10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الانتخابات والحالة المدنية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب توضيح بخصوص منصب رئيس مصلحة


شاطر
 #1  
السبت 09 يوليو 2016, 12:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : مسيف-المسيلة
المشاركات : 57
نقاط : 75
تاريخ التسجيل : 02/02/2014
العمر : 33
العمل : متصرف اقليمي -المصلحة البيومترية
افتراضيطلب توضيح بخصوص منصب رئيس مصلحة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير وفي خدمة الغير...
الرجاء من كل الاخوة و الزملاء ان يجودو بكل ما استطاعو اليه سبيلا في كل موضوع مطروح فقد يكون هناك موضوع ظاهره بسيط لكنه بمثابة جبل على كاهل صاحبه...
اما بالنسبة الي النقطة خاصتي اريد ممن لديه معلومات حول رئيس المصلحة (التنظيم و الشؤون العامة ) خاصة : مهام - صلاحيات - وثائق مساعدة .
*هل من صلاحياته تسجيل الحضور والغياب كما يزعمه  البعض ..
من بيده فكرة فليتكرم بالمساعدة .أخوكم مبتدء وشكرا.


 #2  
السبت 09 يوليو 2016, 15:19
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 181
نقاط : 255
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : منضبط ومرح
افتراضيرد: طلب توضيح بخصوص منصب رئيس مصلحة

IMG]http://i66.tinypic
.com/9uysrs.png[/IMG]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة