10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



اجراءات فسخ صفقة و طريقة تبليغ التعامل المتعاقد بالفسخ


شاطر
 #1  
الثلاثاء 04 أكتوبر 2016, 21:32
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 49
نقاط : 83
تاريخ التسجيل : 29/10/2013
العمل : موظف
افتراضياجراءات فسخ صفقة و طريقة تبليغ التعامل المتعاقد بالفسخ

هل قيام المصلحة المتعاقدة بفسخ الصفقة دون احترام المادة 2 والمادة 4 من القرار 28/03/2011 اي عدم اعلام المتعامل المتعاقد بمراسلتين عن طريق البريد و موصى بها. هل يعتبر هنا الفسخ غير صحيح "تعسفي"
  هل المصلحة المتعاقدة ملزمة بابلاغ مقرر الفسخ  للمتعامل المتعاقد شخصيا عن طريق المحضر القضائي او برسالة عبر البريد موصى بها او كلاهما . او تكتفي بنشرها في الجرائد 
   شكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة