه معين بالنيابة ومزال تثبيته.
المهم:
مشكلتي الان انني تزوجت بمكفوف في دائرة تابعة لولايتنا في منطقة تبعد عن محطة النقل ب 5 او 6 كيلوميترات، تقدمت بطلب تحويل للمدير فرفض، فتقدمت مرة ثانية بإلتماس اعادة النظر لاتفاجئ ان رئيسة مصلحة الادارة والوسائل ترفض استلام الطلب وعند اصراري كتبت عليه a classer اي يحفظ الطلب في ملفي الاداري دون ان يحول الطلب لمكتب المدير، للاشارة: رئيسة مصلحة الادارة والوسائل حسب مزاجها ترفض استلام طلباتي كيفما تشاء، فهي يجب عليها استلام الطلب وتكتب فيه يحول على مكتب المدير،
المهم:
ذهبت في ذات اليوم انا وزوجي الى. مفتشية الوظيفة العمومية نطلب مساعدته فاتصل برئيس مكتب بادارتي وطلب منه في اطار المساعدة ان يقول للمدير ان يحولني وطلب منا المفتش ان نذهب للمدير، فعندما ذهبنا رفض استقبالي على رأي السكرتيرة انه غضب مني عندما ذهبت للوظيف العمومي، وطلب منها استقبال زوجي، زوجي درس حقوق فعندما دخل عند المدير قال له المدير انه لا يحولني وانه لايقوم بحل المشاكل الاجتماعية، فقام زوجي بالصراخ عليه وقال له سوف نتكلم اذن بالقانون كيف لا تمنح لزوجتي حقها في ساعات الدراسة مع انه منح مقرر دراسة لموظف معنا في نفس الاختصاص، كيف رئيسة مصلحة ان تحفظ طلب التحويل دون ابداء رأيك، كيف رفضت استقبال زوجتي وكنت اسمع زوجي والمدير يصرخان بأعلى صوت، فقال له المدير اذن زوجتك تخبرك بمشاكل العمل، لكن زوجي تكلم في اطار القانون وفي الاخير قال زوجي للمدير انه سوف يذهب للمدير العام للغابات في العاصمة ، هذا وانا قد حررت شكوى وضعتها في الامانة واشرت فيها في الاسفل نسخة موجهة للاعلام للسيد: المدير العام للغابات.
المطلوب:
1. هل يمكن للمدير ان يعاقبني لانني احضرت زوجي، لكننا بعثنا مفتش الوظيف العمومي.
2. هل شكوى للمدير العام اخذها بيدي او عن طريق الادارة.
3. عندما قال لزوجي انني اخبر زوجي بمشاكل الادارة هل يعتبر افشاء للسر المهني.
4. هل يمكن ان يكيف لي العنف المعنوي بصراخ زوجي عليه لانني احضرته للمدير علما ان زوجي مرسل من طرف مفتش الوظيفة العمومية.


 #2  
السبت 22 أكتوبر 2016, 20:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : Djelfa
المشاركات : 10
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 09/09/2016
العمر : 47
العمل : Administrateur
افتراضيرد: الى كل الاداريين طلب مساعدة

السلام عليكم

1. من المفروض أن زوجك لا دخل له في حياتك المهنية داخل إدارتك
2. يمكنك الآن نسخ طلبات التحويل التي فرضت و تحرير عريضة توجه للوصاية ( الوزارة المعنية) لعلها تجبر هذا المسؤول لقبول طلبك

بالتوفيق


 #3  
الأربعاء 02 نوفمبر 2016, 15:01
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 243
نقاط : 346
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
العمل : متصرف
افتراضيرد: الى كل الاداريين طلب مساعدة

مساء الخير اختي اولا من المفروض عدم ادخال زوجك في مشاكل العمل.
-اولا لديك حق 4ساعات في الاسبوع حسب المادة 208 من الامر 06/03 لقانون الوظيف العمومي وقد كان لديك الحق في طلب احالة على الاستداع لاتمام الدراسة.
-اولا وجب عليك احترام السلم الاداري بتقديم الطلب الى المدير تحت اشراف رئيسة المصلحة وانتظار الرد مع وصل التسليم وادا امتنعت عن الرد الكتابي تقديم تذكير للطلب الاول وانتظار الرد ثم ارسال طلب الى السلطة الاعلى من المدير كمدير جهوي او الوزارة الوصية مع وضع نسخة للادارة كاعلام وانصحك بالتزام الانضباط وعدم الخطا لكي لا تكون حجة لهم عليك .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة