10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الاستقبال والتعارف

 :: 

قسم طلبات واستفسارات الموظفين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار حول تحرير المناصب المالية


شاطر
 #1  
الإثنين 20 يونيو 2016, 15:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 157
نقاط : 215
تاريخ التسجيل : 07/03/2013
العمل : fonctionnaire
افتراضياستفسار حول تحرير المناصب المالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- حالة موظف محال على التقاعد سنة 2016، هل يتم إعداد مقرر تحرير المنصب المالي الذي يشغله ؟
إذا كان الجواب نعم، فهل يمكن إمضاء هذا المقرر قبل المصادقة على مخطط تسيير الموارد البشرية لسنة 2016 الجدول من 01 إلى 07.؟
2- في حالة موظف يشغل منصب عالي (رئيس مكتب أو رئيس مصلحة)، محال على التقاعد ، هل يتم إعداد مقرر تحرير المنصب العالي الذي يشغله؟
الرجاء منكم التفاعل مع هذا الموضوع وإثرائه بالنصوص القانونية وشكرا لكم مسبقا.


 #2  
الجمعة 08 يوليو 2016, 07:50
 
 
 
ذكر
الاقامة : ام البواقي
المشاركات : 3
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
العمل : رئيس مكتب
افتراضيرد: استفسار حول تحرير المناصب المالية

نهارك طيب اريد اجابتك حول النقطة الثانية حيث اظن ان المناصب العليا عند تقاعد شاغليها وبعد اعداد قرار انهاء المهام ويؤشر ويمضى من طرف السلطة المؤهلة لذلك يعتبر المنصب محررا ويمكن استغلاله






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة