10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الاستقبال والتعارف

 :: 

قسم طلبات واستفسارات الموظفين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مشكل بسبب راتب بعد الإستقالة


شاطر
 #1  
الإثنين 08 أغسطس 2016, 13:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : ouargla
المشاركات : 2
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 06/01/2014
العمل : TS
افتراضيمشكل بسبب راتب بعد الإستقالة

قدمت إستقالتي للمديرية التي كنت اعمل فيها قبل 2 سنة ، إلا ان الراتب لم يتوقف حتى ماي الاخير ........ و تفاجأت بالمديرية تطلب مني إرجاع المبلغ كله مجموع سنتين مع العلم أني أخبرت مدير الملحقة بالمشكل إلا ان المديرية بالجزائر العاصمة لم يوقفوه، حيث طالبو مني إرجاع المبلغ دفعة واحدة قبل نهاية السنة ..... مع العلم أني قبلت إرجاع المبالغ لكن بالتقسيط............... ماهي وضعيتي القانونية ، مع العلم لم أستلم نسخة من قرار قبول الإستقالة.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة