10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



قانون الأسلاك المشتركة قبل نهاية 2016


شاطر
 #1  
السبت 15 أكتوبر 2016, 18:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : مستغانم
المشاركات : 36
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمل : موظف
افتراضيقانون الأسلاك المشتركة قبل نهاية 2016

قانون الأسلاك المشتركة قبل نهاية السنة.. لكحل:

ترسيم أعوان التمريض "المؤقتين" بالمستشفيات

2016/10/14 2888 2

سفيان. ع


كشف رئيس الاتحادية الوطنية لعمال الصحة للنقابة المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية عمار لكحل، أن إثراء قانون الأسلاك المشتركة سيكون قبل نهاية سنة 2016، مؤكدا أمس خلال ندوة صحفية نشطها بمقر النقابة، عن تعديل وإضافة بعض المواد لم يتم إدراجها بقانون الأسلاك المشتركة التابعة لعدة قطاعات قبل نهاية هذه السنة مذكرا ببعض الرتب على غرار مهندس دولة ومحاسب رئيسي.










وحول اللقاء الذي جمع النقابة بإطارات وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات أول أمس الخميس، والمتعلق بتسوية وضعية بعض الأسلاك والأخذ بعين الاعتبار انشغالات القطاع، عبر المتحدث عن ارتياحه "للنتائج الإيجابية المسجلة والاستعداد التام للوزارة لتلبية البعض منها قريبا"، مشيرا إلى تنظيم لقاء آخر خلال شهر مارس المقبل مع وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات لطرح وتسوية مشاكل أخرى 
 وأشار مسؤول النقابة، إلى ترسيم أعوان التمريض الذين التحقوا ببعض المؤسسات الصحية خلال موسم 2012 /2013 وظلوا يشتغلون بعقود وتسوية وضعية المناصب العليا للأسلاك شبه طبية التي ظلت منحهم عالقة ناهيك عن تثبيت عقود العمال المؤقتين والمتعاقدين. 
 ومن بين مطالب النقابة الأخرى التي تم الاتفاق عليها مع وزارة الصحة، ذكّر  لكحل بتسوية وضعية السلك شبه الطبي (52 ألف عون) من خلال الترقية الآلية، مثمنا مشروع قانون الصحة الجديد الذي فصل بين مجالس أخلاقيات وأدبيات المهنة الخاصة بكل سلك مما سيساهم - حسبه- في دفاع كل سلك على مهنته وتفادي الخلط الذي كان فيما سبق. 
ومن بين الملفات الأخرى التي تجتهد النقابة لإيجاد حلول لها شدد رئيس الاتحادية الوطنية لعمال الصحة على ضرورة ضمان الأمن داخل المؤسسات وحماية مستخدمي هذا القطاع من العنف الذي يتعرضون له في العديد من المؤسسات يوميا. 
ADVERTISEMENT
وأكد لكحل من جانب آخر على وضع برامج تكوينية إجبارية متواصلة لجميع الأسلاك حتى يواكبوا التطورات المسجلة في الميدان ويساهمون في تحسين الأداء للمريض، معبرا عبر عن أسفه من المضايقات التي يتعرض لها النقابيون من خلال ممارسة نشاطاتهم في بعض الولايات مشيرا على سبيل المثال إلى ولايات كل من قالمة وسعيدة وسطيف، داعيا المسيرين إلى ضرورة احترام القوانين السارية المفعول،  وداعا بالمناسبة إلى ضمان توزيع عادل للأطباء الأخصائيين بمختلف مناطق الوطن لاسيما بمناطق الجنوب والهضاب العليا بالإضافة إلى توفير الأدوية بمصالح الاستعجالات الطبية والتوليد


 #2  
السبت 15 أكتوبر 2016, 19:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : bejaia
المشاركات : 91
نقاط : 116
تاريخ التسجيل : 17/02/2012
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: قانون الأسلاك المشتركة قبل نهاية 2016

كشف رئيس الاتحادية الوطنية لعمال الصحة للنقابة المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية عمار لكحل، أمس، أن إثراء قانون الأسلاك المشتركة سيكون قبل نهاية 2016.

أكد لكحل تعديل وإضافة بعض المواد التي لم يتم إدراجها في قانون الأسلاك المشتركة التابعة لعدة قطاعات، قبل نهاية هذه السنة، مذكرا على سبيل المثال ببعض الرتب على غرار مهندس دولة ومحاسب رئيسي.


 #3  
الأربعاء 23 نوفمبر 2016, 10:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : غرداية
المشاركات : 6
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 22/02/2016
العمل : غرداية
افتراضيرد: قانون الأسلاك المشتركة قبل نهاية 2016

برجوا منكم إفائنا بقانون الاسلاك المشتركة و المواد و المعدلة فيه    مستجل جدا...


 #4  
الأربعاء 23 نوفمبر 2016, 15:14
 
 
 
انثى
الاقامة : جزائر الحبيبة
المشاركات : 246
نقاط : 310
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
العمل : إدارة
افتراضيرد: قانون الأسلاك المشتركة قبل نهاية 2016

شكرا على المعلومة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة