10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

المســـــار المهـــــــــــنى






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ترقية مهندس تطبيقي في الاعلام الالي الى رتبة مهندس دولة في الاعلام الا


شاطر
 #1  
الأربعاء 08 يونيو 2016, 10:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 47
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 02/03/2012
العمل : مهندس
افتراضيترقية مهندس تطبيقي في الاعلام الالي الى رتبة مهندس دولة في الاعلام الا

بعد موافقة مديرية الوظيف العمومية على اجراء امتحان مهني لرتبة مهندس تطبيقي في الاعلام الالي و هي رتبة ايلة للزوال تم اجتياز الامتحان بنجاح في ديسمبر 2015 و لكن محضر الاعلان عن النتائج حرر في 2016/01/03 من الجامعة و عند تقديم ملف الترقية الى المراقب المالي تم رفضه على اساس تاريخ الاعلان عن النتائج في 2016 وجدول تعداد المستخدمين لسنة 2016 لم يصدر بعد ، و لما تم اعداد جدول المستخدمين لسنة 2016 تم حذف الرتبة الاصلية (مهندس تطبيقي في الاعلام الالي) و ادراج رتبة مهندس دولة في الاعلام الالي في الجدول السالف الذكر من طرف مديرية الموارد البشرية للمؤسسة ، و عند اعادة تقديم ملف الترقية الى المراقب المالي تم رفضه على اساس عدم وجود الرتبة الاصلية في الجدول و طالب بحذف رتبة الاستقبال و هي مهندس دولة و تعويصها بالرتبة الاصلية مهندس تطبيقي في جدول المستخدمين و يكون مؤشر من طرف الوصايا و بعدها المراقب المالي هو من يقوم بتحويل رتبة مهندس تطبيقي في الاعلام الالي (رتبة ايلة للزوال) الى رتبة مهندس دولة .  انني انتظر الترقية من جانفي الى يومنا هذا و لم تسوى بعد .
السؤال هل هذه الاجراءات التي يطالب بها المراقب المالي صحيحية مع العلم ان المنصب المالي تم تحويلة الى مهندس دولة افيدونا رحمة الله عليكم .دومتم في خدمة المنتدى .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة