10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الاستقبال والتعارف

 :: 

قسم طلبات واستفسارات الموظفين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



المناصب الحررة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 26 يوليو 2016, 10:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : قسنطينة
المشاركات : 3
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 18/06/2016
العمل : ادماج مهني
افتراضيالمناصب الحررة

السلام عليكم  أريد أن أسأل كيف يتم تحديد المناصب الشاغرة ،لدينا موظف احيل على التقاعد  وكان قرار توقيف الراتب مؤرخ بتاريخ 31/12/2015 أما قرار الاحالة على التقاعد  فكان في أفريل 2016 ، سؤالي هو هل يتم الاعتمتد على تاريخ توقيف الراتب وبالتالي يدخل في السنة المالية 2015 ام يتم الاعتماد على تاريخ الاحالة على التقاعد  وبالتالي يدخل في السنة المالية 2016  أجو الافادة وشكرا .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة