10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الوسائل المادية و تسيير المخازن






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي سجل الجرد


شاطر
 #1  
الأربعاء 06 يوليو 2016, 00:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 442
نقاط : 696
تاريخ التسجيل : 26/06/2014
العمل : sd
افتراضيف/ي سجل الجرد

اخواني الأعزاء صح عيدكم وكل عام وانتم بخير ، لدي سؤال بسيط جدا ، ماهو السجل الذي تستعملونه في الجرد في البلديات وأي رقم من الملاحق يحمله أم هو ذو طابع خاص وان كان بالآمكان النص القانوني لذلك ، لأني استعملت النموذج الصادر في الجريدة الرسمية سنة 1987 الا أن مصالح الولاية رفضت ذلك فما هو الحل،


 #2  
الأحد 07 أغسطس 2016, 22:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : مستغانم
المشاركات : 16
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 04/12/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: ف/ي سجل الجرد

شكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة