10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار في ما يخص استكمال الوثائق


شاطر
 #1  
الإثنين 01 أغسطس 2016, 23:44
 
 
 
ذكر
الاقامة : ouregla
المشاركات : 8
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمل : Architecte
افتراضياستفسار في ما يخص استكمال الوثائق

السلام عليكم.اريد التوضيح في ما يخص استكمال الوثائق و ماهي و كيف يتم ذلك و الفترة القانونية اللازمة.وهذا وفقا لقانون الصفقات الجديد 247/15.وشكرا


 #2  
الأحد 07 أغسطس 2016, 19:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : EL MENIAA
المشاركات : 17
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 25/05/2016
العمل : APC
افتراضيرد: استفسار في ما يخص استكمال الوثائق

فيما يخص استكمال الوثائق الناقصة في العرض تطلب من العرض المتحصل على المشروع في العشرة الايام بعد تاريخ الاخطار المرسل من طرف المصلحة المتعاقدة


 #3  
الأحد 07 أغسطس 2016, 19:11
 
 
 
ذكر
الاقامة : EL MENIAA
المشاركات : 17
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 25/05/2016
العمل : APC
افتراضيرد: استفسار في ما يخص استكمال الوثائق

فيما يخص استكمال الوثائق الناقصة في العرض تطلب من العارض المتحصل على المشروع في عشرة ايام الوالية بعد تاريخ رسالة  الاخطار المرسلة من طرف المصلحة المتعاقدة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة