10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تأشيرة المراقبالمالي بشان الترقية


شاطر
 #1  
الجمعة 14 أكتوبر 2016, 12:19
 
 
 
انثى
الاقامة : setif
المشاركات : 3
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 14/10/2016
العمل : ingénieur
افتراضيتأشيرة المراقبالمالي بشان الترقية

اخواني السلام عليكم
انا مهندسة لأكثر من 16 سنوات و في عام 2015 تحصلت ادارتنا على مهندس رئيسي و بعد حصول الإدارة على رخصة من مصالح الوزير الأول للترقية الإختيارية اجتمعت اللجنة و وافقت على ترقيتي و تمت تأشيرة الملف من طرف مفتشية الوظيف العمومي و مضيت محضر التنصيب و لكن بتاريخ 02/01/2016 و لكن لم تتم تأشيرته في مصالح الرقابة بسبب غلق السنة المالية 2015 أو تهاون من طرف موظفي مصلحة المستخدمين التابعة لإدارتنا . في عام 2016 المنصب موجود و لكن المراقب المالي رفض التأشيرة بحجة أنه كان يتوجب التكفل به عام 2015.
المشكل ما هو الحل و ما هو ذنب الموظف كيف احرم من ترقية بسبب خطأ من طرف ادارتنا و لماذا يعاقب الموظف ارجو ايجاد حلا لي و لكم جزيل الشكر.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة